صور ومشاهد ترونها للمرة الأولى من زفاف تيم حسن في مسلسل الهيبة!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
صور ومشاهد ترونها للمرة الأولى من زفاف تيم حسن في مسلسل الهيبة!
مقالات ذات صلة
هذه هي أكثر ثنائيات مسلسلات رمضان جاذبية وأناقة.. من اعتلى عرش النجاح؟
اكتشفوا من النجمة التي فازت ببطولة "الهيبة 3" بدلاً من نادين نسيب نجيم
هل قصدت نادين نسيب نجيم التلميح بوجود خلاف مع تيم حسن بهذا التعليق؟

حصد مسلسل الهيبة اللبناني لرمضان 2017  نسبة مشاهدة عالية وعدد كبير من متابعيه منذ اللحظة الأولى من بث حلقاته لنجاح الثنائي الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نجيم في دورهما في المسلسل وفي مجموعة سابقة من الأعمال الفنية معاً.

كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قد ذكرت مسبقاً في سياق حوارها مع إحدى المجلات أن نهاية مسلسل الهيبة ستكون مختلفة عن باقي المسلسلات الرمضانية التي مثلت فيها مسبقاً مع الفنان السوري تيم حسن إذ اعتاد الجمهور على نهاية حزينة إلا أنه من المتوقع أن تكون نهاية مسلسل الهيبة مختلفة عن غيرها كزواج جبل من زوجة أخيه عليا أو نشوء الحب بينهما.

كذلك أكدت النجمة اللبنانية نادين نجيم أن أجرها لمسلسل الهيبة هو الأكثر أجراً مقارنةً مع باقي أعمالها الدرامية الرمضانية المسبقة وهي واثقة من نجاحه.

على الصعيد الآخر ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران على جمهورها وساهمت بطريقتها الخاصة بالترويج لمسلسل "الهيبة" إذ وجهت لهم سؤالاً عن رأيهم في زواج عليا وجبل وإن سيتم ها الموضوع فعلاً أم لا داعية كل متابعيها بمشاهدة المسلسل بكامل حلقاته الشيقة.

على الصعيد الشخصي عقد الفنان السوري تيم حسن قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قبل فترة بسيطة من شهر رمضان المبارك وقد قامت قناة إم بي سي بإعلان خبر عقد قران النجم تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وبثت الشبكة صور من عقد القران الذي تم بعيداً عن الإعلام.

فيديو وصور تيم حسن يعقد قرانه على إعلامية شهيرة بعد أن طلبت يده!

القران الذي اقتصر على عائلة تيم حسن ووفاء الكيلاني فقط بحسب الخبر ضم الأصدقاء المقربين فقط وأقيم في مصر.

وليؤكد الفنان السوري تيم حسن خبر زواجه قام بنشر مقطع الفيديو للخبر الذي بث على الأم بي سي مساءاً عبر حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام طالباً من جمهوره الكريم تمني السعادة له ولمحبوبته.

قام موقع لها الإلكتروني بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات كشفت عن مفاجأة في الحلقات القادمة والتي يبدو أنها تعود لزواج عليا وجبل وفقاً للعادات التي تحملها عشيرة جبل وبتصرفتها المعهودة.

جبل وعليا خلف الكواليس

زواج عليا في مسلسل الهيبة

زواج تيم حسن في الهيبة