صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

صيحات الألوان المناسبة لفصل الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
صيحات الألوان المناسبة لفصل الصيف

في الأشهر الماضية، كتبنا كثيراً عن صيحات الألوان السائدة من مصادر مختلفة مثل عروض الأزياء وأسلوب الشارع ستريت ستايل والآن وجهنا أنظارنا إلى النساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة على الـ Instagram.  
ما هي الألوان التي يدعمونها الآن؟ بالنسبة لدرجات الألوان المختلفة، فإن العديد منهن معجبين بألوان محددة نعتقد أن بعضها لم يخطر على بالك تجربتها من قبل مثل الأصفر الشاحب أو لون الأخضر درجة الكرفس. 

قومي بالتمرير لأسفل لتتعرفي على أجمل ألوان الصيف التي ستشاهديها كثيراً، في جميع أنحاء الـInstagram.

 

الأخضر الزيتوني Olive Green 


 الأخضر الزيتون Olive Green 

هذا اللون يبدو رائعاً مع كل شيء، الفساتين والبناطيل المريحة و الشورتات والبلوزات المختلفة، برغم إنه يعتبر من الألوان الدافئة المناسبة للأشهر الباردة إلا إنه يعمل بشكل رائع في الصيف.

الأصفر الشاحب Pale Yellow


الأصفر الشاحب Pale Yellow 

اللون المثالي للصيف، نحن نحب هذا اللون الذي يجمع بين الأصفر الباستيل واللون الباهت المائل للكريمي كما إننا شاهدناه كثيراً وسط صيحات الموضة المختلفة وسيكون إضافة رائعة لخزانة ملابسك. 

البرتقالي والوردي 


البرتقالي والورديلا تخافي من مزج أكثر الألوان جرأة معاً في إطلالة واحدة، ألقي نظرة على القطع التي تجمع بينهما أو نسقي اللونين من خلال قطع الأزيار المختلفة. 

التركواز الامع 


التركواز الامع بالرغم من إننا نقضي أفضل أيام الصيف في المنزل الآن، إلا أن هذا لن يمنعنا من الاستمتاع بصيحات الألوان الصيفية المنعشة مثل التركواز، عندما تختارين اللون الأزرق التركواز أو الفيروزي، اذهبي مباشرةً إلى الخامات الامعة مثل التفتا أو الساتان الذي ننصحك بتجربته مع هذا اللون الرائع. 

الأبيض العاج Ivory


الأبيض العاج Ivoryهذا الصيف انسي الألوان ناصعة البياض، أناقة درجات الألوان الزاهية أنتقلت الآن إلى لون أكثر هدوءً وراحة مثل اللون الأبيض العاج بدرجاته المختلفة بين الداكنة والفاتحة.

الأخضر الفاتح 


الأخضر الفاتح لون الكرفس أو الليمون الأخضر، هناك العديد من المسميات لدرجة اللون هذا، لكن في نهاية الأمر هو لون منعش رائع يأتي بدرجات الباستيل أو النيون الزاهية والتي تناسب جميع القطع حتى الملحقات المختلفة مثل حقيبة يد صغيرة.

درجات البنفسجي المختلفة


درجات البنفسجي المختلفةيمكنك الاختيار بين درجات مختلفة من اللون البنفسيجي بحسب مزاجك أو امزجي بينهما في إطلالة واحدة.

الوردي والأحمر 


الوردي والأحمر 

درجات ألوان جريئة أخرى يمكنك أن تمزجيهما معاً في لإطلالة واحدة.