صيحات الشتاء التي يجب معرفتها لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
صيحات الشتاء التي يجب معرفتها لعام 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

في السنوات الماضية، كانت الملابس الشتوية واضحة ومباشرة، مع التركيز على الراحة والدفء أو ملابس الحفلات البراقة، لكن يتم إعادة تعريف المعايير بسرعة ويجب أن تستمر الموضة أيضاً في التكيف مع طريقة جديد للوجود. 
تم تقديم صيحات 2021 في فبراير الماضي ولكن الأمر متروك الآن لمحبي الموضة لتفسير كيف سيضيفون هذه القطع في روتينهم اليومي. 
من الجلد إلى خياطة اللحاف المبطن إلى ومضات من المخمل، لم يتم رؤية قطع الشتاء الرئيسية من قبل، لكن الظروف الجديدة تعني أن صيحات الموضة سترتدي بشكل مختلف عما كانت عليه في السنوات السابقة.  
قبل ذلك، هناك مجموعة من صيحات الموضة الشتوية يجب التفكير في ارتدائها للفترة المتبقية من عام 2020 وحتى العام الجديد2021


موضة السبعينات 

موضة السبعينات

أحد أكثر عقود الموضة تقليداً، سيستمر الشتاء في عكس ألوان البرتقال المحترق والألوان الزيتونية في تلك الحقبة، مع إتقان المطبوعات مثل أرجيل والبيزلي.

 موضة السبعينات
سواء اخترتِ ارتداء بدلة سروال قصيرة كاملة على غرار Gabriela Hearst أو تفضلين القطع الجريئة بمهارة في تصميمات مدببة وبنطلونات شارلستون واسعة، سيكون من السهل القيام بتكريم هذه الفترة الزمنية.

الجلد

الجلد

قام المصممون من فيرساتشي إلى فيراغامو بجعل نسيج الجلد عنصراً أساسياً في صيحات الشتاء

الجلد
استثمري في فستان قميص من الجلد الزبدي يمكنك ارتدائه فوق الياقة الهاي كول في أبرد الأيام أو اختاري بنطالون مترهل قليلاً من شأنه أن يبث حياة جديدة في أي من كنزاتك الضخمة.


جاكيت منفوخ

جاكيت منفوخة 

لا تعتمدي على الملابس الخارجية للدفء فقط ولكن أيضاً لجعل السترة المنتفخ الأنيقة جزءً لا يتجزأ من ملابسك، حتى لو كان ذلك فقط للتنزه.

جاكيت منفوخ ابحثي عن تفاصيل مثل الجيوب الجانبية العميقة والخصور المشدودة ومواضع السحاب غير التقليدية التي ستساعد في التعامل مع درجات الحرارة دون الصفر بأناقة.


أزياء مبطنة

أزياء مبطنة

سيستمر الاتجاه المبطن المنتشر عبر السترات والتنانير وحتى القمصان من خلال موضة عام 2021، في إثارة عشاق الموضة المحبين للحرف اليدوية، بينما يتماشى مع كل غرائز السبات لدينا.  

أزياء مبطنةلتجنب خطر مظهر لحاف غرفة نومك، العبي بأجزاء مبطنة بألوان محايدة وأشكال ظلية مصممة خصيصاً.


المخمل 

المخملجلب المصممون مثل فالنتينو وشانيل واحدة من أكثر الأقمشة المحبوبة في فصل الشتاء إلى المقدمة هذا الموسم بفساتين طويلة الأكمام تصل إلى الكاحل وتغييرات من فوق الكتفين.

المخمل

اضيفي الرومانسية إلى مظهرك من خلال إقران الأجزاء المخملية مع الكعب العالي أو مع السراويل المخملية واسعة الساق والأحذية العسكرية.