صيحات الصنادل الأنيقة لإطلالة مميزة في الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020
صيحات الصنادل الأنيقة لإطلالة مميزة في الصيف
مقالات ذات صلة
صيحات الأحذية لربيع 2021 من عروض الأزياء
Rene Caovilla تطرح فيلماً قصيراً بعنوان Walk Your Way
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك

أن الأحذية تساعد على تغير مظهر المرأة ويبدو أن الزوج الصحيح يمكن أن يساعد في تغيير وضعنا وطريقة سيرنا وبالطبع، شخصياتنا، الأحذية هي سر الإطلالة الأنيقة ولتبدين مذهلة في أي وقت.

مع الصيف، ينصب التركيز على اختيار الصنادل، لكن هذا لا يعني أن الخيارات يجب أن تكون مملة، قمنا هنا بتجميع مجموعة من التصميمات من صيحات الموضة، استناداً إلى أحدث صيحات الأحذية من خلال عروض الأزياء وأسلوب الشارع ستريت ستايل.

صنادل ثونغ Thong sandals

صنادل ثونغ Thong sandals

هذه الصنادل سهلة الارتداء وأكثر أناقة من الشباشب، تتميز الأنماط السائدة، هذا الموسم مثل تلك التي شوهدت على مدرج Rejina Pyo بتصميم مفتوح وأحزمة أوسع في الأعلى وكعب قصير لطيف.

الصنادل الرومانية

الصنادل الرومانية

الصنادل التي تستحضر أيام مجد الإمبراطورية الرومانية تعود إلى هذا العام بانتصارها، مع اندفاع المدونين لإضافتهم إلى خزاناتهم الصيفية، الاختلاف الأكثر وضوحاً هذا الموسم هو ارتفاع الأشرطة وهي مثالية لربطها فوق البنطلون للحصول على إطلالة بارزة.

أحذية مكتنزة Ultra-chunky platforms

أحذية مكتنزة Ultra-chunky platforms

وفي الوقت نفسه، تعيد الصنادل المكتنزة المتطرفة الروح الرجعية للسبعينات بتطور بديل، مع نعال حبل إسبارتو والنتيجة هي مزيج هجين من قماش مميز جداً لأسلوب الصيف، استكملت مجموعة Simone Rocha هذا الزوج المصنوع من PVC بزخارف وجوارب ضيقة!

أحذية Mules مع فيونكة

أحذية Mules مع فيونكة

شكل مختلف من التصميم السويدي التقليدي، على الرغم من أن أحذية Mules مع الفيونكة تبدو أخف وزنا وأكثر تعقيداً، إلا إنها أصبحت مرة أخرى أساسية في صيحة الأحذية صيفية، تأتي هذا الموسم مع زخرفة الفيونكة، لقد كانت واحدة من المفاجآت السارة التي شوهدت على مدرج سينثيا رولي Cynthia Rowley.

صنادل الكاحل Ankle-wrap sandals

صنادل الكاحل Ankle-wrap sandals

واحداً من صيحات الموضة الرئيسية في الأحذية، وهي صنادل الكاحل بألوان زاهية أو محايدة، يتم إنشاء الميزة الأساسية من الأشرطة المعقدة التي تلتف حول الكاحل لتحمل أو تزين القدمين، إذا كان التركيز على الكاحلين، فينبغي أن تكون إطلالتك قصيرة، كما هو موضح في Leonie Hanne.

الصنادل الرياضية المسطحة Flat​ sporty sandals

Flat​ sporty sandals

على الرغم من أنها قد تندرج في فئة الأحذية "القبيحة"، فقد وجدت الصنادل الرياضية المسطحة المستوحاة من موضة التسعينات مكانها في أسلوب الشارع، مع الشعارات أو بدونها، يضيفون جاذبية فريدة للأزياء غير الرسمية أو الملابس الرياضية أو المزيد من الملابس الجريئة مع فساتين أنيقة.