صيحات الموضة التي ستكون في كل مكان هذا الشتاء وفقاً للخبراء الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
صيحات الموضة التي ستكون في كل مكان هذا الشتاء وفقاً للخبراء الموضة
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام
موديلات مختلفة من الأكمام المنفوخة: شاهدي كيف تختاري منها ما يناسبك

حان الوقت رسمياً لسحب قائمة صيحات الموضة لعام 2021 لمعرفة ما تحتاجيه للاستثمار في هذا الموسم وما قد يكون موجوداً بالفعل في خزانتك.

لتجميع قائمة التسوق الخاصة بنا، اخترنا المشترين والخبراء وبعض أشهر بائعي التجزئة لمعرفة صيحات الموضة التي يجب أن نتوقع رؤيتها في كل مكان في الأشهر الثلاثة المقبلة، ليس من الغريب أن تستمر البدلة الرياضية المطابقة في السيطرة، على الرغم من تطورها الآن، سواء كان ذلك يعني نسيجاً محبوكاً معتمداً في فصل الشتاء أو تصميماً أكثر تعقيداً ولوحة ألوان غير متوقعة.  
عند ارتدائها، يمكن أن تنتقل من الملابس غير الرسمية إلى الرسمية اعتماداً على ما يتم إقرانها به، بعد شهور من شبه التقاعد. 

الألوان الأحادية والقطع المزينة بالسلاسل 

قطع مزينة بالسلاسل 

اللون الأحادي ليس مخصصه لأصحاب البساطة فقط هذا الموسم، حيث أثبتت الألوان السوداء والبيضاء ودرجات البني أنها ألوان مضمونة تمثل استثمارات كبيرة لخزانة ملابسك إلى الأبد، تعمل الألوان أيضاً كأساس مثالي لمقارنة الاكسسوارات أو المجوهرات ذات الحجم الكبير والرائع.


أحذية تشيلسي Lug Chelsea Boot

 أحذية تشيلسي Lug Chelsea Bootإذا كان هناك حذاء يجب اقتناؤه لهذا الموسم، فهو حذاء تشيلسي ذي العروة وباعتباره تطوراً للحذاء العسكري في الخريف الماضي، فإن أسلوب هذا هو المزيج المثالي بين الموضة والوظيفة.

 
نقش الكاروهات

نقش الشيك "الكاروهات" Check Printلقد كنا من محبي نقش رقعة الشطرنج بمجرد أن بدأنا في تخزين Kokomo Pant المميز الخاص بـ Holiday the Label ولكن منذ بث مسلسل The Queen's Gambit في وقت مبكر من هذا الخريف، كان الجميع ينجذبون للكاروهات ذلك! إنه نمط كلاسيكي ويمكن القيام به بعدة طرق وألوان.

بالنسبة لمجموعة عطلة 2020 الخاصة بنا، لإضفاء الحيوية على ملابسنا أيضاً نحن نحب كيف اتخذ مصممو الأزياء الطباعة القديمة وحولوها إلى شيء جديد بزخارفها الملونة.


جواكين منفوخة بنقشات ملونة

جواكين منفوخة بنقشات ملونةعلى الرغم من الانتقال إلى الطقس الأكثر برودة، ما زلنا نذهب للخارج للقيام ببعض المهمات والمشي، فأنتِ تريدين إظهار شخصيتك والطريقة الرائعة للقيام بذلك هي عرض معطف منفوخ ممتع. 
بالنسبة لنا، كلما كانت الرواية أكثر كان أفضل هذا الموسم، سواء كان ذلك لوناً ممتعاً أو نقشات مثيرة للاهتمام أو مادة فريدة مثل الجلد الصناعي. 

أطقم محبوكة Knit Sets

أطقم محبوكة Knit Setsالحياكة كبيرة الحجم والأطقم المتطابقة والملوثات العضوية الثابتة من الألوان ستكون موجودة في كل مكان هذا الشتاء. 
في صيحات الموضة، بحثنا عن الأطقم المحبوكة باللون مختلفة وزوجاً من البنطلون أو التنورة المطابقة وقد انجذب الكثير من المتسوقين للتعبير عن الجانب الأكثر إشراقاً. 

جينز مريح 

جينز مريح 

الجينز هو قطعة رئيسية للموسم المقبل وفي جميع الفئات، رأينا مجموعة من الأساليب غير الرسمية إلى قطع أكثر ارتفاعاً وعصرية، الشكل المميز هو "Toteme" برميل ساق جان، مناسب تماماً لصورة ظلية أكثر استرخاءً، سيكون فستان الدنيم أيضاً عنصراً رئيسياً.

ملابس مناسبة للسهرات الخاصة

ملابس مناسبة للسهرات الخاصة

بالنسبة لعام 2021، نأمل في الكثير من المناسبات والأسباب لارتداء الملابس الأنيقة اللامعة، سواء بشكل افتراضي أو شخصياً، الملابس الجميلة بالأزهار أو الترتر أو الأكمام المنفوخة كلها تفاصيل نراها شائعة الآن وقد تم تصميمها في عناصر مميزة لعام 2021، تفاصيل غير متوقعة مثل تطريز الأزهار ثلاثية الأبعاد التي تبدو مذهلة في الكاميرا أو خارجها.


نقش رقعة الشطرنج

نقش رقعة الشطرنجطباعة المربعات الجريئة هي إيماءة رائعة خفية للعودة إلى السبعينات دون أن تكون حرفية جداً، هذه النقشة المخدرة أيضاً تفسح المجال للفواصل الرائعة والقطع والاكسسوارات، إنها تعمل كطباعة رسومية فردية على نقطة الإنطلاق أو في كل مكان على سطح شبكي رائع.


ملابس مبطنة

 ملابس مبطنة

تعد الخياطة المبطنة مثل اللحاف من أبرز صيحات الموضة، المهمة في الملابس الخارجية وستستمر في زخمها حتى عام 2021 وهناك العديد من الطرق لارتداء هذا الاتجاه، من الكلاسيكية والتراثية إلى الألوان البوب ​​والنقشات المختلفة.

أحذية الباليرينا

أحذية الباليرينا

مع احتفال الكثيرين منا والتسلية في المنزل، يرغب الجميع في الاستثمار في أحذية أكثر راحة يمكن ارتدائها في المنزل ولكن لا تزال تشعرنا بالفخامة.


حقائب كبيرة الحجم

حقائب كبيرة الحجم  

نظراً لأننا نحمل جميعاً بعض الأشياء الإضافية أكثر من المعتاد، مخبأ القناع ومعقمات اليدين، فنحن نحب حقيبة  شاملة تناسب كل شيء أثناء التنقل.