صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 يناير 2021
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
مقالات ذات صلة
مجموعة Michael Kors لخريف وشتاء 2021
تعرفي على تنانير التوليب المميزة
أفكار تنسيق ملابس الربيع في الطقس المتقلب

يصعب على أي محرر أزياء أن يعترف بأنه بينما نريد تجربة أكبر صيحات الربيع في كل موسم، لن يحذو الجميع حذونا، في الواقع، فقط جزء بسيط من صيحات الموضة التي دعمناها أصبحت مميزة، مثل ظهور البنطلونات المنخفضة الارتفاع، في الحقيقة، هناك مجموعة من أفضل اتجاهات الربيع وأفضل المشتريات وأفضل اللحظات الثقافية.
لذلك نشارك اتجاهات الموضة التي تستحق التجربة في الموسم المقبل ونحن أكثر حرصاً على تبنيها، إلى الأمام تكمن أفضل صيحات الموضة الربيعية في عام 2021 ومجموعة كبيرة من اللون الوردي الزاهي.

أزياء شفافة "Sheer"

أزياء شفافة "Sheer"إذن ما هي موضة ربيع 2021 الحار بما يكفي للأيام الأكثر دفئاً؟ نحن مهتمون جداً بجميع القطع الجديد بالإضافة إلى أن الأقمشة الشفافة التي تعطي التأثير دون الشعور بعدم الراحة.


طبعات الشاشة  "Screenprints"

طبعات الشاشة  "Screenprints"اتجاه ربيع 2021 آخر يشكك فيه، على الجانب الإيجابي، فإن المزاج متحمس لمطبوعات الشاشة، على الرغم من أننا استمتعنا حقاً بالأزياء البسيطة على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث كنا عالقين بالداخل طوال العام الماضي، فقد وجدنا أنه نظراً لأن حياتنا أصيحت مغلقة وكانت أقل من مثيرة، اذا أردنا خزانة ملابس عصرية للتعويض عن ذلك.

ساعد ارتداء الألوان والأنماط في رفع المزاج اليومي ونحن نحب كيف يمكن أن يجعلنا ارتداء مطبوعات الشاشة نشعر وكأننا نرتدي فن، بالإضافة إلى أنه اتجاه يمكننا العثور عليه وهو أمر إضافي.


إطلالات بسيطة

إطلالات بسيطةعندما بحثنا عن اتجاه الربيع  وجدنا أحذية فلاتفورم أوطقم الأزياء المحبوكة، هذا هو أحد الاتجاهات التي ينبغي أن تعود بقدر ما نحن متحمسون لها، توجد قطع منفصلة بسيطة على رأس القائمة، جنباً إلى جنب مع السراويل المريحة والقطع المستوحاة من الأزياء الرياضة، أسلوب أنثوي جديد ومريح ومركّز جداً على الراحة ونعتقد أن الاتجاه المنفصل البسيط الذي رأيناه عبر العروض التقديمية هو الأنسب.

  • فيما يتعلق بتنسيقهم، نتطلع إلى تحريف هذا الاتجاه من خلال إقرانه باتجاهات مستوحاة من الرياضة.

فساتين ماكسي أساسية

فساتين ماكسي أساسيةبالطبع، بعض صيحات الربيع ليست للجميع، سنتخطى اتجاه الـG-string الذي ظهر هذا الربيع! نعتقد أنه يبدو رائعاً للغاية ومغرياً للآخرين، لكننا لا نرتدي غالباً الكثير من الملابس ذات القواطع، لذلك سيكون هناك بعض الشيء الإضافي بالنسبة لنا.

  • ومع ذلك، نحن معجبون بالأساسيات، الحدود القصوى الأساسية رائعة، لذلك نحن متحمسون للغاية لاعتماد هذا الاتجاه لفصل الربيع، مثل الأكمام الطويلة والفساتين الجذابة، فهي مثالية للراحة مع التطلع إلى اجتماعات Zoom هذه.  
  • حاولي أيضاً دمج المزيد من الألوان في خزانة ملابسك هذا العام، لذا فإن الاتجاه الوردي الزاهي سيكون رائعاً لتبدأين به.


تنانير ملفوفة

 تنانير ملفوفة

نحاول دائماً تجربة صيحات الموضة التي يمكننا ارتدائها مع خزانة ملابسنا الحالية ولهذا نحن متحمسون بشأن صيحة التنورة الملفوفة، لقد رأينا بالفعل لمحة عن التنانير الملفوفة في عام 2020 ونعتقد أنها ستحقق عودة كبيرة هذا العام.

بدلة كاجول

تناسب غير رسميلا يوجد اتجاه يناسب الجميع، خاصة عندما يكون أسلوبك في الأسلوب أكثر كلاسيكية، أسلوبنا يدور حول السلع الأساسية، لذا في ربيع هذا العام، سنتخطى كل شيء تماماً.

قد لا تلاحظنا  مجموعة من البدلات الرسمية يقدمها مصممو الأزياء بطرق مختلفة مع تنسيقات مميزة، مثل البدلة الفضفاضة التي تحولت إلى إطلالة كاجول بمجرد وضع قطعة رياضية أسفلها، إنها فريدة من نوعها وممتعة وقد رأينا بالفعل أنها تدخل عالم الموضة.


اللون الوردي 

اللون الوردي الزاهي

تميل أفضل صيحات الربيع إلى الألوان أو الأنماط التي يسهل على الجميع تبنيها، بالإضافة إلى أنها جذابة على مستوى العالم.

ولكن فيما يتعلق باختيار لون ربيعي واحد فقط لتبنيه، فقد حددنا بسرعة فائزاً واضحاً لخزانة ملابسك من صيحات الموضة لربيع 2021 ولكن إذا كان علينا الاختيار، فسنقول اللون الوردي الزاهي دون أي تردد، اللون الوردي ليس فقط مفضل، لكن نحب كيف يبدو هذا اللون على العديد من درجات ألوان البشرة وهذا اتجاه سهل لأي شخص أن يجربه.


بدلة جلدية

بدلة جلدية على الرغم من أننا كنا سعداء لأننا وجدنا أن موضة البدلات لن تسير في أي مكان هذا الموسم، لدينا نقطة ضعف في البدلات بأي شكل، من إصدارات البدلات الجلدية إلى بدلات التنورة التي شوهدت عبر مدارج SS21 ونحن نخطط للاشتراك في هذا الاتجاه بشكل كبير من خلال إقران بدلات جلدية منفصلة مع أحذية رياضية وتنانير واكسسوارات مميزة.

سراويل البدلة المريحة

سراويل البدلة المريحةنحن جميعاً من عشاق موضة السراويل الربيعية المريحة والسبب إنها مرتفع وأنيقة ولا تزال مريحة للغاية.

اللون الأخضر النيون

اللون الأخضر النيون

قد يكون من الصعب ارتداء السراويل الساخنة في الخارج ولكن لون الربيع المفضل والذي أطلقنا عليه اسم كرة التنس، المعروف أيضاً باسم اللون الأخضر النيون، يستحق التجربة بالتأكيد، من الواضح أنه لا يوجد اتجاه جديد تماماً لأن الأسلوب دوري، لكن اللون شيء جديد بالنسبة لنا، لذلك نتطلع إلى تجربة ألوان أكثر حيوية هذا الموسم.