صيحات ربيع 2021 الجديدة: يمكنك تجربتها في المنزل أو الخروجات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021
صيحات ربيع 2021 الجديدة: يمكنك تجربتها في المنزل أو الخروجات
مقالات ذات صلة
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مجموعة Fendi لخريف 2021

إذا كان هناك درس أزياء واحد تم نتعلمه أثناء الإغلاق، فهو أن الأسلوب الشخصي لا يختفي في الأوقات الصعبة ويحدث العكس تماماً، إذا كان أسلوب موضة الشارع من Vogue وتحديات DIY بها أي مؤشر: يظل عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم في المنزل، لكنهم ما زالوا يرتدون ملابسهم ويحتفلون بأفراح الملابس.

قدمت صيحات الربيع الجديدة، التي شهدت تحولاً افتراضياً، الكثير من الإلهام لكيفية تحديث دواليب الملابس في المنزل، بينما نفتقد عروض أزياء IRL بشكل مكثف، حتى التفكير في فوضى المرور البطيء من مكان إلى آخر يثير حنيناً حزيناً نحن على يقين من أننا مع دخول الموسم الجديد، سنفعل ذلك بنظرة متجددة عند ارتداء الملابس.

من المؤكد أن المصممين الذين نحبهم يجربون تجربة شيء حيوي وجديد، سواء كان ذلك يعني بنطلون مريح من مجموعة نيكولاس غيسكيير الكبيرة في Louis Vuitton أو التنانير القصيرة الصغيرة لـ Miuccia Prada في Miu Miu. 

بالإضافة إلى التصاميم المدهشة مثل فساتين Loewe الضخمة وتركيز Tom Ford على مجموعات الألوان المدهشة فقد سلطت عروض ربيع 2021 الضوء أيضاً على أهمية التفكير عالمياً ولتحقيق هذه الغاية، التقط العارضون والمصورون من جميع أنحاء العالم أفضل إطلالات واتجاهات الموسم من مدينة نيويورك إلى شنغهاي وفي كل مكان بينهما، إلى أن نتمكن من السفر مرة أخرى وارتداء فساتين Marni الخاصة بنا في المكسيك وسراويل الجينز من جيفنشي في لوس أنجلوس، فإن تجربة صيحات الربيع الجديدة في المنزل تبدو فكرة رائعة.


تنورة قصيرة 

يتفق الكثير من المصممين الآخرين على أن الساق الطويلة هي الصورة الظلية للموسم، حيث تقدم دار أزياء كلوي ثياب صغيرة على شكل حرف A ويطبق Etro طبعة بيزلي المميزة على سراويل الجينز القصيرة.  

  • بالطبع، فإن القليل منهم يقوم بعمل قصير للغاية مع نفس القدر من الحيوية مثل Versace، مزجت دوناتيلا مجموعة من المطبوعات والأنماط على تنورة مبهرجة ذات ثنيات.

البناطيل الواسعة 

لقد حان الوقت لكسر حلقة الاعتماد على السراويل الرياضية والليجينز وتوفر مجموعات ربيع 2021 بالتأكيد الكثير من البدائل، من أهمها البنطلونات الواسعة ذات الأرجل الواسعة التي نراها في كل مكان من Louis Vuitton إلى Jacquemus إلى مجموعة Raey عبر الإنترنت ذات الأسعار المعقولة.

  • لمزيد من القطع الجريئة، توجد ألوان نيون خضراء من Kim Shui و khakis مطلية بالزهور الاستوائية الرقيقة في Oscar de la Renta، نعم، إنها رائعة للجلوس والاسترخاء ولكن، تبدو السراويل واسعة الساق أفضل في العمل.

ألوان مبهجة 

إن المطبوعات الزاهية والمتموجة من توم فورد والمخططات النسيجية من كينيث إيزي والرسومات المستوحاة من الطراز القديم من La DoubleJ، كلها تشكل خزانة ملابس نابضة بالحياة وسعيدة ومن لا يحتاج إلى القليل من التحمل في الوقت الحالي؟

  • اجعلي المظهر مناسباً لكِ من خلال موازنة المطبوعات الكبيرة والصغيرة داخل نفس المظهر أثناء تقليص الملحقات، دعي فستانك يقوم بالحديث!

ملابس مريحة خفيفة الوزن

الملابس الحسية التي تكشف عن الجسم هي قصة العلامات التجارية مثل جيفنشي وفيرساتشي، بعد عام من الملابس المترهلة والدافئة، ليس من الصعب أن ترى جاذبية الفستان المنحني أو القميص الخشن المتماسك، غير المربوط بأزرار في القص.

  • هناك قدر معين من الراحة في ارتداء الملابس الضيقة والمطاطية وإعلان أنه عندما نرتدي ملابس لأنفسنا، فإن أجسادنا تستحق الاحتفال. 

أزياء بتصاميم ونقشات يدوية

قام المصممون في جميع أنحاء العالم بإثبات أهمية الإنتاج المحلي والحرف اليدوية تُضفي سترات من Marni المرسومة يدوياً وفساتين Maison Margiela المثقبة إحساساً نسيجياً، في حين تُعد أقمشة الترتان الميت ستوك من Chopova Lowena وصبغات ربطة العنق من Gabriela Hearst طريقة مدروسة للطبعات.

  • من يدري، قد يؤدي دمج القطع الفنية في خزانة ملابسك إلى إلهام مشروع DIY بنفسك. 

أزياء ضخمة 

الجريئة فقط هي التي يمكنها تجربة تنورة Loewe على شكل لمبة، لكن استمرار ارتداء الأكمام الفيكتورية هو حقاً للجميع.

  • سواء كان في طبعة رعوية مثل فستان ميدي من مجموعة Brock Collection أو كفستان مكشكش من Philosophy di Lorenzo Serafini، فإن الكم الضخم يقدم صورة ظلية جديدة جريئة. 
  • فكري في صيحات الربيع الجديدة لأنه من الأفضل أن تدلي ببيان على مكالمات Zoom. 

أزياء محبوكة 

ملابس التريكو المضلعة البسيطة هي بديل الأزياء الرياضية، مع فساتين اللوز من Jacquemus  والياقة الهاي كول من Ganni والأزياء التي صممها Proenza Schouler، ليس هناك حقاً سبب للتراجع مرة أخرى إلى التعرق هذا الربيع.

  • مع صندل غير رسمي وحقيبة رقيقة، فإن الفستان المحبوك أو الطقم هو الخيار المثالي في المنزل أو في الهواء الطلق. 
  • على الرغم من أنه لا يوجد شيء أكثر تنشيطاً من تجربة صورة ظلية أو نمط جديد، إلا أنه من المؤكد أن هناك حالة يجب بذلها للثقة في أساسيات خزانة الملابس. 

أزياء كلاسيكية 

لن يخرج معطف الخندق من بربري أو معطف برادا أو قميص Etro المخطط أبداً عن الموضة، إنها رسالة دفعها المصممون على الممرات وفي المتاجر ومع وجود العديد من الخيارات الجديدة الملونة، يعد هذا الربيع وقتاً رائعاً لتجديد القطع الكلاسيكية في خزانتك. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.