صيحات للموضة يمكنك ارتداؤها هذا الربيع مستوحاة من مسلسل Bridgerton 2

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 31 مارس 2022
صيحات للموضة يمكنك ارتداؤها هذا الربيع مستوحاة من مسلسل Bridgerton 2

كنا نحترق برغبة في رؤية استمرار مسلسل بريدجيرتون Bridgerton 2، تم إعادة تأكيد الموسم الثاني، من مسلسل Netflix و Shondaland TV الذي ظهر لأول مرة في 25 مارس الماضي، في المركز الأول من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوقت الحالي وما يحدث الآن هو إعطاء أهمية لفساتين الإمبراطورية الكلاسيكية والأحذية المسطحة في تلك الفترة، توضح مصممة أزياء المسلسل Sophie Canale: "أن كيت هي الشخصية الأقوى في العائلة، لذا يمكنكِ رؤيتها في لوحة ألوان أكثر جرأة، الأقمشة هي أيضاً عنصر مهم، فقد أردت الاستمرار في الأصل الهندي أيضاً من خلال الأزياء، مع الحفاظ على تصاميم الوقت". 

هنا جمعنا لكِ مجموعة من صيحات الموضة التي يمكنك تجربها هذا الموسم وكلها مستوحاة من مسلسل Bridgerton الجزء الثاني.

البوليرو

البوليرو

  • إن شخصية كيتِ شارما الجديدة هي من أصل هندي وبعض الألوان والأسلوب في ثقافتها هي تكريم لملابس بريدجيرتون.
  •  يلبس اللون الوردي مع البرتقالي والأزرق الفاتح مع أرجواني ومع ذلك، يبرز داءماص قكعة من البوليرو بأكمام قصيرة أو طويلة، في خزانة ملابسها والتي تحب البطلة ارتداءها فوق الفساتين، مما يمنحها لمسة عصرية. 
  • فكرة رائعة، هي فكرة البوليرو القصير، الذي يصل إلى أسفل الثدي مباشرة، لتعزيز الملابس، مثل فساتين البراري وفساتين الإمبراطورية النموذجية في عهد ريجنسي.
  • أزياء الفترة، مثل الملابس التي نرتديها اليوم، تغير طريقة جلوسنا أو مشينا، حتى الطريقة التي نتنفس بها وهذا البوليرو، الذي يشبه إلى حدٍ ما المشد، لديه القدرة على تحسين القوام والصدر.

التفاصيل مع الريش

التفاصيل مع الريش

  • يتدفق الريش على خزانات الملابس منذ الموسم الماضي المسلسل، حيث يقوم بتزيين الحقائب والملابس الداخلية وحتى البيجامات أيضاً.
  •  تعد Bridgerton بمثابة تذكير لطيف لجميع معجبيهم: يمكنهم أن يكونوا أنيقين في أي مناسبة والشيء المهم هو عدم المبالغة في ذلك.
  •  إنها مثالية إذا تم ارتداؤها كتفاصيل على المعصم أو للتأكيد على الصدر وذلك بفضل الجزء العلوي المصقول بالريش أو الحذاء أو الحقيبة التي تم صنعها بشكل فريد من خلال هذا الزغب الثمين.

فساتين مزينة بالأزهار

فساتين مزينة بالأزهار

  • لا يوجد نقص في الزهور في الموسم الثاني من بريدجيرتون، إذا كانت الحلقات الأولى حصرية لعائلة Featherington، فهي الآن محبوبة أيضاً من قبل Bridgertons أنفسهم و Cressida Cowper.
  • يجب أن تكون مصدر إلهام لها لتخرج عن المألوف، اختاري الفساتين ذات الزهور التي لم تتم طباعتها بل مطرزة ومنقوشة، لتدهشين الجميع بخزانة ملابس كلاسيكية ولكن أعيد النظر فيها.

قفازات المساء

قفازات المساء

  • لقد قلنا لكِ بالفعل من قبل أن القفازات الطويلة عادت إلى الموضة، ألا تستطيع أزياء بريدجيرتون تأكيد ذلك؟ سواء اخترتيها من القماش الشبكي أو الحريري، شفافة أو مطرزة، المهم هو أن ترتديها رياضية كما تفعل مع التنورة الطويلة أو مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي حتى أثناء النهار. 
  • بعد كل شيء، أثبتت كاري برادشو وكيارا فيراجني أيضاً أن قفازات المساء رائعة حتى أثناء النهار، حتى بالنسبة لقضم الهامبرغر، تقول صوفي كانال: "في تجارب الأزياء ، أجد دائمًا أنه بمجرد أن نضيف العنصر الأخير ، القفازات، فإن النساء دائماً ما ينبهرن.

اللون الأرجواني 

اللون الأرجواني 

  • إذا كان اللون الأزرق السماوي هو لون الموسم الأول لبريدجيرتون، ففي الثانية يكون الفارق البسيط الرئيسي هو أرجواني، ربما يكون اختيار أسلوب تكريماً لوالد أنتوني وشركاه، Viscount Edmund Bridgerton، الذي أحب رائحة الليلك أو ربما لأن هذه الزهور، كما توضح دافني في المسلسل التلفزيوني رمز الحب الأول والحقيقي.
  •  كما تعترف مصممة الأزياء صوفي كانال بنفسها: "اللون، بالنسبة لي، يساعد في تحديد الشعور، عندما يرى الجمهور شخصية في الأزياء، أتمنى أن يكون لديهم فهم لأفعالها حتى قبل قول كلمة واحدة". 
  • لماذا ما زلنا نحب هذا اللون؟ إنه ليس فقط فرط الربيع والرومانسية ولكنه مناسب أيضاً للعديد من المناسبات، من النهار إلى المساء، مما يغرس الصفاء، كما أنه يضيء البشرة تماماً ويمكن أن يكون أيضاً مثالياً لإعلان الحب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار