صيحات للاكسسوارات غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
صيحات للاكسسوارات غير تقليدية
مقالات ذات صلة
صيحات الاكسسوارات الجديدة لعام 2021
اكتشفي مجموعة نظارات Karen Wazen الساحرة
اكسسوارات التي لفتت الأنظار في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021

عندما نقول اكسسوارات، فإننا نعني ذلك جميع الملحقات إلى جانب صيحات الاكسسوارات المذهلة، ربما لا تكون موضة اكسسوارات الخريف القادمة التي تتوقعيها، لكن هذا لا يعني أنها لا تستحق الكتابة عنها هنا. 
لن تجدي صيحات للأحذية أو الحقائب ولكن بدلاً من ذلك، المزيد من صيحات الموضة الدقيقة التي لا تزال لها تأثير كبير في مجموعات خريف وشتاء 2020 على منصات عروض الأزياء

هذه الأنواع من الاكسسوارات الجديدة هي تلك التي تحبها فتيات الموضة أكثر من غيرها لأنها تشجعهن على أن يصبحن أكثر إبداعاً في تنسيق الملابس.

ستجدين هنا أمامك اكسسوارات الخريف العشوائية التي تتجه بشدة هذا الخريف، من الأحزمة التي تلتف حول الجسم إلى أقنعة الوجه، قد تصبح هذه الإضافات الخيالية في نهاية المطاف نقطة محورية لزي جيد أو رائع.

قومي بالتمرير لأسفل للوصول إلى جميع الأنماط الجديدة التي يجب أن تكون على قائمتك ولتسوق اختياراتنا من كل منها.

أربطة العنق 

أربطة العنق 

من المحتمل أنكِ معتادة على رؤية أربطة العنق بشكل أساسي على الرجال ولكن إذا أظهرت لنا مدارج عروض الأزياء أي شيء، فهذا الملحق يكسر جميع المعايير النمطية الحالية للجنسين، قومي بإقران الملحق ببدلة أو فوق قميص بسيط، في حين أن ربطات العنق قد تبدو صعبة، إلا أن النتيجة النهائية تستحق العناء.

أقنعة الرأس Balaclavas

أقنعة الرأس

على الرغم من أن هذه الموضة لن تصبح عملية حقاً حتى يأتي فصل الشتاء، إلا أنها كانت بارزة جداً طوال مجموعات الخريف والشتاء بحيث لا يمكن طرحها الآن، تخبرك الاستخدامات التقليدية بارتداء الأقنعة لتظلين دافئة، لكن المدارج أخبرتنا أن نضعها لمواكبة صيحات الموضة، لذلك نحن نذهب مع الأخير الآن، كما إنها ستناسب الفتيات المحجبات.

أقنعة الرأس من أمازون

جربي قناع الرأس من بخامة التريكو من أمازون بسعر 199.44 ريال.

أحزمة الجسم Harnesses

أحزمة الجسم Harnesses

لقد رأينا أحزمة الجسم Harnesses باعتبارها موضة صغيرة في الربيع الماضي كعضو في عائلة صيحات الملابس الداخلية التي كانت حقاً في كل مكان، لكن في هذا الخريف، قطعت الأحزمة خطوة بعيدة عن عالم الملابس الداخلية إلى عالم الملابس الداخلية الجاهزة هذا الاكسسوار الهائل، الذي تم رصده فوق البدل والفساتين وأكثر من ذلك، مضمون لتضخيم أي مظهر خريفي.


الجوارب الطويلة 

 الجوارب الطويلة نحن نحب موضة الجدة وهذا الموسم، من أسهل صيحات اكسسوارات الجدة التي يمكن ارتدائها هي الجوارب التي تصل إلى الركبة، تم ارتداء هذه الجوارب الطويلة مع كل شيء من الأحذية الكلاسيكية إلى الأحذية الطويلة وقد أثبتت أنها تضيف مظهر المدارس  إلى أي ملابس خريفية لديكِ. 

جوارب عالية الركبة من أمازون

تألقي بجوارب نسائية طويلة تصل إلى الركبة من 3 أزواج ماركة Muk Luks من أمازون بسعر 69.43 ريال.

قلادات مكتنزة Chunky Chokers 

 Chunky Chokers 
هذا الموسم، كان من المستحيل تقريباً تفويت القلادات المكتنزة، سيطرت السلاسل المكتنزة بالتأكيد على المشهد، لكن الأساليب النحتية والملونة لم تتأخر كثيراً.

قفزات طويلة 

قفزات طويلة 

هل يمكن أن تكون هذه الموضة أكثر أهمية في الوقت الحالي بالنظر إلى حال العالم؟ لا نعتقد ذلك، إنها مصادفة تماماً أن قفازات الأوبرا الطويلة ترافقها نظرة بعدية على مدارج الخريف ولا نطيق الانتظار لنرى كيف ترتديها بنفسك في الأشهر القادمة.