صيحات الحقائب الجديدة بعيدة تماماً عن التصميمات التقليدية

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 01 أبريل 2020
صيحات الحقائب الجديدة بعيدة تماماً عن التصميمات التقليدية

في حين أن صيحات الموضة تأتي وتذهب وتتغير دائماً، فإن حقيبة اليد تتطور بشكل كبير للغاية. 

كل عصر لديه حقيبة تظهر في كل مكان بداية من عروض الأزياء إلى موضة الشارع ستريت ستايل ولكن عاجلاً وليس آجلاً ، فإن صانعي الأزياء يقتحمون تصميماتهم القديمة ويبتكرون منها تصميمات من جديد. 
يستغرق الأمر الكثير من العمل لإكساب المستويات العليا بتصميمات جديدة تماماً ولكن إذا كانت مدارج هذا الموسم هي التي تعطيننا إشارة على كل ما هو جديد في عالم الموضة، فهناك ثورة جارية في صايحات الحقائب الجديدة. 
إلى جانب العديد من أكثر صيحات الأزياء المبنكرة التي ظهرت في أسابيع الموضة فإن الحقائب التي لا تنسى بنفس القدر، على الرغم من إنها قد لا تبدو للوهلة الأولى على أنها حقائب على الإطلاق، بسبب التصميمات الغريبة التي ظهرت في بعض عروض الأزياء، من الكراسي القابلة للطي إلى علب الصناديق.

تخلت عروض الأزياء عن  شكل حقيبة اليد التقليدية الكلاسيكية هذا الموسم بدلاً من ذلك استعانت ببدائل أكثر غرابة.

حقائب Area

في عرض أزياء area قد يكون تصميم الكرسي القابل للطي هذا الموسم هو حقيبة اليد الخاصة بالدار وظهرت أيضاً حقائب يد زجاجية بشكل قلب. 

حقائب اويكار ديلارينتا

ما الأفضل من مجموعة الحقائب المصممة بشكل نجوم لأمعة متلئلئة مثل الخاصة بدار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta الجاهزة للحفلات؟ التي ظهرت بشكل ثلاثي الأبعاد باللون الذهبي والفضي.

حقائب بشكل زجاجاتيشتهر دار أزياء Collina Strada بالتصميمات المستدامة وفي هذا الموسم ظهرت من خلال مجموعة من الحقائب تشبه زجاجات المياه. 

مجموعة حقائب موسكينو

معروف عن دار أزياء موسكينو Moschino إنه أول من أبتكر فكرة تصميمات الحقائب الغير تقليدية وفي عرض أزياء مجموعته لخريف وشتاء 2020 قدم مجموعة من الحقائب الخيالية بشكل قطع حلوى الكيك ومجموعة بتصميم جواكيت وحقائب بشكل أسفنجة بودرة الوجه التي كانت تستخدمها النساء قديماً وأخرى بشكل صناديق الهدايا.

حقائب  LANVIN

استكمالاً لتصميمات الصناديق، ظهرت الحقائب في دار أزياء Lanvin بشكل علب المكياج والمجوهرات الفاخرة وعبوات التخليف.

حقائب فيندي

أما دار أزياء فيندي Fendi فاختار تصميمات تشبه حقائب التسوق الضخمة.