صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام
على غرار ستريت ستايل: استوحي إطلالاتك لعام 2020

في كل موسم، هناك عدد كبير من صيحات الموضة الجديدة التي يتم تداولها، كل منها يكون أكثر إغراءً للشراء من الموسم التالي، في عالم مثالي حيث ينمو المال على الأشجار ولدينا مساحة خزانة لانهائية، سيكون شراء واحد من كل موضة هو الحل الواضح ولكن للأسف، هذا ليس هو الحال.

لذا بدلاً من سرد جميع صيحات الخريف المعروضة هنا، نقدم لكِ القطع المميزة من هذا الموسم والتي نعتقد أنه يجب أن تكون على رأس القائمة عندما تبدأين في التسوق للخريف، بمعنى آخر، قائمة مرجعية بأحدث القطع التي يجب أن تفكري في شرائها لموسمك الأكثر أناقة حتى الآن ونحن هنا لنساعدك على ذلك أيضاً.

أوشحة البندانا

أوشحة البندانا

شوهدت الأوشحة التي كانت ترتدي كاكسسوار للشعر في جميع أنحاء مدارج عروض الأزياء ولكن أكثر ما أحببناه هو الطرق غير المتوقعة التي تم تصميمها بها، مفضلتنا الشخصية هي الأنواع المستوحاة من موضة التسعينات. 

أوشحة الرأس من أمازون

جربي أوشحة الرأس الملونة بمجموعة متنوعة تحتوي على 12 قطعة من أمازون بسعر 84.93 ريال.

بدلة تنورة

بدلة تنورة

عند الحديث عن البدلة، هيمنت بدلات التنورة هذا الخريف أكثر مما كانت عليه في الموسم الماضي ونحن متحمسون لرؤية إصدارات جديدة وجذابة.

السلاسل المكتنزة

 السلاسل المكتنزةكانت السلاسل موضوعاً ثابتاً مرة أخرى، شوهد هذا الموسم في كل مكان من مقابض الحقائب إلى الأحذية، لكنها كانت لحظة القلادة الكبيرة التي نعتقد أنها على وشك أن تكون كبيرة حقاً هذا الموسم. 

سلسلة

تألقي بسلسل مطلية بالذهب عيار 18 قيراط بسعر 63.00 ريال

فساتين Cut Out Dresses

فساتين cut out dresses

لقد كنا نتحدث عن الفساتين المقطوعة لبعض الوقت الآن ولكن هذا لأنهم سيستمرون في الاستمتاع بلحظة كبيرة لبقية الموسم، من المنسوجات إلى الإصدارات الحريرية، هذا هو في الأساس صيحة الملابس الوحيدة التي نهتم بها الآن.

أحذية هاف بوت مسطحة

الأحذية المسطحةالموضة رقم 1 لهذا الموسم هو، أحذية مسطحة، منذ سنوات، رأينا الأحذية ذات الكعب العالي من الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأنماط التي تهيمن على السوق ولكن هذا العام، تتغير وتتكيف أحذيتنا معها. 

كارديجان 

كارديجانمن مجموعات كارديجان الحلوة التي اعتدنا عليها إلى المطابقة المريحة، فإن السترة الكارديجان تحدد صيحات الموضة هنا لتجعل خزانة ملابسك أكثر راحة وعصرية عشر مرات.

كارديجان

جربي الكارديجان الصوف الملون من أمازون بسعر 80.57.

حقائب عصرية 

 حقائب عصرية

هل تبحثين عن حقيبة جديدة ذات طابع كلاسيكي ولكن لا تزال بها لمسة مستقبلية؟ هذه الحقائب الجلدية المنسوجة لكِ، من المؤكد أن تصميمات دار أزياء بوتيغا فينيتا تهيمن على السوق عندما يتعلق الأمر بهذه الموضة ولكن هناك المزيد من العلامات التجارية المعاصرة مثل Heru وتجار التجزئة بأسعار معقولة مثل Charles & Keith.