صيحات للموضة نتوقع ظهورها بقوة في فصل الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
صيحات للموضة نتوقع ظهورها بقوة في فصل الخريف
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

إذا كنتِ من عشاق الأزياء، فإن تغيير الفصول لا علاقة له بالطقس وكل شيء يتعلق بما هو قادم من صيحات الموضة، الآن بعد أن تجاوزنا منتصف الصيف، من المعتاد أن يبدأ المحررون والمؤثرون على حد سواء في التفكير في صيحات الخريف ولكن سيكون من الجنون الاعتقاد بأن هذا الموسم سيكون هو نفسه الموسم الماضي.

بينما نواصل التصدي لتفشي فيروس كورونا، يجب أن نعترف ونقبل أن صيحات الموضة لن تصل إلى نفس المستوى الذي اعتادت عليه ولكن هذا لا يعني أنه لا يُسمح لنا بالحديث عنها.

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من صيحات الموضة التي نتوقع أن تكون ضخمة في خريف 2020، من نهج جديد إلى الخياطة إلى تكرارت مدمجة جديرة بالملاحظة. 

لون بني داكن

شوكولاتة بنية

موضة الخريف التي نعتقد أنها سوف تنفجر هي اللون البني للشوكولاتة! اللون البني الغامق مع الألوان الأخرى يظهر مدى ثراءه، جربيه مع بنطلون وستراة صوفية مكتنزة هذا الخريف.

القفازات

القفازات

كانت القفازات على المدارج في سان لوران Saint Laurent وأولا جونسون Ulla Johnson ومياو مياو Miu Miu وغوتشي Gucci والمزيد من الجلد الغني والقوام والألوان البارزة وتم إقرانها بكل شيء من الفساتين، إلى البلوزات، إلى السترات، مع استمرار الوباء، إنه ملحق الخريف المثالي لكل من الأناقة والسلامة.   

اكسسوارات الملابس

اكسسوارات الملابستحتل الاكسسوارات مركز الصدارة في موضة خريف عام 2020، تصبح إعادة استخدام الاكسسوارات نقطة تحول حيث تسلط الضوء على القطع التي توضع على الملابس، نرى استخدام السلسلة في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta على خطوط العنق وأصفاد الأكمام ونراهم في Proenza Schouler كوسيلة لخلق الشكل، إلى جانب العديد من المصممين الآخرين. 

سترة بليزر 

سترة بليزر 

نحن متحمسين جداً للخريف، حتى نتمكن من ارتداء بعض السترات ذات الحجم الكبير، على الرغم من حرارة الصيف، ما زالت السترات ذات الحجم الكبير أنيقة وجيدة التهوية، لكن السترات ذات التصميمات المميزة، ستكون مثالية جداً للخريف ونتوقع رؤيتها في كل مكان. 


بدلة تنورة

 بدلة تنورة

في أوائل شهر مارس، بعد أن رأينا تكرارات البدلة التنورة المستوحاة من البرجوازية طوال مجموعات خريف 2020، صادفتنا نسخة قديمة أنيقة من الجلد من فيندي. 

بلوزات بدون حمالات

 بدلة تنورة

قطعة من التسعينات لا يسعها إلا أن تشعرك بسعادة غامرة مع بلوزة حمالات، أصبحت أساسية في الموضة مرة أخرى، تتذكرين تلك البلوزات المرنة بالطبع، الآن لدينا خيارات أكثر فخامة قليلاً العلامات التجارية مثل Khaite و Cushnie و Saint Laurent.