صيحات مكياج خريف 2021 من عروض الأزياء: يمكنك تجربتها بنفسك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
صيحات مكياج خريف 2021 من عروض الأزياء: يمكنك تجربتها بنفسك
مقالات ذات صلة
صيحات الشعر والمكياج لربيع وصيف 2021
بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة
مكياج مميز على ميريام فارس بأنامل باتريسيا ريغا

إنه شهر الموضة ولكن ليس كما نعرفه، بدلاً من الانحدار المعتاد بين العروض على الكعب 10 بوصات أثناء العواصف الثلجية، يراقب المحررون من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم كل ما يتعلق بالموضة وأيضاً صيحات المكياج وتسريحات الشعر المختلفة ويشارك المصممون المزيد من لحظات ما وراء الكواليس وخلف الكواليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم (حتى يتمكن الجميع من المشاركة) ويتعين على العلامات التجارية التفكير خارج الصندوق لجعل تجاربهم الرقمية مغرية وغريبة الأطوار أكثر من أي وقت مضى لبناء الضجيج.
بالنسبة لمن عرض مجموعتهم حتى الآن، فقد قدمت كوبنهاجن القادمة والمقبلة حدثاً دافئاً في أوائل فبراير مع قيام منازل ذات تصميمات سكاندي مثل Ganni و Malene Birger بإعداد جدول أعمال الخريف والشتاء في نيويورك، بدأ جيسون وو الحفلة في يوم عيد الحب ، تلاه قدامى المحاربين مثل آنا سوي وزيمرمان، مع تولي توم فورد المنصة في الأيام القليلة المقبلة.

  • في لندن، قادت فيكتوريا بيكهام أسبوع الموضة في لندن قبل أسبوع، حيث عرضت أحدث مجموعاتها في هايوارد غاليري في لندن، في مركز ساوث بانك يوم السبت 13 فبراير.
  • أضاء Bora Aksu معرض Tate بمجموعة مستوحاة من الثورة الفرنسية.
  •  استلهمت Vivienne Westwood، بالمثل من فرنسا (هذه المرة عصر الروكوكو).
  • وقام Preen By Thornton & Bregazzi بتوجيه سحر الريف لمحيطهم في سوفولك منذ أن عملوا على هذه المجموعة من كوخهم الجذاب

السؤال الكبير هو، ماذا يمكن أن نتوقع من صيحات المكياج في خريف هذا العام؟ كسر دار التصميم الدنماركي Baum und Pferdgarten قالب الجمال "البسيط" بعيون خضراء لامعة شاذة وجلد من الماسكارا السوداء النفاثة، إنه ليس آخر ما نراه باللون الأخضر، في Prabal Gurung و Naeem Khan و Molly Goddard ، قام المصممون بتزويدنا بظلال الترياق من اللون الوردي اللامع والأحمر للمناسبات والجمال الساحر الذي يبدو متفائلاً للأمام.  

  • قدم لنا زيمرمان ومارك فاست ديسكو في السبعينيات مع بريق متناثرة حول العينين ، بينما وجهت آنا سوي الستينيات بخط أخضر رسومي.
  • عرض المصمم المفضل لدى ميشيل أوباما، جيسون وو، خط التجميل الذي أطلقه حديثاً بينما سار العارضون في متجر عام مؤقت خيالي، مكتمل بمحلات البقالة الجديدة، لمجموعة حصرية من VV.I.Ps الذين حصلوا على تذكرة إلى المنصة الواقعية، اتم سحب المكياج معاً ببشرة جميلة ونضرة ولكنها تراجعت بفضل مكياج العيون الملطخ.

إنه اتجاه رأيناه في فيكتوريا بيكهام أيضاً، حيث انتهزت المصممة الفرصة لعرض أحدث إضافة إلى مجموعة جمالها، Ash Liner Kajal الجديد، بأسلوب التسعينيات المدخن لبعض الحنين الذي تشتد الحاجة إليه.

إليكِ أبرز صحات المكياج لخريف 2021 من أسبوع الموضة في لندن 

فيفيان ويستوود أسبوع الموضة في لندن: استخدمن مكياج بسيط وآخر زاهي

اتبعت مجموعة AW21 للجنسين من Vivienne Westwood ثلاثة اتجاهات متميزة:

الأول مستوحاة من لوحة عام 174 ، Daphnis and Chloe، لرسام الروكوكو الفرنسي فرانسوا باوتشر، لمطابقة هذا، ابتكر فنان المكياج، بابلو رودريغيز "الكروب تكنيكولور" باستخدام Illamasqua، تم تحديد الألوان على الشفاه والخدود والعينين إلى أقصى حد باستخدام "لوحة أحادية اللون تماماً من الأصفر والبرتقالي والوردي، هناك براءة مثيرة حول هذا المظهر" ، كما يقول بابلو.

  • المظهر الثاني: استند مظهر الجمال الثاني إلى ملهمة فيفيان ويستوود من أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، سارة ستوكبريدج، أوضح بابلو، أنه تم تطبيقه على نموذج واحد فقط ، "كانت العناصر الأساسية هي الحواجب الداكنة على عكس الشعر الأشقر البلاتيني (مقترناً مع كحل أسود وخلد جمال) والشفاه السوداء الحمراء، كانت النظرة الأخيرة عبارة عن بعض الاستمالة البسيطة مع بشرة نضرة ومشرقة.

مجموعة فيكتوريا بيكهام من أسبوع الموضة في لندن: مكياج عيون دخاني

أعطت VB إيماءة إلى التسعينات من خلال نظرة الجمال في عرضها LFW، قالت: "في هذا الموسم، كان الجمال يدور حول إطلالة فتاة رائعة من التسعينات، أنا أحب مدى نعومة العينين وجاذبيتهما، كل ذلك مع ساتين كاجال لاينر الجديد والمحاطة بمحاذاة خط الماء العلوي والسفلي ومدخن قليلاً مع اللطخة، بالإضافة إلى لمسة من Future Lash Mascara. 

مجموعة مولي جودارد Molly Goddard من أسبوع الموضة في لندن: استخدمت المكياج الوردي الجرىء

حسب ما تقدم، قدمت مولي جودارد مجموعة من الفساتين الملونة من التول، مع لوحة ألوان زهرية مرحة ولكن ناعمة من الفوشيا تترجم إلى مظهر الجمال، ابتكرت خبيرة المكياج ميراندا جويس أحمر الخدود الوردي اللامع من عظام الحاجب وصولاً إلى عظام الخد على شكل نصف قمر وشفتاه باللون الأحمر الرومانسي.

مجموعة Preen By Thornton Bregazzi من أسبوع الموضة في لندن: ألوان الباستيل الرقيقة

تم إنشاء المجموعة أثناء عمل الزوجين المصممين وراء Preen من المنزل في كوخهم الريفي في Suffolk وقد شعرت المجموعة بأنها ريفية وترابية وأنثوية، ظل المكياج بسيطاً، بخلاف ألوان الباستيل الجميلة التي اجتاحت العينين، مثل ظل العيون البنفسجي البارما هذا.

  • في مكان آخر، تم مسح الظلال تربية باللون البنفسجي بينما ظلت البشرة تبدو عارية ومنتعشة.

مجموعة Mark Fast من أسبوع الموضة في لندن: استخدم بريق المكياج الفضي

أوضح فنان المكياج الرئيسي بابلو رودريغيز وراء الكواليس في Mark Fast: "كانت فكرة هذه النظرة هي التقاط التأثير الذي تحصلين عليه عندما ينعكس الضوء على الماء، كانت الميزة الرئيسية عبارة عن بضع قطع من بريق الفضة الكثيف الموضوعة في وسط  الجفن أعلى خط الرموش، بحيث تلتقط الضوء عندما تومض العارضات.  

  • كان باقي المظهر يدور حول ألوان الباستيل المعدنية على العيون والشفاه والخدين، استخدم بابلو ظلال عيون بودرة Illamasqua في Superstitious and Pure Pigment في Beguile لتحقيق المظهر.

مجموعة Art School London أسبوع الموضة في لندن: مكياج الروك أند رول

وراء الكواليس في عرض Eden Loweth في Art School London، استخدم فنان الماكياج أندرو جاليمور MAC Cosmetics لإضفاء مظهر مكياج قوطي المستوحى من أسلوب البانك والروك أند رول.

مجموعة بورا أكسو Bora Aksu من أسبوع الموضة في لندن: مكياج بسيط

توجه بورا أكسو إلى معرض تيت في لندن لعرض مجموعته المستوحاة من حياة وإنجازات عالمة الرياضيات والفيزياء الفرنسية الثورية صوفي جيرمان في القرن الثامن عشر.  

  • تعكس الملابس والمكياج "التأثير الذي يمكن أن تتركه العزلة على العقل، مما يؤدي في نفس الوقت إلى تآكل وإلهام أعظم مآثر الشغف والإبداع"، يتميز المكياج، الذي ابتكرته جانين ويذرسبون، بتلات مضغوطة يدوياً

أبرز صحات المكياج لخريف 2021 من أسبوع الموضة في نيويورك

مجموعة لافي من CK في أسبوع الموضة في نيويورك: ألوان مكياج جريئة

عرضت كلود كاميني التي تعد من المشاهير مثل كيلي رولاند وجانيت جاكسون كعملاء، مجموعة Royal Empire الجديدة من علامتها التجارية Lavie By CK.

  •  مستوحى من المجيء إلى أمريكا، النمر الأسود وبريدجيرتون، قام كاميني بتفسير الأزياء الراقية من خلال طباعة أفريقية جريئ، متطابقة مع ماكياج جريء وجميل من إبداع فنانة المكياج آشلي والاس (itshotchiick)


مجموعة آنا سوي في أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج طفولي ملون 

وجهت آنا سوي الستينات في هذه الأثناء، بدأت صيحات مكياج خرف 2021 ، الذي ابتكره بات ماكغراث، مستوحى من صبي ظل المصمم يتقاطع معه أوضحت آنا: "المكياج مستوحى من صبي رأته عدة مرات يسير في الجادة السادسة، لديه أسلوب رائع ويرسم هذه الخطوط الجميلة على عينيه".

مجموعة زيمرمان Zimmermann من أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج بوهيمي لامع

  • أثناء انعقاده من الناحية الفنية خلال أسبوع الموضة في نيويورك (حيث تعرض دار التصميم الأسترالية Zimmermann عادةً مجموعاتها)، انتهزت العلامة التجارية الفرصة لنشر مجموعة AW21 القادمة إلى محرري الأزياء من موطنها الأصلي، سيدني.
  • مستوحى من السبعينات، كانت صيحات المكياج بوهيمية وجميلة، ابتكرها MUA Noni Smith، باستخدام مستحضرات التجميل MAC ومنتجات من The Glitter Tribe، تم رفع منطقة أسفل العينين بتناثر جميل من البريق، بينما بقي باقي الماكياج دافئاً وترابياً ورومانسياً.

مجموعة Staud في أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج بدون مكياج

البساطة لا تعني الملل، مزيج الشفاه والعين التكميلي من اللون الوردي الدافئ الناعم مكتوب عليه الخريف في كل مكان.


مجموعة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra في أسبوع الموضة في نيويورك: شفاة داكنة 

أبقى Bibhu Mohapatra الأشياء مظلمة ومليئة بالدماء مع أغطية خفيفة لامعة، مدخنة وشفاه فائقة العمق ابتكرتها فنانة المكياج جيني أتوود سميث، باستخدام NARS. 

جوناثان سيمخاي أسبوع الموضة في نيويورك: مزيج بين المكياج البسيط والجرىء

بسيط ولكن فعال في Jonathan Simkhai، جمعت فنانة المكياج كورتني بيركنز بين البشرة النضرة والشفة الغنية. 


مجموعة نعيم خان Naeem Khan من أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج أنيق مناسب للسهرات

من الواضح أن الخجل والاعتزال لم يكن الجو الذي كان يسير فيه نعيم خان في عرضه في AW21 ونحن نشعر بذلك، هذا الغطاء اللامع ومجموعة أحمر الشفاه من الفينيل الأحمر مخصص للأشخاص الذين يحبون التألق.

مجموعة مكياج Jason Wu جايسون وو في أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج بدون مكياج 

ابتكر ديان كيندال مظهر الجمال خلف الكواليس في Jason Wu، باستخدام منتجات من مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة به، هنا، استخدمت عصا Hot Fluff 3-in-1 للشفاه والعينين والخدين في الظل Eclair للحصول على عين قاتمة ناعمة وتنظيف الحواجب باستخدام صابون الحاجب The Bush".

مجموعة Prabal Gurung برابال غورونغ من أسبوع الموضة في نيويورك: مكياج باللون الأحمر الفاقع

أعاد برابال غورونغ فيلم Hollywood Glam الممتلئ والغير اعتذاري مع شفاه حمراء وبطانة مضغوطة وأحمر خدود وردي فاقع

مجموعة Rabens Saloner في أسبوع الموضة في كوبنهاغن: ظلال عيون لامعة باللون الأخضر

ابتكرت فنانة المكياج الدنماركية، Trine Skjøth، إطلالة الجمال خلف الكواليس في صالون Rabens Saloner  اصطدم ظلال العيون الخضراء الحمضية مع الألوان الترابية في المجموعة.

  • دعت Trine لعلامة تجارية أخرى من سكاندي لإضفاء مظهر صالون Rabens Saloner، باستخدام الظل Scylla (رسم بياني نيون) من لوحة ظلال العيون Syren من Byrdeo والمغطاة باللمعان وماسكارا Space Black.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.