صيحة الأزياء المبطنة موجودة في كل مكان هذا الموسم وهكذا ترتديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
صيحة الأزياء المبطنة موجودة في كل مكان هذا الموسم وهكذا ترتديها
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
الجينز الواسع لإطلالة أنيقة: جربي طرق مختلفة لتنسيقه
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2021 النسائية

كانت حقيبة شانيل 2.55 الأيقونية وجاكيت بربري المنفوخ preppy بمثابة القطع المبطنة الأكثر شهرة في الموضة لعقود. 
ولكن في الآونة الأخيرة، ظهرت موجة جديدة من  الأزياء المبطنة وانطلقت من نفس بيوت التصميم الفاخرة وكذلك العلامات العصرية لفتيات الموضة. 
والنتيجة حذاء ذو ​​كعب عالي مربّع الشكل وحقائب يد تشبه السحابة تُستخدم كبديل للتصاميم الأنيقة المستوحاة من التسعينات والتي هيمنت على منصات عروض الأزياء في الآونة الأخيرة.

يسارع الناس إلى التكيف مع الإصدارات الجديدة من الأشكال الكلاسيكية تاريخياً، على وجه التحديد في اللحظة الحالية، يبدو أن الناس يريدون تليين مزاجهم، مثل فساتين المنزل ومعاطف الكاب، تحول القطع المبطنة راحة المنزل إلى شيء يمكنك ارتدائه في الخروج أيضاً.  
أن السترات متواجدة في كل مكان، لذا يمكنك تنسيقها بسهولة مع الجينز ولكن يمكن أيضاً أن يتحولوا إلى قطع رائعة للخريف، الكنزات والبنطلون من الكشمير.

لكن خياراتك من القطع المبطنة تتجاوز بكثير السترة، على سبيل المثال، استبدلي الجينز المعتاد الخاص بكِ ببنطلون مبطن رائع أو الحقيبة المبطنة كبير الحجم التي يمكن استخدامها كوسادة عند الضرورة.  

هل تحتاجين إلى مزيد من الإثبات على براعة هذه القطع؟ ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أسلوب الشارع من شهر الموضة لربيع وصيف 2021، تقدم فتيات الموضة حجة مقنعة لارتداء القطع المبطنة.

ابحثي عن الطرق هنا التي نعرضا لكِ لارتداء قطعة مبطنة أو اثنتين هذا الموسم، بأجزاء متساوية مريحة وأنيقة. 

إطلالة كاملة مبطنة

إطلالة كاملة مبطنة

لإعادة الراحة في إطلالتك وبمجرد أن تصبح درجات الحرارة باردة جداً بحيث لا يمكنك ارتداء الصنادل، حاولي إقران المعطف بنوع آخر مبطن متين من الجلد ملون. 

كنزة صوفية مع تنورة مبطنة

كنزة صوفية مع تنورة مبطنةتعتبر السترة ذات الياقة العالية "هاي كول" والتنورة المبطنة ثنائياً جديداً لتجربته هذا الموسم، امنحي المظهر إضافة مريحة مع حذاء شتوي هاف بوت مريح.

سترة مبطنة قصيرة

سترة مبطنة قصيرة

ارتدي شورت جلدي قصير هذا الخريف مع سترة دافئة مبطنة، اكملي الإطلالة بأحذية رعاة البقر التي تصل إلى الركبة وطبقة ضيقة من الأسفل إذا كنتِ لا تريدين أن تصبح ساقيك شديدة البرودة.

امزجي خامات مختلفة

امزجي خامات مختلفةالشتاء هو الوقت المثالي لتجربة الملمس، لذا حاولي إقران بنطالك الجلدي مع معطف مبطن مخملي، اختاري الكعب العالي لإضفاء لمسة من الأناقة.

جربي قطع مبطنة غير متوقعة 

جربي قطع مبطنة غير متوقعة 

شورت مبطن يضيف عنصراً رائعاً إلى السترة والياقة الهاي كول، أنه المظهر المثالي مع الملحقات الصفراء القوية لمزيد من الجاذبية.

حقيبة يد مبطنة 

حقيبة يد مبطنة حقيبة يد مبطنة هي الطريقة المثالية للاسترخاء في هذا الاتجاه، احصلي على بعض المرح عن طريق تباين لون حقيبتك مع سترتك، كما هو موضح أعلاه.

معاطف مبطنة طويلة

معاطف مبطنة طويلة

إن سترة الجيش بالون الأخضر المبطن هي طريقة سهلة لاختبار الأسلوب، اجعليه القطعة الرئيسية في مظهرك باختيار بنطلون بألوان محايدة وارتدي اكسسوارات قليلة. 

إطلالة كاملة من أزياء مبطنة 

إطلالة كاملة من أزياء مبطنة
بدلاً من المجموعة الموسمية المصنوعة من الجلد بالكامل، جربي الخامات المبطنة التي تشبه اللحاف مع فستان وسترة قصيرة أو شورت برمودا ومعطفاً طويلاً.