شاهدي تنسيقات لطبقات الأزياء بطريقة إبداعية ستجعل ملابسك الشتوية جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
شاهدي تنسيقات لطبقات الأزياء بطريقة إبداعية ستجعل ملابسك الشتوية جذابة

حتى وقت قريب، كانت معرفتنا بكيفية ارتداء طبقات الأزياء بطريقة عملية وعصرية محدودة، بقدر ما كنا مهتمين، كان وضع العديد من القطع المحبوكة والمبطنة بالصوف وسيلة للبقاء في ظروف الطقس القاسية وليس بياناً عن الموضة، تخيلي دهشتنا عندما اتضح لنا أخيراً أننا يمكن أن نشعر بالدفء مع المظهر الأنيق والجذاب أيضاً. 

قد يكون من المستحيل تقريباً التنبؤ بتنبؤات الخريف والشتاء ولهذا السبب نشعر بالقلق الشديد من تطبيق الطقس الخاص بنا في هذا الوقت من العام، يوم يكون الجو غائماً ومتجمداً وفي اليوم التالي الشمس مشرقة ونحترق تحت سترة.  

بدلاً من ارتداء الملابس بشكل أو بآخر، إن وضع طبقات من الملابس يمكن أن يساعدك في الحفاظ على استعدادك لأي شيء وكل شيء.

تمنحنا الأشهر الأكثر برودة بطبيعة الحال المزيد من الخيارات للعب عندما يتعلق الأمر باختيار ما نرتديه لهذا اليوم، قبل تقديم المشورة بشأن القطع التي يجب تخزينها، ابحثي عن خيارات متعددة الاستخدامات وتمنحك خيار المزج والتوافق مع أشكال مختلفة متعددة، على سبيل المثال، الجمع بين الملابس الرياضية والكلاسيكية مثل قميص أبيض مع بنطلون رياضي وسترة فيست وحذاء مريح وحقيبة أنيقة.

تمنحك الطبقات أيضاً فرصة للتلاعب بالقطع الموجودة بالفعل في خزانة ملابسك، امنحي نفسك الإذن لتجربة أنواع مختلفة من الأنسجة والأقمشة والأوزان والأنماط والألوان وإمكانيات الزي لا حصر لها. 

فيما يلي بعض الطرق التي يوصي بها الخبراء بوضع طبقات من الملابس في الأشهر القادمة.

فستان صيفي مع بلوزة أسفله

فستان صيفي مع بلوزة أسفلهيوجد أيضاً مكان للفساتين الصيفية بلا أكمام في خزانة ملابسك لإطلالتك الشتوية، بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، قومي بتحويل خزانة ملابسك من خلال وضع طبقات من أزياء الصيف المفضلة على قميص أو سترة بأكمام طويلة.

إذا كان الفستان مناسباً للشكل، فقومي بإقرانه بمواد أكثر مرونة قليلاً للحصول على تباين مريح وحافظي على الأشياء غير الرسمية مع الأحذية البسيطة، أحذية رياضية أو الهاف بوت واكسسوارات بسيطة.


البنشو Poncho

بونشوامسحي الصورة الموجودة في رأسك عن المعاطف الكاب الأن العبايات البنشو Poncho ليست مجرد ملابس ليوم ممطر.  
بديلة للسترة ورائعة لأيام الخريف التي لا تكون شديدة البرودة ولكنها ليست دافئة أيضاً، ارتديه فوق بلوزة مناسبة أو هاي كول وقومي بإقرانها مع الجينز حتى إذا شعرتِ بالدفء.  
ولأن معظم العبايات البونشو ليست ضخمة جداً، يمكنك طيها سريعاً ووضعها في حقيبتك لحفظها في مكان آمن.

ارتداء الجامبسوت مع قطع أخرى 

ارتداء الجامبسوت مع قطع أخرى صُممت الأفرولات والجمبسوت لتناسب الطبقات، أفضل طريقة لنسيقها: إضافة سترة كارديغان  أو معطف وارتداء بلوزة عالية الرقبة أسفله أو قميص أبيض كلاسيك. 


تنسيق المعاطف والجواكيت بطرق مختلفة 

 نسقي المعاطف والجواكيت بطرق مختلفة يُعد ارتداء سترة منفوخة على شكل تيدي أو معطف طويل فوق قميص من النوع الثقيل اتجاهاً يمكن ارتدائه على طراز ستريت ستايل ومثالي لتشغيل المهمات في عطلات نهاية الأسبوع الباردة. 

أكملي المظهر أثناء التنقل خارج أوقات العمل مع الجينز الفضفاض والأحذية الرياضية وعندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض حقاً ارتدي الأحذية العسكرية، إن طريقة تنسيق الطبقات هذا لا يضفي بُعداً على مظهرك فحسب، بل يمنحك أيضاً المرونة في خلع سترتك الأكبر التي تحتاجين لها، لمزيد من الدفء وإظهار قطعة تحتها أكثر من ذي قبل. 


تنسيق الكنزات الصوفية مع القميص الكلاسيك 

 تنسيق الكنزات الصوفية مع القميص الكلاسيك تتعتبر البلوزات الصوف خياراً رائعاً لارتدائها فوق قميص كلاسيكي منقوش أو سادة، لأنها تحافظ على المظهر المصقول وتضيف المزيد من الشعور بالراحة، يعد أسلوب التنسيق البسيط هذا رائعاً بشكل خاص لوضع ملابسك في طبقات لأن هذه القطع على الأرجح لديكِ منها بالفعل في خزانة ملابسك. 

امزجي بين الخامات والألوان والنقشات المختلفة 

امزجي بين الخامات والألوان والنقشات المختلفة لا تخافي من تجربة الأنماط والمواد المختلفة عند وضع طبقات من الملابس، احصلي على سترة عسكرية وقومي بوضعها فوق سترة دافئة وارتدي قطعة منقوشة والعبي بالألوان.
عند مزج هذه القطع ومطابقتها، فإن الألوان الحديثة، الدرجات اللونية والحيادية، تخلق مظهراً أنيقاً دون عناء ويدلي ببيان.


ارتدي البليزر مع الأزياء الرياضية

ارتدي البليزر مع الأزياء الرياضيةإذا كنتِ قد سئمتِ من العمل من المنزل بالأزياء المريحة، قومي بتجميل ملابسك العملية من خلال ارتدائها بزي رياضي كامل أو مع الجينز والهودي والقمصان المريحة تحت سترة مصممة خصيصاً.  
من خلال إضافة سترة إلى بنطلونك الرياضي المريح وإطلالة أساسية على شكل تيشيرت يمكن تحويل ملابسك على الفور من ملابس الاسترخاء إلى ملابس كلاسيكية مصقولة وخالدة. 

جربي التيشيرتات أعلى البلوزات الشتوية

جربي التيشيرتات أعلى البلوزات الشتوية  

أن إحدى أسهل الطرق لوضع طبقات من الملابس هي عن طريق إضافة ياقة عالية "هاي كول" أسفل الزي، ستضفي التيشيرتات الجرافيكية غير رسمية رائعة ويمكنك أيضاً تحسين هذه القطعة الأساسية بسهولة عن طريق إضافة المعطف أو الكاب أو الفستان العلوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار