طرق تنسيق الملابس الملونة العصرية في الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
طرق تنسيق الملابس الملونة العصرية في الخريف
مقالات ذات صلة
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم

كانت لوحة الألوان الزاهية الجريئة من بين أكبر الألوان الرائجة هذا الصيف، بغض النظر عما إذا كنا نتحدث عن الملابس أو المكياج، الآن يبدو أن صيحة الألوان المفعمة بالحيوية هذه قد حملت نفسها إلى موضة الخريف أيضاً، بالتأكيد، هذه ليست الألوان الأسهل في التنسيق، لكنها ليست صعبة كما نعتقد!

من خلال هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من الإطلالات الملونة المناسبة لفصل الخريف وبعض الطرق المفضلة لدينا بأزياء النيون.

ألوان النيون

هذا المزيج من ألوان النيون وطباعة الحمار الوحشي مثالي ليوم الخريف المشمس، يخلق اللونان الأسود والأبيض تبايناً مع الظل الأخضر، مما يجعل المظهر جذاباً. 

األوان الزاهية

عند تنسيق الألوان الزاهية الجريئة، لا داعي للالتزام بلون واحد، يمكنك إقران الجينز النيون الخاص بكِ مع قميص بلون الباستيل لتحقيق مزيج متوازن يمكن استخدام الأخضر والأرجواني.

ملابس ملونة

اضيفي الإثارة إلى الملابس الملونة الخاصة بكِ مع بلوزة لامعة، هذه التركيبة الجريئة من الألوان ستخرجك من منطقة الراحة وتنقلك مباشرةً إلى دائرة الضوء.

ألوان زاهية

أسهل طريقة لدمج الظلال الجريئة في ملابسك هي استخدامها بحيلة ذكية، يمكنك اختيار حقيبة النيون أو الأحذية البراقة والبقاء على الموضة دون أن تكون الألوان واضحة جداً. 

أزياء ملونة

ارتدي زيك الرسمي بقطع ملونة وسوف يأخذك زوج من البناطيل الوردية بسهولة من المكتب إلى جولة بعد العمل. 

ألاون النيون

هذا مثال مثالي آخر لكيفية تنسيق الألوان بشكل جذاب، ستمنحك تنورة باربي الوردية مقابل الزي الأصفر النيون مظهراً مبهجاً على الموضة. 

ألوان النيون

هناك طريقة بسيطة لتنسيق الزي الملون وهي الالتزام بقطعة واحدة لكل إطلالة، اختاري الملحقات الخاصة بكِ لتكمل المظهر دون سرقة التركيز على اللون وستبدين أنيقة في نفس الوقت. 

أزياء ملونة

ارتدي ملابس النيون الخاصة بكِ من خلال ارتداء قطعة ملابس خارجية ذات ألوان زاهية، ستحصلين على إطلالة لا مثيل لها إذا قمتِ بإقرانها بحذاء عالي الكعب عريض بنفس القدر لإكمال المظهر. 

إطلالة ملونة

جربي إطلالة كلمة من نفس اللون مع فستان نيون بلون واحد أو بدلة بنطلون، يمكنك إقران الزي بحذاء أحمر ناري لكسر الرتابة وتحقيق تأثير قوي لحجب الألوان.

إطلالة موحدة

للحصول على إطلالة ملونة أكثر توازناً، اختاري بعض الأشكال المختلفة من لون واحد، مثل الزي هنا، تخلق ظلال اللون الأخضر الليموني مظهراً سهل الانسجام ولكن بشكل رائع.