طرق تنسيق موضة المعطف الطويل هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 نوفمبر 2021
طرق تنسيق موضة المعطف الطويل هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق تنسيق موضة الملابس الميتاليك هذا الشتاء
تنسيقات غير تقليدية لارتداء المعطف الطويل على طريقة الفاشينيستا مرمر
تنسيقات البالطو الطويل موضة شتاء 2020 على طريقة السعودية إلين سليمان

يعد المعطف الطويل واحد من الصيحات الرائجة هذا الشتاء بشكل كبير لهذا كان اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا بمختلف الأوقات. لذلك وإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة ولا تعرفين كيفية اختيار موديل المعطف الطويل المناسب لكِ وطرق تنسيقه مع الملابس اليوم جمعنا لكِ أهم المعلومات التي يمكن أن تحتاجها لتنسيق المعطف الطويل.

موضة المعطف الطويل

تصدر المعطف الطويل الذي يصل إلى الأرض أو الكاحل صيحات موضة الملابس لخريف وشتاء 2021-2022. لهذا حرصت على اختياره أغلب الفاشينيستا حول العالم للحصول على مظهر أنيق يتناسب معهن بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل رائع مواكب لصيحات الموضة العالمية.

لكن أكثر ما لفت أنظارنا ظهور موضة المعاطف الطويلة بعدة أشكال بحيث تتناسب مع ذوقك وقوام كل امرأة. حيث يمكنك اختيار المعطف الطويل الكلاسيكي البسيط أو الترانشكوت أو الموديل الفضفاض بطريقة الـ Oversized. لذلك قبل مواكبة موضة المعطف الطويل اختاري التصميم المناسب لكِ وتعلمي معنا طرق تنسيقه بعدة طرق.

نصائح لتنسيق المعطف الطويل هذا الشتاء

إن كنت ترغبين حقاً في اختيار وتنسيق المعطف الطويل بطريقة صحيحة فعليك اتباع بعض القواعد التي تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسنخبرك في السطور التالية أهم النصائح التي يجب اتباعها عند اختيار المعطف الطويل.

  • اهتمي باختيار المعطف الطويل بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك سواء الموديل الفضفاض أو المحدد للقوام وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
  • اختاري اعتماد المعطف الطويل إن كنت تملكين قامة طويلة ويمكنك اللجوء إلى الموديل الميدي إن كنت صاحبة قامة قصيرة وذلك كي تكون إطلالتك موفقة بدون أي أخطاء في تنسيق المعاطف.
  • تجنبي اختيار المعاطف الطويل مع الملابس القصيرة مثل الفساتين أو التنانير القصيرة لأنها غير مناسبة بالمرة، واستبدليها بالبنطلون التقليدي والفساتين والتنانير الميدي لمظهر رائع يخطف الأنظار.

تنسيق المعطف الطويل بشكل عصري

إن كنت ترغبين في تنسيق المعطف الطويل بشكل عصري فعليك في البداية أن يتوفر لديك موديل عملي بسيط بحيث يتناسب مع الملابس العصرية مثل المعطف الترانشكوت الطويل أو الموديل الفضفاض. ولا تترددي في إضافة المعطف الطويل إلى مختلف الملابس العملية بخزانة ملابسك مثل الكنزات الشتوية والبنطلون الجينز.

يمكنك أيضاً تجربة تنسيق الملابس الفضفاضة مع المعطف الطويل أو الميدي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. كما يمكنك اختيار المعطف الطويل الكلاسيك مع الملابس العملية البسيطة مثل البنطلون الجينز الضيق المنسق مع بلوزة أو كنزة بسيطة للحصول على مظهر عصري أنيق.

تنسيق المعطف الطويل الكلاسيكي

اهتمت أغلب الفاشينيستا بتنسيق المعطف الطويل الكلاسيك مع الملابس الأنيقة في إطلالات بعد الظهيرة مع مختلف القطع مثل البنطلون الشارلستون المنسق مع التوب ذو الرقبة العالية لمظهر رائع يلفت الأنظار. إلى جانب التركيز على اختيار البلوزة الكلاسيكية مع التنورة الميدي بطول متناسق مع المعطف الطويل بشكل رائع.

لكن احرصي في النهاية على اختيار المعطف الطويل بتصميم كلاسيكي سواء بسيط أو بنقوش الكاروه وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق خاصة عند اعتماد المعطف مع الأزياء الكلاسيكية البسيطة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة موفقة بمختلف الأوقات.

تنسيق المعطف الطويل في العمل

إن كنتِ ترغبين في اختيار المعطف الطويل في العمل بطريقة رسمية يمكنك اختيار التصميم البسيط بلون محايد وذلك لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس. بعدها يمكنك اختيار القطع المناسب له مثل البدل أو التايورات الكلاسيكية الرسمية، كما يمكنك تنسيق المعطف الطويل مع البنطلون الرسمي المنسق مع توب برقبة عالية للحصول على مظهر أنيق بشكل بسيط.