طرق مطابقة المعطف الطويل مع الأحذية الرياضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
طرق مطابقة المعطف الطويل مع الأحذية الرياضية

يمكنك ارتداء المعطف الطويل مع أحذية رياضية: ما عليكِ سوى اتباع بعض قواعد الموضة البسيطة للحصول على مظهر أنيق غير رسمي.

مزيج الموضة الذي يلخص اتجاهات اللحظة، يصبح ملاذاً يومياً مطمئناً: لقد ترسخ هذا المزيج في خارج المكتب ويتنقل الآن بثقة أيضاً في ممرات المكاتب أو بين طاولات الغرف العلوية للشركات، ليس فقط عند وصول يوم الجمعة المجاني، ارتداء معطف طويل دافئ (يذكرنا ببطانية في المنزل) مع أحذية رياضية (حذاء نموذجي لوقت الفراغ أو الرياضة) يعني توقع خفة عطلة نهاية الأسبوع، هذا هو السبب في أنها ترياق لطيف لمكافحة ضغوط العمل.

لدى الجميع هوس كبير بالأحذية الرياضية، خاصة مع أحذية كونفيرس الرياضية، نحب الأحذية من الأزياء الفاخرة إلى البساطة ولكن هناك شيئاً جذاباً للغاية بالنسبة لنا حول ارتداء أحذية رياضية مع ملابس رسمية أو معاطف رسمية كما في هذه الصور تظهر أنني لا أستطيع الانتظار حتى يأتي الخريف، لم أفكر مطلقاً في قول ذلك، لكنني أنتظر السقوط ومعطفي معلقاً في المدخل والحذاء الرياضي عند الباب، استمتع بهذه الصور بأسلوب الشارع لسيدات يرتدين معطفاً مع حذاء رياضي ومع ذلك، إذا كنتِ تحبين الأحذية الرياضية، فلا داعي للقلق، فهي لا تزال شيء كثيراً جداً الآن، لقد لاحظنا للتو القليل من التحول مؤخراً.

معطف تيدي 

واحدة من النجاحات العظيمة في فصول الشتاء الأخيرة، لجانبها المرحة والعطاء ومعطف دمية يمكن ارتدائها مع صرامة منسقة وزوج من الأحذية الرياضية.

معطف كلاسيك مع حذاء رياضي

بقدر ما نحب أزياء الشتاء لطبقاتها، فنحن نحبها أكثر بسبب بساطتها، بالنسبة لنا، تتمحور الموضة الشتوية حول المعاطف الكلاسيكية المناسبة والزوج المناسب من الأحذية واليوم، أردنا التحدث عن الزي الشتوي الذي يحتوي على خيارات لا حصر لها، المعاطف الشتوي والأحذية الرياضية مع الفساتين الأنيقة.

 إذا كان لديكِ عدد قليل من المعاطف الشتوية الكلاسيكية وحتى زوج واحد فقط من الأحذية الرياضية عالية الجودة التي تدوم طويلاً والتي تعرف أنك لن تمل منها أبداً، فإن تغيير سترة بسيطة أو جينز أو تي شيرت يمكن أن يخلق ملابس جديدة لأيام.

معطف طويل كاجول مع حذاء رياضي ملون

يعتبر المعطف الطويل المريح من أساسيات خزانة الملابس الشتوية وربما يكون أحد أكثر القطع التي يمكنك اقتناؤها مع حيلة الطبقات والألوان بمجرد أن يأتي الجزء الأكثر برودة من الموسم، طوله مثالي لخلق طبقات شتوية ممتعة ولكنه يوفر أيضاً تغطية كافية عند ارتدائه بمفرده.

معطف شتوي طويل مع الأحذية الرياضية

معطف شتوي وزوج رائع من الأحذية الرياضية غير الرسمية هو الزي الذي يمكنك القيام به في كل شيء تقريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار