طرق عملية لتنسيق البنطلون الجينز الضيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
طرق عملية لتنسيق البنطلون الجينز الضيق
مقالات ذات صلة
طرق جديدة لتنسيق البنطلون الجينز المفضل لكِ
كيفية توسيع البنطلون الجينز الضيق
أكثر من 30 فكرة لتنسيق البنطلون الجينز بشكل عملي لإطلالتك اليومية

هل تتذكرين عندما كان الجينز الضيق والكعب العالي هو الزي المفضل لكل المشاهير؟ كان بالتأكيد المفضل لدى الجميع أيضاً في عام 2016 ولكن بعد ذلك ظهرت موضة الجينز الفضفاض وقمنا جميعاً بالتخلص من الجينز الضيق.

على الرغم من أن الجينز الضيق ليس شائعاً تماماً الآن، إلا أننا نقدم لكِ هنا حجة لاستكشاف مظهر الجينز المنسي منذ فترة طويلة مع حيل تصميم جديدة قد تغير نظرتك إلى الموديلات السكيني، في عام 2022 وجد المشاهير وخبراء الموضة بالتأكيد طرقاً أفضل لارتداء الجينز الضيق. 

انظري أدناه للحصول على عدد قليل من الإطلالات الملهمة المفضلة لدينا. 

بنطلون جينز ضيق مع تيشيرت 

بنطلون جينز ضيق مع تيشيرت 

يُطلب دائماً أسلوب الفتاة الفرنسية الشهير ولكن غالباً ما يغفل الناس الطريقة التي يرتدون بها الجينز الضيق، يُعد الجينز الضيق الفاتح ذو الخصر العالي مع تيشيرت أسود أو أبيض بسيط مدسوس من الداخل مظهراً أساسياً للأزياء الباريسية، غالباً ما يتم قص الجينز فوق الكاحل للحصول على مظهر أنيق تماماً ولكنه غير رسمي.

بنطلون جينز ضيق مع قميص

بنطلون جينز ضيق مع قميص

يُعد تنسيق مظهر غير الرسمي هو أفضل طريقة لمواكبة أيقونات الأناقة النهائية، يثبت هذا النمط البسيط لكن الكلاسيكي أن الجزء العلوي القصير مع الجينز الضيق بخصر عالٍ والقميص غير المربوط بالأزرار والكعب المطابق لا يزال مزيجاً رابحاً. 

بنطلون جينز مع قطعة علوية ضخمة

بنطلون جينز مع قطعة علوية ضخمة

تُظهر الطريقة التي تعمل بها القطع الكبيرة بشكل مثالي مع الجينز الضيق أن العثور على النسب الصحيحة يمكن أن يرفع من المظهر بالكامل وتجدر الإشارة إلى أن الجينز الداكن يتماشى أيضاً مع السترة السوداء والحذاء والحقيبة، مما يكشف عن أن اللون والهيكل هما عنصران أساسيان للحصول على إطلالة لا تشوبها شائبة. 

بنطلون جينز ضيق بخصر منخفض

بنطلون جينز ضيق بخصر منخفض

أزياء موضة التسعينات "Y2K" تعني عودة الجينز منخفض الخصر ويشمل ذلك عودة الجينز الضيق منخفض الخصر، يرتدي هذا الجينز الضيق مع القليل من الشكل الواسع في الأسفل مع الصنادل ذات الكعب العالي وحقيبة كتف صغيرة، مظهر مباشر من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

جينز ضيق باللون الأبيض

جينز ضيق باللون الأبيض

المظهر الأبيض بالكامل مثالي لفصل الصيف مع بنطلون جينز ضيق أبيض قصير مع توب بتصميم لطيف وحذاء بكعب صغير هو الزي الأنيق ليلاً ونهاراً بلمسة من أسلوب الفتاة الفرنسية، يبدو هذا المزيج البسيط متماسكاً للغاية وأثيرياً. 

بنطلون ضيق مع الجلد

بنطلون ضيق مع الجلد

الجلود والجينز، مع سترة جلدية ضخمة وأحذية جلدية فوق الجينز، مظهراً يحاكي الأسلوب الفريد بين فتاة الفروسية ونجم موسيقى الروك في الثمانينات.