بنطلونات جينز مناسبة لقوام الكيرفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
بنطلونات جينز مناسبة لقوام الكيرفي

هل تبحثين عن موديلات بنطلونات جينز تتناسب مع شكل قوام المرأة الكيرفي أو ممتلئة؟ إذاً عليك التركيز على اختيار تصميم البنطلون الذي يتناسب مع شكل قوامك. فهناك تصميمات بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام ممشوق أو إظهار منحنيات القوام بشكل متناسق ورائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات. لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات البنطلونات الجينز التي تتناسب معك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

1- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون واحد من أهم الموديلات التي يمكنك اختيارها للحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. وذلك لأنها سوف يساعدك في الحصول على تناسق بين الأرداف والمؤخرة الممتلئة مع الجزء المنفوش للبنطلون بشكل عصري رائع. لذلك لا تترددي من اختيار تصميم البنطلون الجينز الشارلستون.

حيث يمكنك الإبداع في تنسيق البنطلون الشارلستون مع الملابس أو القطع العلوية المناسبة لكِ. لذلك يمكنك اختيارها مع الكنزة المحددة للقوام التي تتميز بفتحة صدر V. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

2- البنطلون بالقصة المستقيمة 

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الذي يتميز بقصة مستقيمة بطريقة الـ Straight jeans. فهو من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وتقلل من امتلاء الأرداف وتعكس مظهر متناسق لكِ بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

يمكنك اختيار القطعة العلوية المناسبة لذوقك في مختلف الأوقات وذلك سواء باختيار الكنزات الفضفاضة أو البلوزات العملية الأنيقة. فجميع القطع العملية المتوفرة في خزانتك سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع مناسب لقوام الكيرفي أو الممتلئات بشكل أكثر من رائع يعكس إطلالة مبهرة لكِ.

3- البنطلون الجينز الضيق

يعد البنطلون الجينز الضيق واحد من أهم التصميمات الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة. وبرغم ذلك تعتقد أغلب الفتيات أنه غير مناسب للمرأة الكيرفي أو الممتلئة وذلك لأنه سوف يكشف عن امتلاء القوام بطريقة بسيطة، ولكن هذا غير صحيح لأنه سوف يساعدك في شد الجسم والحصول على مظهر أنيق ومتناسق بطريقة بسيطة ورائعة تخطف الأنظار إليك بشكل مميز.

حيث يمكن أن يتناسب البنطلون الجينز الضيق مع مختلف أنواع الملابس والقطع العلوية الموجودة لديك. لهذا لا تترددي من تنسيق البنطلون الجينز الضيق بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

4- البنطلون الجينز الـ Mom Jeans

هل تبحثين عن تصميم بنطلون جينز بسيط يساعدك في الحصول على مظهر رائع ويعكس منحنيات القوام بطريقة مبهرة؟ إذاً عليك اختيار البنطلون الجينز الـ Mom Jeans. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يساعدك في شد القوام والحصول على قوام رائع وممشوق بطريقة بسيطة للغاية في مختلف الأوقات.

لذلك يمكنك اختيار البنطلون الجينز الـ Mom Jeans مع مختلف الملابس العملية والكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات. لذلك لم تتردد أغلب مدوني الموضة على اختيار البنطلون الجينز الـ Mom Jeans للحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار.

5- البنطلون الجينز مرتفع الخصر

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وقوام ممشوق فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر. وذلك لأنه سوف يقلل من امتلاء البطن بالتحديد ويعمل على شد القوام بطريقة أكثر من رائع. لهذا لا تترددي من اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر مع القطع العلوية المناسبة لكِ التي يمكن أن تعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار