5 حيل لتضييق البنطلون الجينز الواسع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
5 حيل لتضييق البنطلون الجينز الواسع

تميل الكثير من الفتيات إلى التخلي عن البنطلونات الجينز الواسعة وذلك نتيجة خسارة الوزن الزائد، وذلك في حين أنه يمكنك اتباع بعض الحيل التي يمكن أن تجعل إطلالتك رائعة به. لذلك جمعنا لكِ أشهر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بالبنطلون الجينز الواسع بطريقة بسيطة تتناسب مع ولن تستغرق منك وقت طويل.

1- غسل البنطلون الجينز بمياه ساخنة

إن كنتِ تملكين بنطلون واسع يمكنك الحرص على غسله بمياه ساخنة لضمان أن ينكمش قدر الإمكان بالشكل الذي يتناسب مع شكل قوامك. فهذه الطريقة الأشهر التي يمكن أن تساعدك في استغلال البنطلون الجينز الواسع بدلاً من التخلص منه. ولكن انتبهي جيداً بعدم استخدام منعم الأقمشة وذلك لأنه سوف يفسد كل هذه المجهودات.

يمكنك أيضاً التركيز على تجفيف البنطلون الجينز الواسع مع مجفف بدرجة حرارة عالية وذلك لضمان أن يجعلك البنطلون ضيق قدر الإمكان. وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع البنطلون الجينز الدنيم الذي يخلو من المواد المطاطية.

2- استخدمي الشريط المطاطي

هل تشعرين بالحيرة في كيفية ارتداء البنطلون الجينز الواسع؟ في الحقيقة يمكنك اللجوء إلى العديد من الأفكار البسيطة السهلة التي يمكن أن توفر عليك الكثير من المجهود في جعل البنطلون الجينز الواسع مناسب لقياسك. حيث يمكنك تثبيت شريط مطاطي على الخصر من داخل البنطلون وبالتالي سوف يساعدك في تصغير قياس البنطلون ويصبح مناسب لكِ بطريقة بسيطة للغاية.

3- حزام خصر حسب ذوقك الخاص

يمكنك إحداث الكثير من التغييرات في البنطلون الجينز الواسع من أجل أن يتناسب مع شكل قوامك. لذلك يمكنك اللجوء إلى اعتماد البنطلون الجينز الواسع مع حزام خصر أسود بسيط بشكل عصري مبتكر بحيث يمكنك الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل أكثر من رائعة وبطريقة عصرية تشبه مدوني الموضة.

أما إن كنتِ تبحثين عن أفكار أحزمة خصر غير تقليدية تساعدك في تضييق البنطلون الجينز بطريقة بسيطة. حيث يمكنك ارتداء رباط الأحذية الرياضية حول الخصر أو الأربطة الأشبه بالحبال العريضة الملفوفة بطريقة مبتكرة حول الخصر بشكل رائع بحيث يمكنك الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

4- غلي البنطلون الجينز

يمكنك وضع البنطلون الجينز الواسع في ماء مغلي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وذلك لضمان أن يكون هناك تأثر فعال للماء المغلي على البنطلون الجينز ويساعدك في إنكماشه بحيث يتناسب مع شكل قوامك. ولكن انتبهي جيداً بأن يكون البنطلون غير مطاطي ويتميز بخامة من الدنيم وخالي من أي أنواع أخرى كي لا يكون عرضة للتلف.

يمكنك أيضاً طي البنطلون الجينز بشكل عكسي وذلك لضمان ألا يكون البنطلون الجينز عرضة للتلف أو تغير لونه بسبب الماء المغلي. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على بنطلون جينز بقياس مناسب لكِ بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.

5- رش الماء الساخن على البنطلون الجينز

إن كنتِ تبحثين عن أسهل طريقة لتضييق البنطلون الجينز الواسع فليس عليك سوى رش القليل من الماء الساخن على البنطلون الجينز وذلك لضمان انكماشه بطريقة بسيطة وسهلة للغاية وحينها لن يستغرق الأمر منكِ وقت طويل سواء من أجل انتظار جفافه لارتدائه بطريقة بسيطة وسهلة أو حتى الحصول على مظهر رائع بالبنطلون المناسب لشكل قوامك.

كل ما عليك القيام به هو التركيز على اختيار البنطلون الجينز الدنيم الذي يتميز بخامة جيدة كي لا يكون عرضة للتلف خاصة إن كان مميز بخامة مطاطية فجميع هذه الناس لن تكون مناسبة لكِ بل سوف تسبب تلفه سريعاً بشكل لا يمكنك تخيله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار