طرق وضع مشابك الشعر لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
طرق وضع مشابك الشعر لإطلالة عصرية
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة

تذكرنا مشابك الشعر Barrettes بالأيام الخوالي عندما كنا نتوسل لأمهاتنا لتصفيف شعرنا، نصف لأعلى ونصف لأسفل والذي يشير بشكل أساسي إلى أنها ترفع بسرعة جزءً صغيراً من الشعر وتثبيته بقطعة من المشبك.  
لكن هل أصبحت مشابك الشعر أكثر إثارة مع تقدم العمر؟ لقد تحولوا من تصميمات معدنية رفيعة ونحيلة إلى أشياء زخرفية صغيرة ذات أقواس وأصبحوا كسسوارات أزياء كاملة ويمكنك مطابقتهم مع جميع ملابسك وفي الأيام الأكثر حيوية. 

مع عودتهم في عام 2020، يصبحون أكثر ضخامة وهندسية، يأتي بعضها بتصميمات فريدة وبعضها عبارة عن أنصاف دوائر كبيرة وبعضها مزين باللآلىء والأصداف.

 تخبر المشابك الكثير عن شخصيتك أيضاً، مع العلامات التجارية مثل BaubleBar وAshley Williams وLelet NY يصنعون مشابك بعبارات قوية، بما في ذلك J'ADORE  و GLAM وGucci قد تركز إطلالتنا بالكامل حول هذه القطع المميزة.

على الرغم من أن بعض المشابك الجديدة المفضلة لدينا لا تزال بسيطة في التصميم مثل ألوان صدف السلحفاة أو نمط Cult Gaia، لكن يبدو أنهم جميعاً يقدمون بياناً بأسلوب الشارع يسهل التعرف عليه. 
قبل ذلك، سنقوم بعرض كل ما يمكن معرفته عن مشابك الشعر الحديثة. 

مشابك الشعر Barrettes

مشابك الشعر مثل العديد من صيحات الموضة التي أحببناها في التسعينات، عادت بالتأكيد ويمكنك التفكير فيهم على أنهم الأخت الكبرى الأنيقة لمشابك الفراشة ويمكن ارتدائها بطرق عديدة.
يمكن استخدامها لسحب شعرك من جانب واحد كما هو موضح أعلاه أو لتزيين ذيل حصان بزينة بسيطة.

متى كانت المشابك مشهورة؟

تشبه المشابك نسخة أكثر بريقاً من دبوس الشعر وقد أصبحت مشهورة في الثمانينات، لكنها كانت أكبر حجماً في التسعينات، عندما كنا نحب "تزيين" شعرنا بمشابك أنيقة.

كيف ترتدين مشابك الشعر 

Barrettes

عبّري عن حبك لعلامتك التجارية من خلال تمثيل المصمم بأحرف كبيرة وجريئة من مشابك الشعر، مظهرك سيطون رائعاً، إذا كانت النظارات الشمسية الخاصة بكِ من نفس العلامة. 

مشابك الشعر Barrettes
ارفعي شعرك على الجانب بدبوسين، لتكملي إطلالتك بفساتين  أو معاطف وأحذية مكتززة بحرية وهو اتجاه أساسي آخر في التسعينات.

مشابك الشعر Barrettes
اضيفي واحداً إلى مظهر أنيق، يتكون من معطف ترنش وبنطلون جينز وحذاء رياضي، لإظهار أنكِ تفكرين دائماً في كل ملحق آخر. 

مشابك الشعر Barrettes

صففي شعرك بطريقة منسدلة وزيني الجانبين بمشبك واحد على كل جانب وامزجيه مع مظهر الثمانينات الأنيق، مثل السراويل عالية الخصر وأحذية جلدية بيضاء.

مشابك الشعر Barrettes

نسقي المشابك مع أقراط بارزة وحقيبة صفيرة وسترة بلون الباستيل لتحقيق المظهر الأنثوي المطلق.