حقائب عصرية لإطلالات العيد الاحتفالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
حقائب عصرية لإطلالات العيد الاحتفالية

من الترتر إلى المواد المعدنية، كانت حقائب الحفلات واحدة من حقائب الموضة لمجموعات ربيع وصيف 2023، ظهرت على منصات عروض الأزياء في كل أسبوع أزياء لإضافة القليل من اللمعان إلى إطلالتك في العيد، تم تحديد النمط عادةً من خلال حقائب الكتف ومعظمها أصغر حجماً، مع أحزمة قصيرة وغالباً ما تكون مزخرفة أو تستخدم في سلسلة، تزامنت عودة حقيبة الحفلة مع عودة الحياة الليلية وملابس السهرة الأنيقة.

هنا نقدم لكِ موديلات الحقائب العصرية الأنيقة التي يمكنك حملها لإكمال إطلالتك الاحتفالية في العيد.

حقائب عصرية لإطلالتك الاحتفالية

  • تعتبر حقيبة الحفلة عنصراً ضرورياً للعملاء المتحمسين لاستمتاع  وارتداء ملابس احتفالية سواء في العيد أو المناسبات الأخرى ويحتاجون إلى إضافة عملية إلى خزانة ملابس الحفلات الخاصة بهم.
  • ليس ذلك فحسب، بل يمكن ربط نمط الإكسسوار بعدد من صيحات الموضة الأخرى التي تحدد بالفعل اتجاهات العام المقبل، بما في ذلك موضة اللون الوردي الذي يطلق عليه "Barbie core" وملابس السهرة وكلاهما شهد أنماطاً لامعة ومزينة بالترتر مستوحاة إلى حد كبير من أزياء التسعينات بكن بلمسات عصرية. 
  • بجانب عودة ظهور ملابس السهرة، كاتجاه من المقرر أن يستمر في التأثير في موضة 2023، كما يتضح من شعبية العناصر الوردية والمطرزة التي استحوذت على هذه الصناعة.

حقائب السهرة في مجموعات عروض الأزياء

  • من بين عدد كبير من المصممين الذين يتعاملون مع هذا الاتجاه، تمسك الكثيرون بالجوهر الأساسي المحدد بواسطة الحقائب الوردية أو الترتر أو اللامعة التي تتألق بين خطوطهم. 
  • تضمنت العلامات التجارية التي اختارت هذا الأسلوب Versace و Fendi و Tom Ford والتي قامت بتعديل المظهر باستخدام أشكال مميزة وخضراء متناقضة لحقيبة الكتف المزخرفة.
  • في الوقت نفسه، كان الذهب لوناً آخر شائعاً طوال أسابيع الموضة وتم استخدامه من قبل دار ديزل للحقائب التي أخذت مظهر مادة مطلية بالذهب وشانيل التي حولت حقائب اليد المميزة إلى تصاميم من اللؤلؤ والأسلاك، مما يوفر بديلاً لاتجاه حقائب الحفلات.

طرق تنسيق الحقاب العصرية لإطلالة العيد

  • صُنعت حقيبة الحفلة لتكون قطعة مميزة لإطلالة ليلية في الخارج وتعمل بشكل جيد مع أي ملابس سهرة تقريباً.
  •  للحصول على بريق ذهبي أو فضي، قومي بإقران الحقيبة بألوان تتناسب مع درجات الألوان.
  •  بالنسبة للون الذهبي، يمكن أن يكون أسود أو بنياً داكناً  أو أخضر أو ​​بيج، بينما بالنسبة للفضي، فإن الألوان الفاتحة والباستيل هي الأفضل وفي الوقت نفسه، يمكن أن تتباين الحقائب ذات درجات الألوان الأخرى، مثل اللون الوردي أو الأخضر النيون، مع الألوان الأخرى ولكنها تعمل بشكل أفضل جنباً إلى جنب مع درجات الألوان المتطابقة، مما ينتج عنه مظهر أحادي اللون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار