طريقة إزالة طلاء الأظافر من الشعر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 مايو 2021
طريقة إزالة طلاء الأظافر من الشعر
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع شامبو الشعر التي تحتاجيها لشعر صحي ولامع
لكل أطوال الشعر: جددي شبابك بغرة قصيرة على طريقة سيرين عبد النور
ماسك اللوميا للتخلص من الشيب: فوائده وكيفية استخدامه

تستخدم العديد من النساء في جميع أنحاء العالم مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ومنها يستخدمون طلاء الأظافر المصنوع من مكونات كيميائية في تركيبة جيدة، يلمسون بها شعرهم أو شعر الطفل قبل أن يجف طلاء أظافرهم ويفكرون في كيفية إزالة طلاء الأظافر من الشعر بأمان قدر الإمكان، فهم يركزون على إجراء سهل المتابعة لإزالة طلاء الأظافر الضار من شعرهم أو من شعر أطفالهم.

إزالة طلاء الأظافر من شعرك

في كل مرة تكوني فيها في عجلة من أمرك، من المدهش جدًا أن ينتهي طلاء أظافرك في أكثر الأماكن غير المرغوب فيها. إذا كان طلاء الأظافر مبللاً ، يمكنك وضع بعض مزيل طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون. هذا لأن الأسيتون يميل إلى أن يكون قاسياً بشكل لا يصدق على الشعر. انقعي منشفة ورقية بمزيل طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون ثم مرريها خلال خيوط الشعر المصابة لإزالة طلاء الأظافر. بللي مشطك واسع الأسنان ثم امسحي شعرك بقليل من الماء للتخلص من الآثار المتبقية لمزيل طلاء الأظافر.

إزالة طلاء الأظافر الجاف من شعرك

الخبر السار هو أن طلاء الأظافر الجاف ليس من الصعب إزالته عن شعرك. بأصابعك ، يمكنك وضع البلسم على شعرك باستخدام طلاء الأظافر الجاف. سيبدأ طلاء الأظافر الجاف بعد ذلك في التقشير. إذا فشلت في العمل ، يمكنك وضع كمية صغيرة من مزيل طلاء الأظافر الخالي من الأسيتون وتنتهي المهمة. لا تنسي شطف شعرك بمجرد الانتهاء.

إزالة طلاء الأظافر من شعر طفلك

سواء كان طفلك يحصل عن طريق الخطأ على طلاء أظافر على شعره عندما لا تنظر أو تلمس شعره قبل أن يجف طلاء أظافرك بشكل صحيح ، غالبًا ما ينتهي طلاء الأظافر المبلل على شعر الأطفال. على الرغم من أنه من السهل إزالة طلاء الأظافر من أظافرك باستخدام مزيل طلاء الأظافر التجاري المعتاد، فقد يكون من الصعب بعض الشيء إزالته من شعر طفلك الرقيق والناعم. لحسن الحظ، هناك طرق أخرى يمكنك تجربتها.

  • أولاً ، اعزل خيوط الشعر المغطاة بطلاء الأظافر ثم ضع مكعب ثلج عليها. جرب تقطيع قطع طلاء الأظافر الصلبة من خيوط شعر طفلك. يجب أن يتم ذلك حتى تزيل أكبر قدر ممكن من طلاء الأظافر. انتقل إلى الخطوة الثانية إذا كان لا يزال هناك طلاء أظافر متبقي على شعر طفلك الصغير.
  • ضعي الزيت المعدني أو زيت الأطفال على أصابعك. تدليك هذا برفق على البقع مع طلاء الأظافر. اسحبي المُلمع بعناية عن طريق الجري بأصابعك عبر خصلات الشعر. استمر في العملية حتى تتم إزالة معظم المُلمع. إذا كان لا يزال هناك ملمعًا متبقيًا في شعر طفلك ، فيجب القيام بالخطوة التالية.
  • ضع كمية صغيرة من مزيل طلاء الأظافر على كرة قطنية أو قطعة قطن. ضعي هذا على شعر طفلك حتى تزيلي طلاء الأظافر. اشطفي كل آثار مزيل طلاء الأظافر والزيت من شعر طفلك.

إزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون

طريقة إزالة طلاء الأظافر من خشب

لا تستخدم مزيل طلاء الأظافر على الخشب. إنه يفسد التشطيبات ويترك بقعًا جديدة وربما أسوأ المظهر. لا داعي للذعر، لأن هناك طريقة سهلة حقًا لإصلاح مشكلة الطلاء على الخشب، ما عليك سوى رش بركة التلميع بالكثير من رذاذ الشعر، واتركها لمدة 20 ثانية تقريبًا ثم امسحه. قد تحتاج إلى تكرار العملية عدة مرات، لكنها أفضل بكثير من وجود أثاث ملطخ.

طريقة إزالة طلاء الأظافر من قماش

من المحتمل أن تكون واحدة من أكثر مشاكل شيوعًا، وهي أيضًا مشكلة صعبة. يمكن أن يتفاعل مزيل طلاء الأظافر مع بعض الأصباغ والأقمشة سوف يذيب الأسيتات بالفعل، لذا قم بإجراء اختبار البقع قبل استخدامه. إذا كنت تستخدم مزيلًا على القماش، فتأكد من غسله بعد ذلك مباشرة. إذا لم يكن المزيل خيارًا، فيمكنك دائمًا تجربة رذاذ الشعر. يمكن لمذيب التنظيف الجاف أيضًا أن يزيل الطلاء، لذلك إذا لم تتمكن من إخراجه في المنزل، فلا تخف من تمريره إلى المنظف.

طريقة إزالة طلاء الأظافر من السجاد

ما لون سجادتك؟ إذا كان لونه فاتحًا أو أبيض، فمن المحتمل أن يكون استخدام مزيل طلاء غير الأسيتون هو أفضل رهان لك. إذا كان الجو مظلمًا ولست متأكدًا مما إذا كانت الصبغة قد تتفاعل معها، جرب صبها على رذاذ الشعر أو فرك الكحول ثم امسح المُلمع بإسفنجة أو مناشف ورقية. لا تستسلم إذا بدا أن طلاء الأظافر يستمر في الظهور فأنت تريد التخلص من كل جزء أخير.