طريقة الدفع في شي ان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 مارس 2021
طريقة الدفع في شي ان
مقالات ذات صلة
صور الحجر الأسود بتقنية جديدة
شم النسيم أصله وطرق الاحتفال به قديمًا
أفكار للإحتفال بشم النسيم أثناء العزل المنزلي

يعتبر موقع شي إن أحد المتاجر الالكترونية الذي لاقى شهرة واسعة في الوطن العربي، ويقدم الألبسة الفاخرة والاكسسوارات والشنط والأحذية وغيرها الكثير من المنتجات، وما يميز موقع شي إن أنه يوفر الألبسة التي تم تصميمها على أيدي أشهر المصممين العالميين بأقل الأسعار وبجودة عالية كما أنه يمتاز بتعدد طرق الدفع وسهولة الشراء من الموقع الذي يتيح لجميع الفئات العمرية الشراء من الموقع بكل سهولة، كما أنه يمكن للعميل أن يسترجع المنتج في مدة أقصاها خمسة عشر يومًا من موعد تسلمه للمنتج، وسنقدم لكم في هذا المقال أهم ما يتميز به موقع شي إن وسنذكر لكم طريقة الدفع في شي إن وطريقة الطلب وجميع ما يتعلق بموقع شي إن بشكل مفصل.

شاهدي أيضاً: حفل إطلاق موقع سوق فاشن

موقع شي إن

يقدم موقع شي إن بيع منتجات الأزياء العالمية بجودة عالية وبأسعار منخفضة، ويعتبر من أبرز المواقع الالكترونية الذي تم افتتاحه في عام 2008م ويوفر للمستهلكين تشكيلة راقية وواسعة من الأزياء والأحذية والاكسسوارات ومنتجات التجميل، ومن خلال ما يقدمه هذا الموقع فإن هناك الكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن الأناقة والتميز يقصدن هذا الموقع كونه يقدم أحدث صيحات الموضة العالمية ويقدم تصاميم حضرية رائعة ومميزة ماي يجعل موقع شي إن يتميز عن غيره من المواقع الالكترونية للتسوق.

ومن أهم ما يميز موقع شي إن للتسوق التي جعلته يحظى بسمعة وشهرة عالمية كبيرة أنه يدعم العديد من اللغات مثل: اللغة العربية، واللغة الروسية، واللغة الإسبانية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، ويقدم الموقع طرق دفع متنوعة تناسب احتياجاتهم كما أنه يقدم للمستخدم عدد كبير جدًا من الأزياء التي تشبه أزياء أشهر المصممين العالميين بأسعار منخفضة، كما أن موقع شي إن يوفر للمستخدمين خدمة الشحن المجاني والسريع لجميع الطلبات التي تتعدى أسعارها 484 ريال سعودي، ويمكن للمتسخدم أن يختار طريقة الدفع التي تناسبه، كما أن الموقع يوفر إمكانية إرجاع السلع في مدة زمنية لا تتعدى الخمسة عشر يومًا من استلام الطلبية.  

الشراء من موقع شي إن

إن موقع شي إن يقدم منتجات مميزة ويمكن اتباع الخطوات البسيطة التي سنذكرها لاحقًا لإتمام عملية الشراء بنجاح، وخطوات الشراء من موقع شي إن نذكرها لكم كما يلي:

  • في البداية يجب الدخول على موقع شي إن بالعربي https://ar.shein.com.
  • يتم اختيار المنتجات التي تناسب ذوق المشتري من بين المنتجات الراقية التي تشبه أشهر العلامات التجارية.
  • يتم الطلب من موقع شي إن بالعربي، إذ يتم تحديد العدد المطلوب والمقاسات المناسبة، ثم يتم الضغط على زر (الإضافة إلى العربة).
  • يتم بعد ذلك عرض محتويات عربة التسوق التي تم اختيارها من قِبل المستخدم ومن خلالها يمكن للمستخدم حذف أو تعديل أو تغيير المنتج، ثم يتم الانتقال للخطوة الآتية وهي الضغط على زر (إتمام الشراء).
  • سينتقل المستخدم لمرحلة التسجيل في الموقع، ثم الطلب من موقع شي إن بالعربي.
  • يمكن للمستخدم تسجيل حسابه الخاص فيه من خلال إضافة البريد الإلكتروني ووضع كلمة السر الخاصة بالمستخدم وتأكيدها، ثم يتم الضغط على زر (تسجيل).
  • ستظهر نافذة للسمتخدمين يوجد فيها حقول فارغة، ثم يبدأ المستخدم بملء هذه الحقول والتي تشمل اسم المشتري الكامل، واسم دولته التابع لها ومدينته وعنوانه بالتفصيل بالإضافة لرقم الهاتف وأهم المعالم الرئيسية القريبة من المستخدم.
  • بعد ذلك يمكن للمستخدم أن يختار طريقة الدفع المثالية التي يفضلها، ثم ستصله رسالة تأكيد على رقم هاتفه الخاص.
  • يطلب من المستخدم إدخال رمز التفعيل الذي تم إرساله عبر رسالة نصية على هاتفه الخاص ثم يتم إدخاله في المكان المخصص له لإتمام عملية الشراء.

طريقة الدفع في شي إن

تتوفر العديد من طرق الدفع التي يدعمها موقع شي إن بالعربي بما يشمل طريقة موقع شي إن الدفع عند الاستلام والتي يفضلها أغلب محبي التسوق الالكتروني بصفة عامة ورواد موقع شي إن بصفة خاصة. فلقد تم افتتاح موقع شي إن بالعربي كأحد أبرز المواقع الصينية للتسوق، ولعل المميز في ذلك الموقع أنه يقدم تجربة تسوق ممتعة وموفرة للمال في آنٍ واحد، ويمكن الحصول على أحدث وأفضل كود خصم شي إن الذي يجعل المستخدم في غنى عن دفع المزيد من المال مقابل نفس عدد المنتجات. ومن أبرز طرق الدفع التي يقدمها موقع شي إن هي طريقة الدفع عند الاستلام، إذ يقدم موقع شي إن خدمة الدفع عند الاستلام للمستخدمين مما يمكن لكافة العملاء والمستخدمين دفع مستحقات الشراء عند استلام الطلبية. كما أن موقع شي إن يقدم خدمة الدفع عبر بطاقة الائتمان  إذ يدعم موقع شي إن العديد من البطاقات الائتمانية مثل: Visa, MasterCard, Maestro، ويمكن للمستخدم الدفع عن طريق أيًا من هذه البطاقات بطريقة آمنة لأن الموقع لا يحتفظ بمعلومات المستخدمين الخاصة بالبطاقات. 

طريقة الدفع في شي إن ببطاقة الائتمان

تعتبر طريقة الدفع في شي إن ببطاقة الائتمان من أفضل الطرق التي تجعل متعة التسوق فريدة ومميزة كما أنها متوفرة بأقل الأسعار وطريقة الدفع من خلال بطاقة الائتمان سهلة كما أن هناك مجموعة عروض التى يضمنها لك موقع شي إن باستمرار وبالإضافة لتقديم خدمات الدفع المسبق المتميزة من موقع أصبح عند كل مستخدميه أهلًا للثقة. وهناك منتجات شي إن تقبل الدفع ببطاقة الائتمان ويأتى نظام الدفع المسبق باستخدام بطاقة الائتمان على أولوية طرق الدفع المتاحة على متجر شي إن وهي تشمل كل منتجات شي إن فمع طريقة الدفع ببطاقة الائتمان في شي إن فإن المشتريات تكون مضمونة وستصل للعميل أينما كان مع تقديم خدمات أخرى يضمنها الموقع للعميل حتى يستمتع بكل خطوة أثناء تسوقه من الموقع.

يقدم موقع شي إن ويعتبر المتجر الالكتروني الأكبر والسوق الأكثر رواجًا فى العالم مجموعة من المنتجات المتميزة التي تتيح للمستخدم استخدام طريقة الدفع ببطاقة الائتمان للحصول على المنتجات المختارة وتضم مجموعة المنتجات أكبر تشكيلة من الثياب النسائية المتميزة بأشكالها و أحجامها وألوانها المتعددة بالإضافة لتوفر الكثير من الاكسسوارات الرائعة والأحذية والشنط والكثير من المستلزمات المعنية بالمرأة ويضم أيضًا مجموعة الرجال المبهرة مع أكبر صالة عرض تضم أفخم و أجمل ما ورد للموقع من أزياء رجالية متميزة وأحذية و اكسسوارات رجالية أنيقة بالإضافة أيضًا إلى مجموعة خاصة للأطفال تشمل ثياب الأولاد والبنات والرضع وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى التي تخص عالم الأطفال و يوفر أيضًا مجموعة ممتازة من مستلزمات المنزل.  

طريقة الدفع في شي إن عند الاستلام

يوفر موقع شي إن طريقة الدفع عند الاستلام ولكن يجب دفع رسوم إضافية لتلك الخدمة وتبلغ قيمتها من 3 دولار إلى 6 دولار ويكثر اختيار طريقة الدفع عند الاستلام حتى يتمكن العميل من فحص طلبيته والتأكد من جودتها قبل دفع المستحقات.

طريقة الدفع Paypal شي إن

يوفر موقع شي إن طريقة الدفع عبر الباي بال من خلال اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الشراء:

  • في البداية يتم الضغط على خيار الدفع عبر الباي بال.
  • سينتقل العميل للصفحة الخاصة بمعلومات الحساب الخاصة بالمتسخدم على الباي بال.
  • يقوم المستخدم بإدخال الاسم الخاص فيه على الباي بال بالإضافة لإدخال كلمة المرور.