طلال السدر يروي تفاصيل نجاته من الموت في حادث مروع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
طلال السدر يروي تفاصيل نجاته من الموت في حادث مروع

روى الفنان السعودي طلال السدر تفاصيل نجاته من حادث مروري مروع تعرض له بسيارته، وتفاصيل دخوله في غيويبه لقرابة 15 دقيقة قبل أن يستعيد وعيه من جديد.

طلال السدر يكشف تفاصيل نجاته من حادث تصادم

ونشر طلال السدر فيديو قصير لسيارته بعد الحادث الذي تعرض له، وظهرت السيارة فيه بعد تحطم وجهتها الأمامية بسبب قوة الحادث والتصادم وعلق عليه كاشفاً عن حلم أنقذه من الموت شاهد فيه والده وجده.

وكتب طلال السدر: "اليوم بعد رحمه الله أنقذني من الموت أبوي وجدي الله يرحمه ويسكنهم الجنة"، مشيراَ إلى أنه تعرض لغيوبة على إثر التصادم لكنه استعاد وعيه من جديد، وتابع: "ذهبت في غيبوبة ١٥ دقيقة إثر اصتدامي في الـ airbag و الديريكسون".

وتحدث طلال السدر عن الحلم الذي شاهده خلال فترة الغيبوبة بسبب الحادث الذي مر به، حيث شعر بوالده وجده يحاولان إخراجه من السيارة بعد تحطمها، ليبدأ بعدها بالشعور بالعودة للحياة من جديد والتنفس بشكل طبيعي.

وأضاف قائلاً: "ثم بعد رحمه الله وحدة شاهدت أبي رحمة الله عليه وجدي رحمه الله عليه يسحبونني خارج السيارة ومن ثم تنفست بقوة والحمد لله، الحمد لله وحده لا شريك له".

طلال السدر يتعرض لحادث مروري

وتعرض المنتج والفنان السعودي، طلال السدر لـ حادث مروري بسيارته دخل على أثره في غيوبة لمدة 15 دقيقة، وكشف عن نجاته من الموت بأعجوبة.

وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على الاطمئنان على حلة طلال السدر الصحية حيث علق العديد منهم على منشوره.

وجاءت التعليقات من الفنان الكويتي أحمد العونان، والذي كتب له: ""حمدالله علي السلامة"، بينما علق كذلك الفنان محمد الهاشم: "خطاك السو حبيبي طلال .. ألف ألف الحمد لله على سلامتك"، وتفاعل أيضاً عدد من الفنانين داعين الله بالحمد على نجاته سالماً من الحادث من بينهم الفنان ثامر الصيني، وخالد الداحم، والفنان طارق النفيسي.

أهم أعمال طلال السدر

قدم الفنان طلال السدر عدداً من الأعمال الدرامية كان أهمها مسلسل اختراق الذي عرض الجزء الثاني منه في عام 2021، والذي شارك فيه الفنان أحمد عيد، ومي سليم.

وشارك طلال السدر في مسلسل بخور القصائد الذي عرض في رمضان 2021 وهو من الأعمال التي قام أيضا بإنتاجها.

وشارك أيضاً في مسلسلي أيام السراب وحيتان ذئاب إلا أن مسلسل سيدة البيت للفنانة الكويتية حياة الفهد يعد من أهم أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار