الشاب خالد يروي معاناة وفاة شقيقه وسبب تمنيه موت والده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
الشاب خالد يروي معاناة وفاة شقيقه وسبب تمنيه موت والده

كشف الشاب خالد عن تفاصيل حزينة من حياته ومعاناة والده مع المرض، الأمر الذي دفعه لتمني وفاته في بعض الأوقات موضحاً أن تلك الأزمة بدأت بعد وفاة شقيقه في عمر الشباب.

الشاب خالد يروي معاناة والده مع وفاة شقيقه

وروى الشاب خالد خلال لقاء له مع الإعلامي أنس بوخش، تفاصيل وفاة والده بعد إصابته بمرض السرطان ومعاناته مع الأمر، معتبراً أن الإصابة كانت نتيجة الحزن والقهر الذي عاشه.

وأوضح الشاب خالد أن والده عاش قهراً وألماً بعد وفاة ابنه، شقيق الشاب خالد، في عمر الشباب، مشيراً إلى أنه مات غرقاً بعمر الـ 19 عاماً، معلقاً: "أحد إخوتي توفي اصطحبه والدي إلى البحر وغرق أمامه فشعر والدي أنه السبب في وفاته".

عن مرض والده قال إنه تمنى لوالده الموت كي يتخلص من ألمه وعذابه الجسدي لافتاً أنه توفي نتيجة الإصابة بالسرطان الذي نتج عن معاناته من الضغط النفسي والتوتر.

وأشار إلى أنه والده كان فخوراً به حتى قبل أن يحقق شهرة في المجال الفتى قائلاً: "والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، ولم يكن هناك أي فنان في عائلتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا.

وأكد أنه مر بالعديد من الأزمات والتجارب في حياته أوصلته إلى النجاح مشيراً إلى أنه تعرض لتجربة السجن من قبل والمرض وعانى في حياته كثيراً.

أشار الشاب خالد إلى أنه تعرض للضرب والعنف من والده خلال طفولته كثيرًا، مُضيفًا: "قبل وفاة والدي بأيام قال لي: سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرًا بالعصا، فقلت له: لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئا آخر".

الشاب خالد يكشف تعرض والدته للعنصرية

يذكر أن الشاب خالد تحدث عن تعرض والدته للعديد من المواقف العنصرية من قبل جدته لأبيه لأنها كانت سمراء البشرة مثله.

وقال الشاب خالد: "العنصرية في عائلتي، والتي كانت من قِبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي لأبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة. ثم، بعد وفاة جدتيل لأبي، تحملت والدتي مسؤولية المنزل، فنظرت لها قائلًا لا أفهمك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار