سعود القحطاني يروي تفاصيل قصة حبه قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
سعود القحطاني يروي تفاصيل قصة حبه قبل الشهرة

نشر مشهور تيك توك السعودي، سعود القحطاني عدة مقاطع فيديو حكى فيها تفاصيل قصة حب مر بها في حياته قبل الشهرة بعد أن وجه له أحد المتابعين سؤال حول الأمر.

سعود القحطاني يروي قصة حبه قبل الشهرة

وسرد سعود القحطاني تفاصيل قصة حبه لفتاة كان مفلساً وقتها واصفة إياها بالشخص المتطلب دائماً الأكولة، خاصة أنه كان ينفق نقوده معها على وجبات الطعام إلا أنها في النهاية تركته بسبب فقره.

وأشار إلى أنها اختفت ولم تعد ترد عليه وعرفت آخر ثرياً، إلا أنه بعد أن أصبح مشهوراً على مواقع التواصل الاجتماعي قام بالاتصال بها موضحاً أنه كان ينتظر هذا الاتصال بلهفة لكي يثأر من كرامته.

ولفت إلى أنها بعد أن ردت عليه تغير صوتها للأفضل ووصفت الذكريات بينهم بالجميلة إلا أنه لم يتأثر ولم يفكر في العودة إليها.

وكشف سعود القحطاني إلى أنه شغل العديد من الوظائف قبل الشهرة كان من بينها العمل كحارس أمن إلا أنه فصل من قبل مديرة بعد أن ضبطه نائماً خلال ساعات الدوام الرسمي.

وكان مشهور تيك توك السعودي أوضح من قبل أنه لا يملك رصيداً كبيراً في البنوك كما يعتقد البعض قائلاً: ""رصيدي ما يتعدى 29 ألف.. وما عندي عقارات.. أنا مستأجر وعندي أشياء أسويها.. ما أقدر أقولها.. أدفع هنا شوية وأحط هنا شوية".

وتابع سعود القحطاني: "أنا في البداية حطيت على علاج أمي.. ومستأجر بيت حالياً وعندي ظروف خاصة.."، وكشف أنه لا يوجد لديه استثمارات عقارية أو مطاعم افتتحها بعد نجاحه في عالم التدوين كما يعتقد البعض، حيث يسكن في منزل بالإيجار حتى الآن رغم شهرته.

سعود القحطاني يتحدث عن العلاقات

وأثار سعود القحطاني الجدل قبل أيام بالحديث عن أن سر التزام الرجل وولائه لشريكته في الحياة يكمن في قوتها وقدرتها على التحكم فيه، متحدثاً عن كيفية تأثير المرأة القاسية في حياة الجنس الآخر وأسلوبه في العيش.

واعتبر أن المرأة الضعيفة لا تملك فرصة للعيش براحة مع الرجل على العكس من المرأة القوية المتطلبة، الراغبة في العيش والاستجمام والتي تجذب الرجال وتدفع بهم إلى السعي لإرضائها وتأمين احتياجاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار