طليقة وائل كفوري تحتفل بالهالوين وتنشر صورة ابنتهما واضحة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
طليقة وائل كفوري تحتفل بالهالوين وتنشر صورة ابنتهما واضحة لأول مرة
مقالات ذات صلة
هيفاء حسين تنشر صور واضحة لتوأمها لأول مرة
لأول مرة هند صبري تنشر صورة لابنتيها في عيد الهالوين
هبة مجدي تنشر لأول مرة صورة واضحة لابنتها دهب

احتفلت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، بعيد الهالوين، حيث أطلت بعد فترة غياب مع ابنتهما الصغيرة ميلانا، والتي كشفت عن ملامح وجهها للجمهور للمرة الأولى بوضوح.

طليقة وائل كفوري تنشر صور احتفالها مع ابنتهما الهالوين

وشاركت أنجيلا بشارة متابعيها على موقع إنستغرام عبر خاصية القصص عدد من الصور لها ولابنتها أثناء احتفالهما بالهالوين، حيث أظهرت الصور الإطلالة التي اتبعتها كلا منهما خلال الاحتفال، كما أظهرت ملامح وجه الطفلة الصغيرة بوضوح لأول مرة.

طليقة وائل كفوري تحتفل بالهالوين وتنشر صورة ابنتهما واضحة لأول مرة

وارتدت بشارة فستاناً أسود، فيما أطلت ابنتها ميلانا بفستان أبيض مع تاج على رأسها، لتبدو كالأميرات، كما أظهرت الصور منزلهما والذي تم تزيينه بديكورات خاصة بهذه المناسبة.

وكتبت طليقة كفوري على صورتها HAPPY HALLOWEEN أو هالوين سعيد، فيما كتبت على صورة ابنتها MY LOVE أو حبيبتي.

طليقة وائل كفوري تحتفل بالهالوين وتنشر صورة ابنتهما واضحة لأول مرة

ولاقت الصور تفاعلاً واسعاً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد غياب أنجيلا بشارة عن الأضواء في الفترة الماضية، وكذلك لأن الصور كشفت لأول مرة ملامح ابنتها من الفنان اللبناني وائل كفوري.

طليقة وائل كفوري تثير حيرة الجمهور برسالة اعتذار غامضة

وكانت أنجيلا بشارة قد أثارت في وقت سابق موجة من التساؤلات عبر صفحات السوشيال ميديا، بعدما قامت بنشر رسالة عبر إنستغرام تتضمن اعتذاراً غامضاً حار الجمهور في فهم مغزاه.

حيث كتبت بشارة: "المسامحة خيار والاعتذار قرار، ميشيل وميلانا ملائكتي فوق كل اعتبار، والمحبة تحتمل كل شيء وتصدق كل شيء وترجو كل شيء وتصبر على كل شيء، ومن يفتخر يفتخر بالرب هذه انا هذه هي الولادة الجديدة، الولادة من روح القدس! مع محبتي".

وتسببت هذه الرسالة في إثارة حيرة الجمهور، حيث بدأوا في التساؤل عما إذا كانت توجهها إلى طليقها الفنان اللبناني أم لشخص آخر، خاصة وأنها قامت بإغلاق خاصية التعليقات على حسابها الخاص على إنستغرام.

فيما اعتبر البعض الآخر أن الكلام في رسالتها عام ولا علاقة له بحياتها الخاصة أو ذو صلة بقصة انفصالها عن كفوري، واعتبروه مجرد منشور جميل يدعو إلى التحلي بروح المسامحة والاعتذار.

أزمة وائل كفوري مع طليقته واتهاماتها له

وكانت أنجيلا بشارة قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل صادمة تتعلق بمسألة انفصالها عن وائل كفوري، حيث قالت أن الفنان اللبناني ساومها على نفقة ابنتيهما ميشال وميلانا، كما أنه لم يحفظ العشرة بينهما، مشيرة إلى أنها تعرضت لاعتداءات عنيفة منه، وتم نقلها إلى المستشفى بسبب إصاباتها.

كما كشفت بشارة عن الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ قرار الانفصال عن المطرب اللبناني الشهير، حيث قالت أن كفوري كان مصراً على إبعادها تماماً عن الإعلام والعالم لمدة 9 سنوات، حيث كان يبرر ذلك بأنه يسعى لأن يعيش حياة هادئة مع عائلته.

ومن جانبه، رد كفوري على الاتهامات التي وجهتها إليه طليقته، حيث قال أنه لا يهتم بكل ما تكتبه عنه الصحف والمجلات، مؤكداً على أن بناته لهن مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهن.