وفاة ابنة ناهد جبر وصور تنشر للراحلة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
الموت يفجع ناهد جبر ولاعب كرة القدم السابق عصام بهيج

فجعت الفنانة ناهد جبر وزوجها لاعب كرة القدم السابق عصام بهيج بوفاة ابنتهما مايسة، ليعلن الخبر المحزن زوجها حازم الحبروك عبر حسابه على الفيس بوك.


وفاة ابنة ناهد جبر

أُعلنت وفاة ابنة ناهد جبر من خلال زوجها عبر حسابه على الفيس بوك، الذي كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة، مايسة عصام بهيج سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر، لتحديد مكان الصلاة نظرًا لقرار غلق المساجد، والدفن بالمقابر أسفل كوبرى العاشر من رمضان.. نسالكم الدعاء لها".

وفاة ابنة ناهد جبر
وفي سياق متصل، حرص الأصدقاء على تقديم واجب العزاء في ابنة ناهد جبر، فنشرت الفنانة ماجدة حافظ صورة تجمعها بالراحلة وعلقت: "مايسة عصام بهيج وأستاذتنا د . علية عبدالرزاق، ربنا يرحمك يا مايسة".

صديقة ابنة ناهد جبر تنعيها
كما حرص المخرج هاني لاشين على نعي ابنة ناهد جبر فكتب عبر حسابه على الفيس بوك: " وداعًا السيدة الفاضلة مايسة بهيج زوجة اللواء حازم الحبروك".

المخرج هاني لاشين ينعي ابنة ناهد جبر وعصام بهيج
تفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر وفاة ابنة ناهد جبر، داعين الله للراحلة بالرحمة والمغفرة ولأهلها بالصبر والسلوان، يتم تداول صور للفقيدة مع أسرتها لأول مرة.

صورة عائلية للراحلة من مناسب العمرة
يذكر أن الفنانة ناهد جبر عملت كمخرجة وفنانة في المسرح والسينما وقدمت العديد من الأدوار البارزة أبرزها مسرحية "شاهد ما شفش حاجة" وفيلم "المنسي"، قبل اختفائها عن الأنظار في التسعينيات وتفضيلها حياتها الأسرية.

ابنة ناهد جبر في حفل زفاف
وتزوجت ناهد جبر من لاعب الكرة الشهير عصام بهيج وأنجبت ابنتهما مايسة، ثم انفصلا وتزوجت من الفنان سناء شافع ولكن زيجتهما لم تستمر، لتعود مجدداً للاعب الكرة عصام بهيج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار