طليق نيللي كريم يهاجمها بهذه الكلمات رغم قراره بعدم الرد عليها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
طليق نيللي كريم يهاجمها بهذه الكلمات رغم قراره بعدم الرد عليها!

بعد حذفه لتدوينة سبق وكتبها خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا طليق النجمة نيللي كريم، أكد فيها أنه اندهش من برومو برنامج "100 سؤال" لكنه سيرد بعد مشاهدة الحلقة، ثم قرر ألا يرد.

عاد هاني أبو النجا لكتابة بعض التدوينات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورغم كتابته لهذه التدوينات تحت إسم "خواطر" التي سينشرها قريباً في كتابه "آدم وحواء" ( خواطر ادم)، لكن من يتأمل هذه الخواطر سيكتشف أن كلها رسائل مبطنة إلى طليقته نيللي كريم.

شاهدي أيضاً: صورة طليق نيللي كريم يتوعد بالرد على تصريحاتها النارية.. فماذا قال؟

من الخواطر التي كتبها "وستظل الدنيا تفاجئنا ولا نملك سوى التمسك بمبادئنا حتى لا نسقط في مستنقع الغوغاء"... "الكلام مع جهلاء المشاعر خسارة ... نكتفي بشكرا لكم".

أما أكثر الكلمات التي كتبها هاني أبو النجا وأكدت للجميع أنها رسالة موجهة إلى نيللي كانت "من أصعب القرارات أن تقرر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباح... وأن تقرر أن تظل محترما حين يتخلى الآخرون عن الاحترام ... وأن تصون ما فرط فيه الآخرون .... هنا فقط يظهر معدن الانسان".

وأضاف في تدوينة أخرى " هناك من لهم القدرة على إبهارنا في إظهار قلة الأصل.. سبحان الله في قدرة هؤلاء على التحول..والحمد لله على كشف أنفسهم".

شاهدي المزيد:

فيديو نيللي كريم تتحدث عن أسباب استمرارها مع طليقها لمدة 11 عاماً وهذا ما قالته عن تدوينة "أم الأولاد"

فيديو نيللي كريم تكشف زواجها في سن صغير بدون معرفة عائلتها!

صور هكذا رد طليق نيللي كريم على تصريحها "أنا إمرأة حرة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار