عبودكا يهاجم عبد الرحمن المطيري ويتهمه بعدم احترام والدته

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
عبودكا يهاجم عبد الرحمن المطيري ويتهمه بعدم احترام والدته

فتح مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، عبد الله الجاسر الشهير بـ عبودكا، النار على مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري بعد نشر الأخير عدداً من الفيديوهات وثق فيها تفاصيل زواج والده من فتاة أزدربيجانبية.

عبودكا يهاجم عبد الرحمن المطيري

ونشر عبودكا مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام هاجم فيه عبد الرحمن المطيري واتهمه بالمتاجرة بزواج والده دون مراعاة لمشاعر والدته.

وعلق عبودكا في الفيديو قائلاً: "طلعت الناس سلع، منو يبي يتزوج، منو يبي ياخد ويشيل، انت ما حطيت حساب حق مشاعر وخواطر أهلك، بتحط حساب لمشاعر الناس؟”.

واعتبر عبودكا أن توثيق المطيري لزواج والده يعتبر عدم تقديراً لوالدته، متابعاً: "راح يقولوا والله ولدي زوج أبوه، ترى الأم هي اللي تقوي عودك وتعلمك الصدق والأمانة، ما في أحد بينفعك إلا الأم".

وأشار عبودكا إلى أن عبد الرحمن المطيري وضع والدته ووالده أمام الأمر الواقع بنشر الفيديوهات عبر حسابه في سناب شات قائلاً: "أنت ازاي حطيت روحك في هذا الموقف، حطيتهم أمام الأمر الواقع أمام الجمهور والفلورز.

عبد الرحمن المطيري يوثق زواج والده

وظهر عبد الرحمن المطيري في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات برفقه والده وعروسه وعدد من الأشخاص الذين أثنوا عليه في الفيديو لتحقيقه رغبة والده في الزواج من جديد.

تسبب إعلان عبد الرحمن المطيري عن زواج والده، في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء حول الأمر، حيث وجه له البعض التهنئة، بينما انتقدت التعليقات الآخرى قيام والد عبد الرحمن المطيري بالزواج من سيدة آخرى والاحتفال علانية دون مراعاة لمشاعر زوجته السابقة ووالدة عبد الرحمن المطيري.

عبد الرحمن المطيري يرد على اتهامه بإغضاب والدته

ورد عبد الرحمن المطيري في فيديو جديد على الانتقادات التي وجهت له واتهامه بعدم مراعاة مشاعر والده من خلال الاحتفالات والفيديوهات التي نشرها عبر حسابه الشخصي.

ونفى عبد الرحمن المطيري إغضاب والده بتوثيق فيديهات من  حفل الزفاف قائلاً: "من يقولون أفرحت أبوك وأزعلت أٌمك .. فحاشا لله أزعل أمي الغالية والله ما أفعلها أبداً إن شاء الله لا أخفيكم سراً إن أبوعبدالله قبل ما يتزوج قبل ثلاثين عاماً أول من بارك له أُمي وقدمت له العانية وحضرت زواجه".

وعلق على الفيديو المنشور قائلاً: "حاشا لله أزعل أمي، أوحب الواجبات إكرام أمي، وإن أمي أحق بالإكرام"، بعد أن كشف عن تلقيه مكالمة هاتفيه من والدته أثناء حفل زفاف والده كشفت فيه عن أمنيتها أن تكون معهم للمباركة لوالده قائلة: "مبروك ما سويتوا وأتمنى أكون معكم وحاضرة الزواج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار