ظافر العابدين غامض ورومانسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2015
ظافر العابدين غامض ورومانسي
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

بدأ الفنان التونسي ظافر العابدين اليوم تصوير أولى مشاهده في مسلسل "أريد رجلاً"، حيث وصل ظافر القاهرة قادماً من بيروت ليبدأ أمس تصوير مشاهد المسلسل الذي يشارك في بطولته أمام الفنان إياد نصار، "أريد رجلاً" تأليف شهيرة سلام ومن إخراج بتول عرفة، ومن إنتاج صباح إخوان.

تدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية الاجتماعية في إطار مجموعة من الأصدقاء.

ومن المقرر عرض المسلسل على شبكة OSN في شهر مايو المقبل، على أن يعرض 30 حلقة قبل رمضان، 30 حلقة في رمضان، ليعرض بعد ذلك على باقي القنوات.

شاهد أيضاً: صورة ظافر العابدين يشارك في الانتخابات التونسية وهذا ما قاله

من ناحية أخرى انضم ظافر عابدين إلى فريق المسلسل اللبناني "24 قيراط" والذي يشارك في بطولته مع سيرين عبد النور وعابد فهد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في يناير 2015 ما بين مصر وبيروت ليعرض في رمضان المقبل، المسلسل من تأليف ريم حنا ومن إخراج سعيد الماروق، وإنتاج Eagle Films لصاحبها المنتج جمال سنان.

وتعقيباً على مشاركته في عملين، قال ظافر عابدين " الشخصيتان مختلفتان تماماً، خاصة وأن هناك عمل سيعرض خارج رمضان وهي تجربة جديدة بالنسبة لي أن أطل على المشاهد بعيداً عن رمضان، وأرى أنها تجربة جيدة للغاية وتفتح سوقاً جديداً للدراما المصرية".

وأضاف النجم التونسي أن ما يشغل باله ألا يقدم في العملين شخصيات مشابهة، مشيراً أنه في مسلسل "أريد رجلا"ً يلعب شخصة رجل قانون يحيطه الغموض، بينما في "24 قيراط" يجسد شخصية رجل أعمال ثري وهي شخصية تميل أكثر إلى الإنسانية والرومانسية".

شاهد المزيد:

أجمل صور ظافر العابدين عنوان الأناقة والوسامة في "فرق توقيت"

صور إياد نصار يتخلى عن شعره الأسود.. تعرفوا على السبب

صورة إياد نصار يكشف عن حمل زوجته بطريقة طريفة