ظافر العابدين يدعم زوجته في أول كليب غنائي لها بالظهور كموديل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
ظافر العابدين يدعم زوجته في أول كليب غنائي لها بالظهور كموديل
مقالات ذات صلة
فيديو حقائق ستصدمكم عن ظافر عابدين تكشفها زوجته
ظافر العابدين يروي موقفاً محرجاً تعرض له أمام زوجته
ظافر العابدين وزوجته على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة

دعم الفنان التونسي ظافر العابدين زوجته البريطانية جوان فاريل بالظهور كموديل أثناء تصويرها كليب باللغة الإنجليزية بعنوان "Fire"  على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وظهر ظافر العابدين في الفيديو كليب مع زوجته أثناء التصوير، داعماً لها، وأثار ظهوره إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أظهر ظافر اهتمامه بزوجته من خلال هذا الكليب فهو ليس فقط المسؤول عن الإنتاج والألحان، بل ظهر معها في الفيديو كليب كموديل.

ويذكر أن الفيديو كليب الخاص بجوان من إنتاج وتأليف زوجها الفنان التونسي ظافر العابدين أما عن الألحان فهي تعود لجوان، وكذلك تم التعاون مع المغني الإنجليزي "رمزي".

وحرص الفنان التونسي على أن يظهر الكليب بأفضل صورة، بالإضافة إلى نشره أجزاء من كليب زوجته عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على "إنستقرام".

زوجة ظافر العابدين

وقد تفاعلت جوان في الفترة الأخيرة مع الجمهور العربي من خلال الظهور في العديد من المهرجانات العربية برفقة زوجها ظافر العابدين، وكان قد ظهرت في الدورة ال43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكانت تدعم زوجها أثناء عرض الفيلم الخاص به والذي أطلق عليه اسم "غدوة".

جدير بالذكر أن ظافر العابدين قد التقى بزوجته جوان البريطانية الجنسية، أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream team، وكان الثنائي من أبطال من المسلسل وجمعتهما علاقة عاطفية وبعدها تزوجوا.

وفي سياق متصل لم تكمل جوان بعدها مسيرتها في التمثيل لكنها أكملت مسيرتها الغنائية وتقوم بالعديد من الحفلات في لندن وكندا واليابان، هذا بالإضافة إلى عملها كموديل وظهورها للإعلان عن علامات تجارية عالمية، وتقديم إعلانات صوتية للإذاعة والتلفزيون.

وكان السبب وراء ترك جوان للتمثيل وفق ما صرح به ظافر العابدين أن جوان تفضل الأمومة عن التمثيل لذا تفرغت لرعاية ابنتها وتركت التمثيل.

أخر أعمال ظافر العابدين

ومن جهة أخرى،  فقد كانت آخر أعمال الممثل التونسي ظافر العابدين كانت في فيلم العنكبوت، وكان الفيلم من الفنان أحمد السقا، ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومنى زكي ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وكان الفيلم قد تم عرضه في عيد الفطر المبارك لهذا العام.

ويذكر أن الممثل التونسي ظافر العابدين قد شارك في العديد من الأعمال المصرية مثل فرق توقيت ومسلسل حلاوة روح مع الممثلة التونسية هند صبري، مسلسل تحت السيطرة مع الممثلة نيللي كريم، كما أنه كان فارس أحلام العديد من الفتيات، حيث يبلغ ظافر العابدين هذا العام 49 عام