عارضة أزياء روسية تشعل ضجة بيومياتها بالحجر المنزلي: رشيقة تدمن الأكل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 08 يونيو 2020
عارضة ازياء روسية تشعل ضجة بيومياتها بالحجر المنزلي: رشيقة تدمن الأكل
مقالات ذات صلة
عارضة الأزياء حليمة عدن تصمم أقنعة للوجه مناسبة للمحجبات
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تامر فرج: «تقريبا كده لقطت فيروس كورونا.. ادعولي»

خطفت عارضة الأزياء الروسية الحسناء كاتيا سبيفاك Katya Spivak الأجواء بيومياتها بالحجر المنزلي المفروض، والتي استعرضتها بشكل متتابع عبر حسابها على "انستقرام"، لتحصل على لقب "الرشيقة مدمنة الأكل" بين متابعيها.

عارضة ازياء روسية تشعل ضجة بيومياتها بالحجر المنزلي

ورصدت كاتيا سبيفاك من خلال حسابها عبر "انستقرام" مدى حبها للطعام الذي يعتبر المتنفس الأول والوحيد لها في ظل الحجر المنزلي المفروض حول العالم وما صاحبه من إلغاء التجمعات وحركة الطيران وحتى عروض الأزياء، وذلك خوفاً من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وظهرت عارضة الأزياء الروسية الحسناء في العديد من الصور ومقاطع الفيديو وهي تتناول وجبات الطعام الدسمة عالية السعرات، معبرة عن إدمانها للوجبات السريعة المليئة بالسكر والكربوهيدرات.

ورغم عشقها الشديد لتناول الطعام، إلا أن الجميلة كاتيا سبيفاك برهنت على رشاقتها بصور أخرى بإطلالات فاخرة من أشهر بيوت الأزياء لتبين أنها تجد التوازن المطلوب بين انصياعها لرغبتها بالأكل وبين محافظتها على رشاقتها وحيويتها وقوامها النحيف الجذاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Рецепты от модели✨ (@katyaspivak) on

المشاهير وفيروس كورونا

وما زالت جائحة كورونا تلقي بظلالها القاتمة على العالم، حيث بلغ عدد المصابين بالفيروس المستجد حول العالم حوالي 7 مليون شخص حتى الآن، إذ شهدت معدلات انتشاره طفرة هائلة منذ شهر فبراير وحتى الآن، مسفرة عن وفاة نحو 402 ألف شخص.

وبالطبع تأثر المشاهير، مثل غيرهم بهذا الوباء المتفشي، حيث تعرض الكثير منهم للإصابة مثل النجمة المصرية القديرة رجاء الجداوي والبحرينية هند والممثل كريم قاسم ولاعب كرة القدم المعتزل باولو مالديني والأرجنيتيني الشاب باولو ديبالا  والمغنية العالمية بينك والنجم الكبير توم هانكس وزوجته أيضاً.