توم كروز يعيش قصة حب مع عارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
توم كروز يعيش قصة حب مع عارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً

أكدت بعض التقارير الفنية، ومنها تقرير نشرته صحيفة الدايلي ميل البريطانية، على أن الفنان العالمي توم كروز يعيش الآن قصة حب مع عارضة أزياء روسية تصغره بنحو 25 عاماً.

توم كروز يعيش قصة حب

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن النجم العالمي الذي يبلغ من العمر 61 عاماً قد شوهد مع ابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا في إحدى الحفلات بالعاصمة لندن. مُضيفة أن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز وخايروفا خلال الحفل، وتابعت أن الثنائي لم ينفصلا عن بعضهما طوال الحفل، كما بدا كروز مفتوناً برفيقته.

أشار مصدر للدايلي ميل إلى أن الحفل أُقيم في ساحة غروسفينور يوم السبت الماضي في التاسعة مساء، وأن الضيوف بدوا منبهرين بظهور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة. قال المصدر للصحيفة "كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر مكبر الصوت عدم رغبة الفنان الشهير بالتقاط الصور مع أحد... وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع خايروفا".

صديقة توم كروز

صديقة توم كروز

إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، تحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني في ساري، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني، وعقارات في دبي وقبرص.

ظهور نادر لابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني

يُذكر أنه في سبتمبر الماضي كانت إيزابيلا كيدمان كروز، ابنة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان والنجم الأمريكي توم كروز بالتبني، والبالغة من العمر 30 عاماً، قد أطلَّت بإطلالة صيفية بيضاء، خلال أحدث ظهور لها، وقد اتسمت إيزابيلا بقلّة ظهورها وابتعادها عن الأضواء.

حينها، شاركت إيزابيلا، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث صورة. ظهرت إيزابيلا خلال الصورة وهي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض اللون بأكمام منتفخة وياقة عميقة مربعة، أرفقت إيزابيلا الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "يا له من صيف".

يُذكر أن علاقة نيكول كيدمان بابنتها بالتبني ليست جيدة، تحديدًا بعدما قررت إيزابيلا اتباع دين السيانتولوجيا، الذي يتبعه والدها توم كروز. لم تظهر نيكول كيدمان برفقة ابنتها علنًا منذ عام 2006، كما أن نيكول كيدمان لم تحضر حفل زفاف إيزابيلا لمستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر في عام 2015.

بينما يذكر أن النجم الأمريكي توم كروز كان قد شوهد مع ابنته في المدرجات أثناء مشاهدة إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي في عام 2021، وكانت هذه المرة  من المرات القليلة التي ظهر خلالها بصحبة ابنته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار