• عارضة الأزياء بيلا حديد هي نجمة موضة التسعينات: إليكِ الدليل

    عارضة الأزياء بيلا حديد هي نجمة موضة التسعينات: إليكِ الدليل

    شاهدي أبرز إطلالات بيلا حديد المستوحاة من موضة التسعينات

    نعلم أن الكثير منا عادةً لا يكونوا مهووسون بأسلوب المشاهير، لكن عندما يتعلق الأمر بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد Bella Hadid، فإننا نميل إلى إلقاء نظرة خاطفة على الأقل.

    إلى جانب حقيقة أنها تبدو جيدة في كل شيء تقريباً عندما يتعلق الأمر بإطلالتها اليومية، فمن الواضح أنها تنجذب نحو عقد واحد فقط وهو موضة التسعينات.
    قومي بالتمرير لمشاهدة الإطلالات التي اخترناها لكِ وستجدين عدداً كبيراً من أكبر اتجاهات الموضة في التسعينات والتي عادت إلى الظهور بفضل عارضة الأزياء بيلا حديد. 

    السترات الجلدية الكبيرة


    السترات الجلدية الكبيرة

    كانت الحلل الجلدية من أبرز القطع في التسعينيات ونادراً ما يتم تصوير بيلا حديد بصراحة دون واحدة، سواء كان ذلك في المطار أو خلال أسبوع الموضة، يبدو أن هذه السترة متعددة الاستخدامات هي القطعة المفضلة لدى بيلا. 

    قبعات دلو  Bucket Hats من الفرو 


    قبعات دلو  Bucket Hats من الفرو 

    كانت قبعات الجرافات بارزة في تسعينيات القرن العشرين وكانت قبعات الجردل المصنوعة من الفرو هي تلك التي ارتدتها الفتيات اللطيفات لتبرز من بين الحشود،  هل يجب أن تكون مفاجأة أن بيلا تحب ارتداء هذا الملحق؟ بالطبع لا.

    نقشة الكاروهات


    نقشة الكاروهات

    التكامل الدقيق بين هذه النقشات وقبعات البيسبول الخلفية والقمصان والجينز الفضفاض يجعل إطلالة التسعينات مميز حقاً مثل عارضة الأزياء بيلا حديد.

    حقائب الكتف الصغيرة


    حقائب الكتف الصغيرة

    لكي نكون صادقين، كان من الصعب العثور على صورة لبيلا  حديد بدون حقيبة كتف صغيرة بذراعها،  تُعد هذه الحقيبة المحمولة ذو طراز الرغيف الفرنسي واحدة من أبرز اتجاهات التسعينات التي ارتفعت إلى القمة مرة أخرى باعتبارها اتجاهاً رئيسياً في هذا العقد أيضاً. 

    الكارديجان 


    الكارديجان 

    ظهر الكارديجان بين العديد من المشاهير وبفضل بيلا حديد، أصبحنا نعرف الآن كيفية تنسيقه بأسلوب التسعينات.

    نظارة شمسية شفافة


    نظارة شمسية شفافة

    لأولئك منكم الذين يرغبون حقاً في القفز بشكل كامل على عربة التسعينات، ستكون النظارات الشمسية الشفافة في مستقبلك وتأكدي من الحصول على بعضها في أنماط أصغر مستطيلة أو دائرية، بيلا تحب ارتداء هذه النظارات طوال اليوم وبجميع التصميمات التي يمكن تخيلها. 

    التنورة القصيرة المنقوشة


    التنورة القصيرة المنقوشة

    لايوجد أفضل من بيلا حديد لترتدي أبرز اتجاهات التسعينات وهي التنورة بنقشة الورود، حيث ظهرت عارضة الأزياء بإطلالة كاملة من موضة التسعينات مع توب باللون الأصفر.

    البلوزات البيضاء


    البلوزات البيضاء

    أخيراً وليس آخراً، لدينا التوب الأبيض، نظراً لاعتماد بيلا حديد له مع كل شيء بدءًا من الحلل الجلدية وحتى المجموعات المطابقة، فإن هذه القطعة أصبحت أساسية في خزانة الملابس مرة أخرى في عام 2020. 

    المزيد:
     

    تعليقات