بيلا حديد تبهر الجمهور بفستان مطلي في أسبوع الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
بيلا حديد تبهر الجمهور بفستان مطلي في أسبوع الموضة

كعادتها استطاعت بيلا حديد عارضة الأزياء الفلسطينية أن تبهر الجمهور بعرض رائع أثار الدهشة وسط تصفيق حار من جمهورها.

وشاركت بيلا حديد في أسبوع الموضة الذي أقيم في كوبرني بباريس وبدأ العرض يوم الجمعة، وظهرت بيلا حديد في عرضها مرتدية الملابس الداخلية فقط ومن ثم ظهر رجلان يستخدمان الطلاء الأبيض وبدؤوا برشه على جسد بيلا وأصبح الطلاء مع الوقت فستاناً أبيض، وادهش ذلك العرض الجمهور الحاضر وبدؤوا بالتصفيق الحار ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية مشاركة بيلا حديد وإبداعها في ذلك العرض.

بيلا حديد تدهش الجمهور في عرض أزياء

وارتدت بيلا حديد صاحبة ال25 عاماً في عرضها مرتدية ملابس داخلية فقط مع حذاء أبيض ذي كعب صغير ووقفت في بداية العرض مكتوفة الأيدي أثناء رش الطلاء الأبيض عليها ليظهر بعدها الفستان الأبيض الأنيق وكان مصمماً بخط العنق من على الكتف وكان الفستان مفتوحاً من على الأيسر، ونسقت بيلا تسريحة شعر على شكل كعكة وسارت أمام الجمهور بإطلالة أنيقة.

ونشرت حديد مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام يجسد لحظات تصميم الفستان.

ويعد بيت أزياء كوبرني أحد بيوت الأزياء الموجودة في العاصمة الفرنسية باريس وهي مخصصة للملابس الجاهزة وتصميم الإكسسوارات التي يرغب عليها سيباستيان ماير وأرنود فيلانت وتأسس في عام 2013، وهو أيضاً صاحب فستان بيلا حديد الذي ظهرت به في أسبوع الموضة.

وحازت كوبرني على العلامة التجارية الخاصة بتقنيات التطريز وتعمل على تبسيط الإحساس الخطى وهي طريقة يتم فيها تجميع الصورة الظلية الأنيقة مع الأوريجامي باستخدام تقنية مشابهة.

بيلا حديد تفوز بجائزة مهمة

وفي عام 2014 استطاعت كوبرني الفوز بجائزة ANDAM"s Creative Label، واستحقتها في هذا العام لأنها أثبتت إمكانياتها الإبداعية والتجارية، واستطاعت أيضاً أن تصل للمرحلة النهائية من مسابقة جائزة LVMH في عام 2015.

وقدم خلال أسبوع الموضة عدد كبير من عارضات الأزياء والتي تميزت بتحديث الملابس وتطورها بإضافة لمسات خاصة من قبل المصممين العالميين.

حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية أليكسا تشونج صاحبة ال38 عاماً وهي ترتدي سروالاً أسود ونسقت معه بلوزة بيضاء دانتيل مع فتحات صغيرة.

وقدمت عارضة الأزياء كايلي جينر إطلالة استطاعت من خلال خطف أنظار الحضور حيث ظهرت مرتدية فستاناً جلدياً قصيراً ذا ياقة عميقة ومتدلية.
 
واستطاعت كايلي أن تخطف الأنظار في أسبوع الموضة في باريس لارتدائها سلسلة أزياء رائعة حيث ظهرت وهي مرتدية فستان أبيض بأكمام خفاش ونسقت معه نظارة شمسية كبيرة الحجم مع أقراط مرصعة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار