عالم فيراري وعالم وارنر براذرز وفندق وارنر براذرز في جزيرة ياس أبوظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
عالم فيراري وعالم وارنر براذرز وفندق وارنر براذرز في جزيرة ياس أبوظبي

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم. وتزخر الوجهة بالتجارب الاستثنائية بدءاً من المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية وألعاب حطمت الأرقام القياسية في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وصولاً إلى أطول جدار تسلق داخلي في العالم في "كلايم أبوظبي"، حيث تتيح الجزيرة العديد من التجارب التي يمكن الاستمتاع بها على أرضها البالغة مساحتها 25 كيلومتراً مربعاً، بالإضافة إلى تقديمها لتجربة تسوق استثنائية في أكبر مركز تسوق في أبوظبي "ياس مول"، وخيارات تناول الطعام الرائعة، وإمكانية الاستمتاع بلعب الجولف في ملعب "ياس لينكس" الذي صنف ضمن أفضل ملاعب الجولف في المنطقة، بالإضافة إلى ياس مارينا وشاطئ ياس.

كما تتضمن الجزيرة عدد من الفنادق المتميزة، بما في ذلك فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس، وفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، وفندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو جزيرة ياس من روتانا، وفندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس، وبارك إن باي راديسون أبو ظبي جزيرة ياس، وستايبريدج سويتس أبوظبي جزيرة ياس.

كما تتميز الوجهة أيضًا بمرافق الحفلات الموسيقية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملهى MAD الليلي، والاتحاد أرينا والتي تتكامل مع مجموعة من الخدمات للزوار التي تربط بين جميع معالم الوجهة.

عالم فيراري أبوظبي:

يقدم عالم فيراري أبوظبي تجربة مفعمة بالمرح والحماس والتشويق، وهو عبارة عن مدينة ترفيهية مغطاة مناسبة لكافة الأعمار تضم خمس مناطق  مذهلة لتقدم أكثر من ٤٠ لعبةً ومرفقًا ترفيهيًا، منها: فورمولا روسّا، وهي أسرع أفعوانية في العالم لعُشاق المغامرة التي تقدم تجربة بالغة الإثارة، مع اختبار شعور السرعة التي تصل إلى240 كم/الساعة. ويمكن للأطفال الأصغر سنًا خوض تجربة مثيرة لسباق السيارات على مسار أكاديمية الكارتنج الذي يبلغ طوله 290 مترًا، وهو مستوحى من حلبة مرسى ياس الشهيرة. ويقدم المعسكر التدريبي للناشئين أيضًا مغامرات التسلق المثالية للأطفال من مختلف الأعمار والقدرات، ويضم مرافق وأنشطة كثيرة منها: التزحلق، وتسلق الجدران، والجسور المعلقة، والأراجيح وغيرها.

عالم وارنر براذرز أبوظبي:

أول مدينة ترفيهية مغلقة في العالم على الإطلاق تحمل علامة وارنر براذرز، وتضم جميع شخصيات القصص والرسوم المتحرّكة الشهيرة تحت سقف واحد؛ لتقدم تجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد العائلة.

ويتمتع عالم وارنر براذرز أبوظبي بست مناطق ترفيهية غامرة، هي: بيدروك، وديناميت غالتش، وكرتون جانكشن، وغوثام سيتي، ومتروبوليس، ووارنر براذرز بلازا. تزخر المناطق الترفيهية التي تمتد على مساحات واسعة بحوالي ٢٩ مغامرة  ولعبة مشوقة، ومرافق تفاعلية مناسبة للعائلات، وفعاليات ترفيهية مباشرة ومميزة، إضافة إلى مجموعة منوعة من المطاعم ومتاجر التسوق، وأجواء مفعمة بالمرح لعشاق باتمان، وسوبرمان، ووندر ومان، وباغز باني، ووايل إي. كايوتي، وسكوبي-دو، وتوم آند جيري، وعائلة فلينستون.

فندق وارنر براذرز أبوظبي:

حيث يعد فندق وارنر براذرز أبوظبي، أول فندق في العالم يحمل اسم العلامة التّجارية لشركة ”وارنر براذرز“، وهو أحد فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون، ويحتوي على 257 غرفة، كما يقدم الفندق لنزلائه خيارات متنوعة من خمسة مطاعم، بما في ذلك Sidekicks و The Director"s Club و The Overlook، إلى جانب الصالة مع مسبح انفينيتي وإطلالات بزاوية 360 درجة على الجزيرة ومدينة وارنر براذرز الترفيهية، والخليج العربي. ويقع الفندق بجانب وارنر براذرز ™ أبو ظبي، ويضم أعمالاً فنية وشخصيات الكوميديا الشهيرة للعلامة التجارية العالمية، كما يمثل الفندق الأول من نوعه لمجموعة كوريو من علامة هيلتون التجارية في أبوظبي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار