مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية تفتتح فندق كمبينسكي العثمان في مدينة الخبر

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية تفتتح فندق كمبينسكي العثمان في مدينة الخبر

تحتفل أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا بإفتتاح أحدث إضافة إليها في مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية. وبذلك تستمر عراقة فنادق كمبينسكي لتقدم أرقى معايير الخدمة لجميع روادها وضيوفها في هذه المدينة الرئيسية.

وقد صرح ستيفن بيترز – مدير الفندق قائلاً :" إن إفتتاح فندق كمبينسكي العثمان الخبر ليس فقط حدثاً هاماً بالنسبة لنا كعلامة تجارية للفنادق الفخمة ولكن أيضاً على صعيد مدينة الخبر. سيمثل هذا الفندق نموذجاً للخدمة الراقية في المدينة، حيث سيقدم غرفاً  وأجنحة وشقق فاخرة، ومجموعة مختارة من أرقى المطاعم ونادي صحي عالمي بالإضافة لقاعات إجتماعات ذات مرافق حديثة."

يعكس الموقع الجديد نمط فنادق كمبينسكي ،ويتكون من برج مؤلف من 20 طابق تضم 218 غرفة و جناح وشقق ، بالإضافة للسكاي بريدج ليكون بهو وصالة إستقبال الفندق وليوفر إطلالة على المدينة.

والجدير بالذكر فإن مجموعة كمبينسكي تمتلك سبعة فنادق في دول الخليج وستفتتح فندقاً آخر في الشرق الأوسط العام المقبل. تتألف مجموعة كمبينسكي من 75 فندقاً من فئة الخمس نجوم في 30 دولة، ويعتبر كل فندق كمبينسكي هو تجسيد للفخامة الأوروبية. وتضم المجموعة فنادق ذات سمة تاريخية تعكس نمط الحياة العصرية وحائز على جوائزعالمية والمنتجعات المتميزة، والشقق الفندقية الفاخرة. ويتفرد كل منها بخدمة متميزة لكل رواده وضيوفه تماماً كما هو متوقع من فندق كمبينسكي مع الحفاظ على التقاليد الثقافية والإرث الحضاري لأي من مواقعه.


يمكن للمعجبين والمتابعين لفندق كمبينسكي العثمان الخبر متابعة قنوات التواصل الإجتماعي والتي أطلقت مؤخراً للإطلاع ومشاهدة أحدث أخبار الفندق عبر:

https://www.facebook.com/kempinskialothman

https://instagram.com/kempinskialkhobar

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار