عطور "شوبارد" تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عطور "شوبارد" تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات

يرتبط إسم "شوبارد" Chopard ارتباطاً وثيقاً بتصميم المجوهرات الفاخرة، مثلما يرتبط بصناعة العطور المبهرة. ومن هنا يعكس العطران المبتكران "إنشانتيد" Enchanted و"إنشانتيد غولدن أبسوليوت" Enchanted Golden Absolute عالم مجوهرات "شوبارد" Chopard الراقية والإرث الحرفي الممتاز الذي تتّسم به العلامة.

عطور "شوبارد" تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات

لطالما برع مصممّو "شوبارد" Chopard على مرّ قرون عديدة، في ابتكار قطع المجوهرات الرائجة. وبالتالي، توسع هذا الإرث العريق الذي يجسده عالم "شوبارد" Chopard الخيالي، ليرتقي إلى عالم صناعة العطور الراقية.
وإذا نظرنا عن كثب إلى عطر "إنشانتيد" Enchanted من "شوبارد" Chopard، لاستطعنا رؤية منحنيات القارورة اللماعة التي تحمل توقيع "شوبارد" التقليدي، إنه غطاء مكسو بحبات الألماس المتلألئة مع حلقة ذهبية تحمل في داخلها ثلاث أحجار سحرية. إنّ تصميم القارورة النهائي استقى إلهامه بدون أي شك من الأحجار الكريمة التي تستخدمها "شوبارد" Chopard.

عطور "شوبارد" تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات

أمّا تصميم عطر "إنشانتيد غولدن أبسوليوت" Enchanted Golden Absolute فلا يقلّ سحراً وإبداعاً عن عطر "إنشانتيد" Enchanted، إذ ابتكر العطّاران مزيجاً قويّاً يجمع ما بين الأناقة وتصميم العبوة الجذّاب. وقد يغطّي القارورة الزجاجية طلاء ذهبي بتأثير لؤلؤي يذكّرنا بقطع مجوهرات الثمينة، كما اتّسم غطاؤها بحلقة يشعّ بداخلها ثلاث حبات من الألماس المتلألئة. أما شذا العطر فيعانق بشرتك كجوهرة نفيسة، لتعبق بنفحات الخوخ وزيت شجرة إيلانغ وعبير الباتشولي وشذا خشب الغاياك.

عطور "شوبارد" تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات

ومن الجدير ذكره أنّ الأناقة والجاذبية هما السمتان المميزتان لإبداعات "شوبارد" Chopard الفريدة، مع قطع المجوهرات الفاخرة والعطور المتفردّة على حد سواء. عطرا "إنشانتيد" Enchanted و"إنشانتيد غولدن أبسوليوت" Enchanted Golden Absolute يضعان لمسات تكمّل إطلالة المرأة الأنيقة التي تنشد البراعة الفنية المتميزة إلى أقصى حد ممكن.

شاهد أيضاً:

آخر إصدارات عطرشوبارد للرجال والنساء

ميريام فارس تفتتح أكبر متجر لـ "دار شوبارد" في الكويت

مقابلة روزاريتا طويل في افتتاح متجر شوبارد في الكويت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار