ماسكات من قشر الرمان لبشرة لا مثيل لها

ما هو سر ترهل البشرة أو بقائها نضرة مع التقدم في العمر؟

علاجات للبشرة والجلد... غريبة جداً وفعالة جداً!

  • الثلاثاء، 31 مايو 2016 الثلاثاء، 31 مايو 2016
علاجات للبشرة والجلد... غريبة جداً وفعالة جداً!
 
      من المألوف استخدام بعض النساء لمستحضرات التجميل وتلك المحاربة لعلامات التقدم في العمر، بيد أن ما يعدّ غير مألوفاً هو استخدام أساليب غريبة كعلاجات للبشرة والجلد.
 
فيما يلي بعض هذه الطرق الغريبة والفعّالة لمشكلات البشرة والجلد:
 
- يعدّ دعك صوف الأغنام ببشرة الوجه والجسد، بعد سلخه عن جلد الحيوان وتنظيفه وتعقيمه، من أكثر ما يؤخر علامات التقدم في السن.
 
- غمس القدمين في حوض مليء بالأسماك الصغيرة يسهم في قتل الفطريات الموجودة بين الأصابع وحول الأظافر، كما يخلصكِ من الجلد الميت على الكعبين.
 
- فتات الذهب يشكّل قناعاً مثالياً لبشرة وجهكِ، كما يؤخر علامات التقدم في العمر من خلال شدّ أنسجة الجلد وترطيبها وإخفاء حتى الخطوط الرفيعة.
 
- هل فكرتِ يوماً بان تجعلي الحلزون يمشي على بشرتكِ؟ من شأن هذا إحداث ما يشبه المساج للبشرة، بالإضافة للخواص الترطيبية التي يتركها عدا عن كونه يؤخر من ظهور التجاعيد.
 
- ضعي البيرة العشبية في حوض الاستحمام وانعمي بخواص ترطيبية عالية، بالإضافة لكونها مؤخرة لظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.
 
- تعد كاسات الهواء من الممارسات الشعبية الجيدة التي تخلّصكِ من التوتر والسوائل الزائدة في الجسد، كما تحث جسدكِ على التعرّق والتخلص من السموم.
 
- ماذا لو عبئتِ حوض الاستحمام بالقش؟ ستنعمين بحمام دافئ وبخواص مثالية للبشرة؛ لما في القش من قيمة غذائية عالية، عدا عن خواصه الترطيبية العالية والمقاومة للتجاعيد.