على الرغم من الألم : نجمات اخترن أحذية ضيقة جداً ومزعجة بدرجة لا تُوصف

  • بواسطة: صفا ابراهيم الإثنين، 06 يوليو 2020 الإثنين، 06 يوليو 2020
على الرغم من الألم : نجمات اخترن أحذية ضيقة جداً ومزعجة بدرجة لا تُوصف

إذا ما سألنا أي فتاة إذا ما كانت تفضل الراحة أم الأناقة فسوف تخبرك أكثر الفتيات أنهن يفضلن الأناقة على أي شيء في الحياة حتى الراحة، والأمور تزداد تعقيداً لدى النجمات لأن كل إطلالاتهن تكون مراقبة ويلاحظها الجمهور لذلك نجد أن عدد من مشاهير العرب ونجوم هوليوود اختروا أحذية ضيقة جداً ومؤلمة، شاهدوا هذه الصور بأنفسكم.

أحذية النجوم

ارتبط اسم مايا دياب بعدد كبير من الإطلالات الغريبة وغير المتوقعة خصوصاً فيما يتعلق بالأحذية، حيث اختارت أكثر من مرة أحذية ضيقة جداً ومؤلمة للأقدام والأصابع من أبرزها حذاء باللون الأخضر خلال تقديم برنامج هيك بنغني وكان ذو مقاس صغير حتى أن أصابعها خرجت منه.

اعتماد أحذية مؤلمة لا يقتصر فقط على مايا دياب، فهناك أيضاً الإعلامية ميساء مغربي التي اختارت في إحدى المناسبات العامة حذاء باللون الفضي مؤلم جداً وهو ما ظهر بوضوح في العديد من الصور لدرجة أن أصابعها كانت تخرج منه، ميساء مغربي لم تتحمل الحذاء المؤذي حتى نهاية السهرة وأطلت بعد ذلك في باقي الصور في شبشب حمام باللون الأبيض.

وسواء كان الحذاء ضيق أكثر من اللازم أو واسع أكثر من اللازم سوف يكون مؤلم، وهذا بالتحديد ما حدث مع أمل العوضي التي اختارت حذاء باللون الأبيض خلال جلسة تصوير وكان واسع جداً عليها حتى أنها بذلت مجهود كبير كي لا تخرج أقدامها منه، هذا بجانب حذاء آخر مزعج جداً أطلت به أمل من الجلد الأسود اللامع وكان ذو كعب مرتفع للغاية.

نجوم هوليوود

الأمر لا يقتصر فقط على النجمات العرب بل يصبح أسوأ عند التحدث عن نجمات هوليوود ، لذلك البداية مع ليدي غاغا والتى تختار دائماً أغرب الأحذية من أبرزها حذاء من الجلد الأسود اللامع لكن بارتفاع 24 بوصة أي ما يعادل 60 سم تقريباً وهو ارتفاع خيالي.

كما ظهرت ليدي غاغا في أكثر من مناسبة بأحذية ذات تصميم غريب ومزعج جداً لكنها صمدت طوال السهرة أو المناسبة بهذه الأحذية.

وعلى غرار ليدي غاغا نجد دافني غينيس التي اختارت الحذاء الأغرب على الإطلاق لأنه بدون كعب على الإطلاق على الرغم من ارتفاعه وهو أمر متعب جداً.

شاهدوا أكثر الأحذية المؤلمة والضيقة التي اختارها النجوم في الألبوم أعلاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا