كيفية توسيع البنطلون الجينز الضيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
كيفية توسيع البنطلون الجينزالضيق

يعد البنطلون الجينز واحد من أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة وذلك لأنه دائماً ما يكون من السهل تنسيقه مع الملابس كما أنه يعكس مظهر عملي رائع لكِ. لذلك تواجه أغلب الفتيات مشكلة كبيرة عند اكتساب الوزن الزائد فيصبح البنطلون الجينز ضيق عليك ولكن هناك الكثير من الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك.

1- الماء الفاتر لغسل البنطلون الجينز

تعتبر حيلة استخدام الماء الفاتر أثناء غسيل البنطلون الجينز من أشهر الطرق التي يمكن أن تساعدك في توسيع البنطلون الجينز بطريقة بسيطة. ولكن انتبهي جيداً بعدم استخدام الماء الساخن كي لا تؤدي إلى تلف البنطلون بطريقة سريعة. واهتمي جيداً بتطبيق هذه الطريقة مرة واحدة وليس أكثر من مرة.

لكن انتبهي جيداً باستخدام الماء بأغلب الأوقات عند غسل البنطلون الجينز خاصة إن كان يتميز بخامة مطاطية. فهذه الطريقة سوف تساعدك في توسيعه قليلاً وليس إفساده. لذلك لا تترددي من تجربة هذه الطريقة لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات بطريقة رائعة.

2- استخدام الهواء الساخن أو البخار

يمكنك تجربة استخدام الهواء الساخن الخاص بمجفف الشعر أو البخار الخاص بالمكواة وذلك على البنطلون الجينز. فهذه الطريقة يمكن أن تغيير من البنطلون الضيق وتساعدك في توسيع بطريقة بسيطة وذلك دون الحاجة إلى تغييره أو عمل أي تعديلات به لضمان أن يتناسب مع شكل قوامك. فهذه الطريقة بسيطة ولن تكلفك الكثير من المجهود.

3- حيلة البنطلون الجينز الممزق

إن كنتِ من محبي ارتداء البنطلون الجينز الممزق ولديك بنطلون بسيط يمكنك تجربة تمزيقه على جزء الساق وذلك لضمان توسيع بطريقة بسيطة دون أن تكون إطلالتك مبالغة. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر عصري رائع بطريقة بسيطة للغاية. لذلك يجب التركيز جيداً عند تمزيق البنطلون كي تكون إطلالتك موفقة.

يمكنك الاستعانة بتصميم البنطلون الجينز الممزق المتوفر في خزانة ملابسك والعمل على قص البنطلون وعمل فتحات على الساق بنفس الطريقة المتبعة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على مظهر رائع وشكل عصري جذاب يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات والمناسبات.

4- استخدامي المطاط لتوسيع البنطلون

إن كان البنطلون الجينز المتوفر لديك ضيق على جزء الخصر يمكنك قص جزء صغير من البنطلون في منطقة الخصر مع تثبيت شريط مطاطي وذلك من أجل توسيع بطريقة صحيحة وبسيطة. فهذه الطريقة سوف تسهل عليك عملية ارتداء البنطلون الجينز الضيق بطريقة بسيطة للغاية دون بذل الكثير من المجهود.

اهتمي جيداً بعدم المبالغة في قص البنطلون الجينز كي لا تفسديه، فيكفيك قص 2 سم من البنطلون الجينز على منطقة الخصر وتركيب جزء شريط مطاطي. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في توسيع البنطلون الجينز بطريقة رائعة دون أن تكون ملحوظة عند ارتدائه خاصة إن قمت باختياره مع كنزة أو بلوزة طويلة.

5- تمارين السكوات لتوسيع البنطلون

الحصول على مظهر عصري رائع بالبنطلون الجينز يمكنك تحقيقه من خلال التركيز على ارتداء البنطلون الجينز والقيام ببعض التمارين الصعبة مثل تمرين السكوات الذي يمكن أن يساهم في توسيع البنطلون على منطقة الأرداف والمؤخرة. حيث يمكنك تطبيقه هذه الطريقة كما قمنا بشرحها بطريقة بسيطة لضمان الحصول على مظهر رائع.

يمكنك أيضاً رش القليل من الماء الفاتر على البنطلون وارتدائه وهو مبلل والقيام بالتمارين لضمان سهولة توسيعه عند القيام بتمرين السكوات بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الطريقة سوف تساعدك في توسيع البنطلون الجينز بأسرع وقت وبحيلة بسيطة للغاية يمكن أن تتناسب معك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار