على طريقة دانييلا رحمة: تألقي بإطلالات صيفية عصرية جذابة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
على طريقة دانييلا رحمة: تألقي بإطلالات صيفية عصرية جذابة
مقالات ذات صلة
تنسيقات عصرية أنيقة على طريقة دانييلا رحمة: تألقي بما يناسبك منها
تألقي بإطلالات صيفية جذابة على طريقة مي عمر
دانييلا رحمة: أستراليا، سانتوريني والغردقة... ملاذي للراحة والإستجمام

تتألق دانييلا رحمة من وقت لآخر بإطلالات ساحرة،  لذلك، فإن كنت تبحثين عن إطلالة صيفية مميزة تناسب جميع مناسباتك، فستلهمك النجمة اللبنانية بأفكار مميزة لطلة صيفية جذابة، وإليك أجمل إطلالات دانييلا رحمة.

إطلالات دانييلا رحمة

تتألق دانييلا رحمة من وقت لإخر بإطلالات تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى بحرية،  ويتميز  ستايل دانييلا رحمة بالعصرية والجرأة في تنسيق القطع سوياً، فعند لتصفحك لصورها على انستقرام ستلاحظين أنها من محبي الأزياء الرياضية، فهي ترتديها في أغلب طلعاتها اليومية مع الأزياء الكاجوال المعتادة من جينز وتيشيرت.

وإن كنت تبحثين عن إطلالات صيفية منعشة تناسب  الشاطئ والهخروجات النهارية، فستلاحظين  أن دانييلا رحمة من محبي الألوان المبهجة، فهي ترتدي حتى الدرجات الصاخبة في الأزياء الكلاسيكية وفساتين السهرة، فنجد مثلاً أنها تنسق بنطلون ستان من اللون البرتقالي مع بلوزة سوداء، أيضاً ترتدي اللون الفوشيا الناصع مع بلوزة من اللون الأزرق الملكي، وتتألق بشكل خاص في الأبيض.

على طريقة دانييلا رحمة: تألقي بإطلالات صيفية عصرية جذابة
ومن اختيارات دانييلا رحمة اللافتة، ظهورها في إحدى المناسبات ببدلة مزينة بالورود بالكامل، وفي أمسية أخرى ارتدت بدلة من اللون الفوشيا.

إطلالات سواريه لدانييلا رحمة

 تخطف دانييلا رحمة الأنظار بإطلالانت كلاسيكية وفساتين سواريه ساحرة،  فلها إطلالة مميزة للغاية لا ترتديها سوى شخصية جريئة مثل دانييلا رحمة، ومن بين إطلالاتها ظهورها بإطلالة جريئة في أحد المناسبات، وهي  عبارة عن تنورة قصيرة مع جاكيت مزين بالكامل من الريش، وفي الصيف تحب الفنانة اللبنانية ستايل الـ Crop والأطقم الكاملة من تنورة بلوزتها.

فساتين دانييلا رحمة

دانييلا رحمة لها لمساتها الخاصة في الفساتين التي تختارها، والتي تبرز جمالها ورشاقتها، وظهرت النجمة الشهيرة في العديد من المناسبات الخاصة والعامة بإطلالات ارتدت فيها فساتينم سواريه ساحرة، فعلى سبيل المثال، فقد أطلت دانييلا رحمة  أطلت في مهرجان الجونة في العام قبل الماضي بفستان من اللوني الأبيض والأسود، جاء التصميم خالِ من أي مبالغة في التطريز، فهو عبارة عن قماش ناعم أبرزه جمال قوام الفنانة اللبنانية.

وزينت دانييلا رحمة إطلالتها بعقد من اللون الأخضر، مع وضع أحمر شفاه من اللون الأحمر الصارخ، حتى تكسر نمطية الإطلالة التي جاءت من اللوني الأبيض والأسود.

دانييلا رحمة في مهرجان الجونة السينمائي
وكشف حساب "About Details" عن سعر فستان دانييلا رحمة الذي يعد من أجمل إطلالات مهرجان الجونة، وهو بحوالي 4800 دولار أمريكي.

وأكملت دانييلا رحمة جمال إطلالتها بتسريحة شعر من التموجات الناعمة، التي أضافت لهيئتها رونقاً خاصاً.

ورغم بساطة إطلالة دانييلا رحمة في مهرجان الجونة، إلا أنها استطاعت أن تدخل قائمة أجمل الفساتين في الحفل عن جدارة.

إطلالات جريئة لدانييلا رحمة

تشارك دانييلا رحمة جمهورها بمجموعة من الصور التي تظهر فيها بملابس بحرية، وتنشر هذه الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام لتخطف الأنظار بجمالها وجرأتها.

 جراة دانييلا رحمة لا تقف فقط عند اختيار قطع الملابس الخاصة بها، وإنما تظهر أيضا في إطلالاتها على الشاشة، ففي آخر ظهور لها أحدثت الفنانة الشهيرة ضجة على منصات التواصل بمشهد جريء مع باسم مغنية، ففي مسلسل الموت اللبناني، تضمنت أحداث الحلقة الثامنة مواجهة بين عمر الذي يقوم بدوره الفنان باسم مغنية وريم التي تجسد دورها دانييلا رحمة وفي نهاية المشهد قام عمر بضرب ريم على مؤخرتها.

مقطع الفيديو الذي يحمل تفاصيل المشهد تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتقدوا وضع هذا المشهد في المسلسل وأبدى الكثير دهشتهم لتضمن عمل يعرض في شهر رمضان مشهد جريء كهذا واعتبر البعض الآخر أن المشهد بدون فائدة أو داع لتلك الحركة.

 دانييلا رحمة

دانييلا رحمة هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية، دخلت عالم التمثيل في عام 2017  من خلال مسلسل "تانغو" الذي شاركت في بطولته مع الفنانة دانا مارديني والفنان باسم الخياط وباسم مغنية، لتنطلق بعدها في عدد من المسلسلات الدرامية وكان آخرها مسلسل الموت مع باسم مغنية.