فساتين صيفية بستايلات عصرية تألقي بها في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
فساتين صيفية بستايلات عصرية تألقي بها في عيد الأضحى

العيد هنا وبما إن الصيف بدأ بعد شهور من السماء الرمادية والأمطار، يمكننا أن نتحمس مع سماء زرقاء رائعة وأشعة الشمس والأهم من ذلك كله إنه موسم الفساتين المذهلة! لذا، إذا كنتِ مثلنا وتريدين أن تتألقي في عيد الأضحى المبارك مع دخول الصيف، فأنتِ تتطلعين دائماً إلى توسيع خزانة ملابسك الصيفية لذا قمنا بتجميع قائمة بأفضل فساتين الصيف لعام 2023.

هنا ستجدين موديلات أنيقة مناسبة للعيد وموسم الصيف.

فساتين صيفية بيضاء 

لا شيء يضاهي الربيع والصيف تماماً مثل الفستان الأبيض الناعم والمتدفق، تتميز الألوان الفاتحة بميزة الحفاظ على البرودة في الطقس الدافئ ومع مجموعة من درجات اللون الأبيض المختلفة، يمكنك العثور على خيار يناسب كل لون بشرة، من العاج إلى قشر البيض أو الثلج أو الكريمة والميزة الأساسية في الفستان الأبيض هي أنه يمكنك تنسيقه مع العديد من الألوان وأشكال مختلفة من الإكسسوارات.

فساتين سهرة صيفية

مع الأيام الصيفية تأتي أيضاً حفلات كوكتيل وحفلات الشواء في عيد الأضحى وغيرها من الحفلات الصيفية، في ربيع وصيف هذا العام، يمكنك توقع رؤية الكثير من الترتر والفساتين الشبكية والتصميمات المرحة والألوان الزاهية.

فساتين مناسبة لحفلات الزفاف

اقترب موسم الزفاف لعام 2023 وإذا كنتِ مثلنا، فأنتِ لا ترغبين في تكرار الإطلالات من حفل زفاف إلى آخر، فيمكنك اختيار فستان يناسبك في الزفاف ويمكنك ارتداؤه بعد ذلك في مناسبات أخرى مقل فستان من الحرير المكشكش وفساتن ساتان حمالات أو فستان من قماش لامع خفيف.

فساتين صيفية مناسبة للعمل

من قال إن فساتين العمل يجب أن تكون مملة؟ لقد تفوقت العلامات التجارية حقاً على نفسها في هذا العام، عندما يتعلق الأمر بفساتين العمل الصيفية الأنيقة والرائعة بالتأكيد ستحتجين لفستان رسمي أو كلاسيكي يناسبك في الاجتماعات الخاصة وأوقات العمل في الصيف.

فساتين صيفية فضفاضة

يعد تنوع الأحجام أمراً مهماً قدمت العديد من العلامات الفاخرة موديلات فساتين فضفاضة تناسب الجميع سواء كان ذلك للمرأة ذات الحجم الزائد التي تستحق التباهي بطبيعتها بطرق من شأنها أن تملق شكل أجسامها أو للفتيات النحيفات اللواتي لا يفضلن الملابس الضيقة، لذاك فإن الفساتين المناسبة والفضفاضة ستكون مهمة لكل سيدة تبحث عن الأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار