عمرو دياب مفاجأة مهرجان القاهرة ورقص وأزياء النجمات القصيرة تشعل الحفل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019
عمرو دياب مفاجأة مهرجان القاهرة ورقص وأزياء النجمات القصيرة تشعل الحفل
مقالات ذات صلة
لقطات لم تعرض من مهرجان القاهرة أبرزها رقص عمرو دياب ودينا الشربيني!
رد فعل طريف من أحمد حلمي بعد ارتداء حسن أبو الروس نفس بدلته
3 مواقف محرجة لمذيعة قناة DMC في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42

أشعل النجم عمرو دياب فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، بإحيائه حفل على هامشه فتصدرت مقاطع رقص النجمات وإطلالاتهن الأنيقة مواقع التواصل.


عمرو دياب أحيا حفلاً على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بحضور عدد كبير من النجوم منهم الفنانة عبير صبري وزوجها وبشرى ودينا الشربيني وأيتن عامر وانجي وجدان وأمينة خليل والمذيعة انجي علي ومحمد حفظي رئيس المهرجان وغيرهم.


وتصدرت إطلالات النجمات الحفل الذي أحياه عمرو دياب مواقع التواصل، حيث اعتمدن أغلبهن على فساتين بسيطة التصميم قصيرة تناسب أجواء الاحتفال الصاخب، فكان فستان النجمة نادية الجندي مفاجأة حيث أطلت بتصميم قصيرة بكتف واحد Off Shoulder أبرز رشاقة قوامها.


أما الفنانة إيمان العاصي فاختارت فستاناً أبيض اللون بتصميم توكسيدو مع حزام حول الخصر، بينما أطلت الفنانة هنا الزاهد ببذلة لامعة مكونة من جاكيت فضي كلاسيكي مع شورت من ذات القماش.

لم تتصدر إطلالات النجمات حفل عمرو دياب في مهرجان القاهرة السينمائي فقط، بل خطف رقصهن الأنظار بقوة، حيث حرص العديد من الحضور على نشر مقاطع من الأجواء الصاخبة منها فيديو لرقص بشرى وحلا شيحة وهنا الزاهد بعد اندماجهن مع غناء الهضبة لأغنية "ما بلاش نتكلم في الماضي".


شاهدوا الأجواء الصاخبة من حفل عمرو دياب الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: