بحضور جماهيري حاشد: لقطات من حفل عمرو دياب خلال مهرجان "ساوند ستورم"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
بحضور جماهيري حاشد: لقطات من حفل عمرو دياب خلال مهرجان "ساوند ستورم"

شارك الفنان المصري عمرو دياب من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صوراً من الحفل الغنائي الذي أحياه مساء أمس الخميس الموافق 14 ديسمبر في مهرجان ساوند ستورم، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

حفل عمرو دياب في مهرجان ساوند ستورم

أظهرت الصور الحضور الجماهيري الحاشد لحفل عمرو دياب، وتفاعل الجمهور مع أغاني الهضبة، بالإضافة إلى التجهيزات المبهرة على المسرح.

أطل عمرو دياب خلال الحفل بإطلالة أنيقة سيطر عليها اللون الأسود، وقدم على المسرح أغنية "إنت الحظ"، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

كان عمرو دياب قد وصل أمس إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفل افتتاح مهرجان "ساوند ستورم" ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بدأت فعاليات مهرجان ساوند ستورم أمس وتستمر حتى 16 من ديسمبر الجاري.

يُذكر أن عمرو دياب كان قد أعلن عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي يأتي يحمل اسم "مكانك"، والذي يعود به دياب لطرح الألبومات الغنائية مجدداً بعد آخر ألبوماته "يا أنا يا لأ"، والذي تم طرحه عام 2021.

مهرجان ساوند ستورم

يشهد المهرجان مشاركة أكثر من 200 فنان من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يُشارك في الحفلات مجموعة من النجوم، بخلاف الفنان عمرو دياب، ومن بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، ومغني البوب الإفريقي ويز كيد، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفنان أحمد سعد، محمد رمضان، حسن أبو الروس، وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار