رد قوي من سناء القطان على الهجوم عليها بسبب رقصها في حفل عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
رد قوي من سناء القطان على الهجوم عليها بسبب رقصها في حفل عمرو دياب

ردت الفنانة الكويتية سناء القطان، بشيكل قوي وقاسي على الهجوم عليها، بسبب رقصها في الحفل الأخير للفنان المصري، عمرو دياب في دبي بالإمارات.

وكانت سناء القطان قد أحدثت حالة من الغضب الواسعة والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص جريئة من حفل الفنان المصري عمرو دياب.

وقالت سناء القطان لمهاجيمها بسبب رقصها: "يكفيني والدتي راضية عني وما سويت شيء غلط وملابسي غير خادشة للحياء".

رقص سناء القطان يثير الغضب في الكويت:

وظهرت سناء القطان بفيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترتدي توب من الستان يكشف عن بطنها وعاري الأكمام ومكشوف الصدر ونسقته مع بنطلون أبيض ضيق.

وتسببت طريقة رقصها الجريئة على أنغام أغنية "العالم الله" لعمرو دياب هجوماً واسعاً عليها، بعد أن وصفها البعض بأنها "وصلة رقص مبتذلة!"

وجاءت التعليقات منتقدة رقصها الجريء وخضوعها لكثير من عمليات التجميل: "ما هذا يا كويت"، "هذي بره الكويت، غيرنا يسوون العن من هالشي وبوسط الرياض"،"أتوقع قريباً بيصير فيه أزمة انقطاع السيلكون في العالم"، "كومة من الفيلر والبوتكس"،"جنهم محتاجه حطب، يا كثر حطب جهنم".

رد قوي من سناء القطان على الهجوم عليها بسبب رقصها في حفل عمرو دياب

سناء القطان تهدد صديقاتها بعد الحفل:

فيديو رقص سناء القطان جاء بالتزامن مع نشرها تهديداً مجهولاً لأحد أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيه تهدد صديقاتها أ بنشر فضائحهن في دٌبي.

وقالت سناء في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" موجهه حديثها لإحدى صديقاتها:"ياللي كنتي تبكين لأنك بعد ما تزوجتي كويتي ما لبستي روليكس، واشتريت أنا لكي الروليكس، نسيتي ريحتك الخايسة أنتي وأٌمك”.

وتابعت القطان:"كنتي تلبسين هدومي أنتي وأٌختك، لا تحاكون عني أنتي وياها.. المشكلة أنكم تدرون أن سناء القطان تدعسكم”، واستطردت قائلة ، كنتم ما في أحد تعزمونه إلا وأنا أكون موجودة عندكم ، وكنتم تقولون سناء القطان حبيبتنا وصحبتنا وما بتعمل دعاية لأحد إلا لما نقولها، أقولك شيء أنتي وأختك أنتم أشكال غير نظيفة".
وأنهت سناء الفيديو بتوجيه تهديد لصديقتها قائلة، لا تنسين دٌبي كٌله مصور أتقي شر الحليم إذا غضب، أنا ساكتة عنكم لأنكم آخر همي ، واحدة فيكم كانت تبكي لتتزوج كويتي، وكنتي تهاوشين مع رجلك علشان خمسين دينار".

سناء القطان هى ممثلة و فنانة كويتية ولدت عام 1983 بدولة الكويت و دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2014 ، ظهرت لاول مرة علي الشاشات الكويتية من خلال مسلسل “ثريا” و كان من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله و شاركت بعدها في العديد من الاعمال الدرامية المتميزة و حققت نجاح كبير و استطاعت اثبات نفسها و موهبتها و اصبح لها جمهور كبير و عريض في دولة الكويت و دول الخليج  العربي الاخرى ، لان الجمهور احب فيها بساطتها و ادائها الطبيعي في التمثيل و بالاضافة الي جمالها الطبيعى و الفائق التى تتمتع به الفنانة سناء القطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار