عمرو دياب يتسبب في أزمة لدينا الشربيني...إليكم ما فعله وعقد الأمور!

  • الإثنين، 08 أبريل 2019 الإثنين، 08 أبريل 2019
عمرو دياب يتسبب في أزمة لدينا الشربيني...إليكم ما فعله وعقد الأمور!

كشفت تقارير صحفية أن النجم عمرو دياب تسبب في أزمة للفنانة دينا الشربيني، وتحديداً لمسلسلها الجاري تصويره حالياً تحت اسم "زي الشمس".

حيث أشارت مصادر مقربة أن أزمة في مسلسل دينا الشربيني بسبب عمرو دياب، وتحديداً بسبب تداخله المستمر في تفاصيل العمل، الأمر الذي أزعج المخرجة كاملة أبو ذكري وقررت على إثره الانسحاب من العمل، بحسب موقع الوطن.

 ورغم أن انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري من مسلسل "زي الشمس"، تم الإعلان عنه إلا أنها رفضت من جهتها الكشف عن الأسباب وراء هذا القرار خاصة وأنها خاضت شوطاً في تصوير المسلسل، حيث أنه من المفترض أن يعرض بعد أقل من شهر في رمضان 2019.

وواصلت التقارير الصحفية تسريباتها فأشارت إلى أن كاملة أبو ذكري تم استبعادها من العمل، وذلك بعد أن اعترضت على قيام عمرو دياب للموسيقى التصويرية للمسلسل، فهي ترغب في اسناد هذه المهمة لفنان له خبرة في هذا المجال، ومن هنا اشتعل الخلاف بينها وبين الشركة المنتجة، لينتهي الأمر بسحب مهمة إخراج العمل منها، بحسب موقع القاهرة 24.

وبعد اعتذار كاملة أبو ذكرى من مسلسل "زي الشمس"، أسندت مهمة إخراج العمل للمخرج سامح عبد العزيز، حيث سيكمل تصوير المشاهد المتبقية من العمل وينقذ الموقف، بحسب موقع في الفن.

الجدير بالذكر أن كاملة أبو ذكري أنهت حوالي 8 حلقات من مسلسل "زي الشمس"، والذي تدور أحداثه حول شقيقتين وهما دينا الشربيني وريهام عبد الغفور حيث تتعرض الأخيرة للقتل، فتأخذ أختها المحامية على عاتقها مهمة البحث عن القاتل.